طريقة انشاء حساب سناب شات Snapchat‏ جديد بخطوات سهلة

 برامج التواصل الاجتماعي التي اصبح أكثر الأشياء يهتم به الانسان , وكيف لا ؟ , وهذا التطبيق تجعلك تتواصل بعالم خارجي , عالم ملئ بالمتعة والاثارة و التشوق , بحيث منذ التطور الكبير الذي اصبحنا نعيشه , وطبعا تطور التكنولوجيا الحديث , الذي نراه اليوم ,جميعنا يعمل بأن الأمور تطورت كثيرا , وأصبحت هذه التكنولوجيا مصدر حياتنا , بحيث اصبح الاعتماد عليه بشكل كبير , والاستغناء عنها طبعا امر شبه مستحيل.


طريقة انشاء حساب سناب شات Snapchat‏ جديد بخطوات سهلة


جميعنا يعلم بأن التطبيقات التي تتيح لك مشاركة الصور والفيديوهات وأيضا إجراء المكالمات , هي من التطبيقات الأكثر شهرة , على سبيل المثال , تطبيق واتس اب , تطبيق تيليجرام , تطبيق ماسنجر فيس بوك , تطبيق انستغرام , والعديد من التطبيقات الخاصة في التواصل الاجتماعي.


طريقة انشاء حساب على سناب شات عبر الهاتف


يتواجد كميات كبيرة من برامج التواصل الاجتماعي , وهذه التطبيقات تقدم الاثارة والتشوق دائم , بحيث تعمل على تقديم مزايا رائعة تتيح للمستخدم قضاء وقت ممتع من خلاله , بحيث سوف نتحدث اليوم عن تطبيق تواصل اخر , هذا التطبيق الذي يستخدمه الملايين وطبعا هو غني عن التعريف , بحيث يعد من أفضل البرامج الخاصة في التواصل ولكن على شكل اخر , بحيث سوف يوفر لك تطبيق سناب شات Snapchat‏ الذي سوف يكون موضوع حديثنا اليوم عنها وعن طريقة عمل حساب عليه.


وطبعا إذا كنت لا تعرف عن تطبيق سناب شات شيء فأن سأخبرك , بحيث هو تطبيق مراسلة فورية ويحتوي على مزايا رائعة للغاية , ببحيث سوف تستطيع من خلاله ارسال و أيضا استقبال الرسائل و الوسائط بينك وبين الأخرين (الأصدقاء).


يوفر لك تطبيق سناب شات مزايا رائعة وخصوصا ميزة مكالمات الفيديو التي سوف يتيح لك إجراءها بجودة عالية وأيضا بشكل سريع , وكذلك يوفر لك بعض العوامل الأخرى التي سوف تتيح لك التعديل على تحسين المكالمات وإضافة بعض التحسينات عليه , بحيث أصبح تطبيق سناب شات مميز للغاية , وأصبح من أكثر التطبيقات التي تنافس برامج التواصل الأكثر شهرة على سبيل المثال تطبيق فيس بوك.


نبذة عن تطبيق سناب شات Snapchat‏


سناب شات , تطبيق مراسلة فورية يستخدم على الهواتف الذكية , بحيث يتيح للمستخدم إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات وكذلك النصوص مع الأخرين , بحيث أصبح التطبيق يتلك شعبية كبيرة للغاية , وطبعا ذلك بسبب المميزات التي يحتوي عليه , وأصبح التطبيق متواجد بشكل كبير في الفئات الأكثر اهتمام في هذا الوقت وهي الفتيات والشبان.


 و يتيح لك التطبيق أيضا التقاط الصور أو تسجيل الفيديو, وطبعا كلاهما تستطيع التعديل عليهم , بحيث قادر على التقاط الصور وبشكل مباشر مشاركته مع جهات اتصالك على التطبيق عبر تحديد من تريد الارسال له , بحيث يتيح لك أيضا تحديد فترة زمنية للاختفاء الصورة على سبيل المثال "10 ثواني" , من بعد ذلك سوف تختفي بعد الفترة المحددة طبعا بعد أن ترسله للأشخاص الذين تود مشاركتها معهم.


 ويتيح لك أيضا تطبيق سناب شات التعديل على الصور عبر وجوه مختلفة تستطيع إضافته , بحيث كل ما يرغب ويبحث عن المرح والمتعة فأنك سوف تجد هذه المتعة بتطبيق سناب شات , وأيضا سوف تجد اختلاف كبير بينها وبين برامج التواصل الاجتماعي الاخرى.


تطبيق سناب شات هو برنامج تواصل اجتماعي ولكن طبيعة العمل به أو ما يقدمه تطبيق سناب شات و ربما سوف تجدها أكثر متعة , ومختلف بنفس الوقت عن التطبيقات الأخرى الخاصة في التواصل الاجتماعي , بحيث يعد تطبيق سناب شات برنامج تواصل يتيح لك الدردشة مع الأخرين و إجراء المكالمات , ولكن سوف تجد اختلاف بأن دردشة السناب شات سوف تختفي بعد أن تشاهدها.


وطبعا ميزة اختفاء الدردشة تستطيع أن تضبطه عن طريق اعدادات التطبيق , وطبعا الهدف من هذه الميزة بالبداية طبعا هي الأمان والثانية هو تقديم شيء مختلف ومميز ونادر بنفس الوقت.


أيضا يوفر لك تطبيق سناب شات العديد من الفلاتر والمؤثرات التي قادر على استخدامه في عملية انشاء صور من خلال التطبيق , وأيضا يوفر لك تجرية رائعة بالتعديل على الفيديو أثناء الاتصال أو التصوير.


يوفر لك تطبيق سناب شات عمل مجموعات جماعية مع أشخاص تختارهم أنت , بحيث أيضا يحتوي على الكثير من المميزات التي جعلته مصنف ضمن أفضل برامج التواصل الاجتماعي , وطبعا ما زاد شهرة التطبيق بالطبع هي المزايا التي يوفرها لك عند تنزيل التطبيق واستخدامه , بحيث سوف نتعرف على كافة المميزات التي تتوفر على سناب شات والتي قادر على استخدامه بسهولة.


مميزات تطبيق سناب شات Snapchat 


سهولة التسجيل: مثل أي تطبيق تواصل اجتماعي اخر , سهل عليك التطبيق بالتسجيل على نحو برامج المراسلة الأخرى , بحيث من خلال عملية انشاء حساب سناب شات لن يواجه أي مستخدم صعوبة أو مشاكل في التسجيل , بحيث كل ما عليك هو تنزيل تطبيق سناب شات للانرويد عبر متجر جوجل بلاي , وبالنسبة لهواتف الايفون تستطيع تنزيله عبر ابل ستور.


الدردشة الامنة: يوفر لك تطبيق سناب شات ضمان حماية قوية , بحيث يوفر لك عدة طرق تستطيع من خلاله حماية الدردشة الخاصة بك , وهي الميزة التي تستطيع من خلاله حذف رسائلك بعد مدة 24 ساعة من المراسلة بين الطرفين , ويوحي هذا بأنك لن تستطيع أو لن يتم وجود أي رسائل تعلق بك على التطبيق.


مكالمات فيديو: بحيث يوفر كل تطبيق سناب شات إمكانية إجراء مكالمات الفيديو , ولكن مع هذا سوف يوفر لك تجربة رائعة أثناء الاتصال , بحيث سوف تستطيع أثناء الاتصال تغير وجهك وإضافة بعض التعديلات عليه التي سوف تكون منها مضحكة وأيضا بنفس الوقت منها مميزة , وأيضا يوفر لك تجربة رائع في التعديل على الصور كذلك عبر الفلاتر والمؤثرات , ويمتلك برنامج سناب شات , العديد من المزايا التي هي خاصة في عملية مكالمات الفيديو من خلاله.


واجهة التطبيق: يورف لك تطبيق سناب شات واجهة سهلة الاستخدام , بحيث مصمم بشكل رائع ومميز تتيح لك بسهولة لك التنقل بين التطبيق , وطبعا كافة الخيارات سوف تجها على واجهة التطبيق الرئيسية بمجرد تنزيله.


حذف الوسائط بشكل تلقائي: بحيث من المميز جدا بأن سيتم حذف كافة الملفات و إزالته بعد فترة زمنية محدودة , بحيث من الأن لم تعد تقلق من جهة الملفات التي قد قمت بمشاركته من قبل ومن ثم لا تعد تريد ذلك , بحيث من خلال هذه الميزة بالذات ’ جعلت تطبيق سناب شات في القمة وأصبح من أكثر البرامج التي دخلت ضمن المنافسة مع باقي برامج التواصل الاجتماعي الأخرى.


كيفية عمل حساب على تطبيق سناب شات Snapchat‏


سوف نتحدث اليوم عن طريقة عمل حساب على تطبيق سناب شات , بحيث سوف نخبرك بكافة التفاصيل التي عليك فعله لكي تستطيع عمل حساب على التطبيق بسهولة , وطبعا عملية انشاء حساب سناب شات تعتبر امر سهل , ولكن هناك الكثير وخصوصا المبتدئين يبحثون عن طريقة لعمل حساب سناب شات بشكل صحيح , وطبعا الطريقة هي كالتالي:


في البداية عليك تنزيل تطبيق سناب شات , بحيث تطبيق سناب شات متوفر مجانا كما ذكرنا أعلاه , وتستطيع تنزيله عن طريق متجر جوجل بلاي للاندرويد , وبالنسبة للايفون تستطيع تنزيله عبر متجر اب ستور.


بمجرد فتح التطبيق سوف تظهر لك الشاشة وبه خيارين وهما:

خيار إنشاء حساب: وهو الخيار الخاص الذي سوف تستطيع من خلاله البدء في إنشاء حساب سناب شات.

خيار تسجيل الدخول: وهو خيار تستطيع من خلال إذا كان لديك حساب من قبل على سناب شات , تستطيع الضغط عليه من ثم وضع البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم على التطبيق مع كلمة المرور من ثم تضغط على خيار "تسجيل الدخول".


طريقة انشاء حساب سناب شات Snapchat‏ جديد بخطوات سهلة


طبعا نحن سوف نتحدث عن "طريقة إنشاء حساب سناب شات" , و طبعا الطريقة هي البدء في الضغط على خيار إنشاء حساب , بعد ذلك سوف تظهر لك شاشة خاصة بالبدء بإعطاء الأذونات للتطبيق , بحيث من الضروري يان تمنح التطبيق كل الأذونات التي يحتاجه لكي تستطيع استخدامه.

ببعد منح التطبيق كل الأذونات التي يحتاجه , سوف تظهر لك بعد ذلك صفحة وبه خيارين ,وهما , خيار خاص بوضع الاسم , والخيار الثاني هو خاص بوضع اسم العائلة , بحيث سوف تملئ الحقول بتعبئة المطلوب منك  بعد وضع "الاسم" و "اسم العائلة" , سوف تضغط على خيار "التسجيل والقبول" , في الأسفل.

بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة تقوم من خلاله بضبط تاريخ عيد ميلادك , بمعنى باليوم , والشهر , والسنة , تستطيع التمرير في كل خيار لضبط تاريخك بشكل صحيح , من ثم بعد ذلك تضغط على خيار "متابعة". 


بعد ذلك سوف يتم عرض الاسم الخاص الذي اخترته , بحيث تستطيع تغيرها إذا كنت قد شعرت بوجود خطا املائي به أو إذا كان صحيح , كل ما عليك عبر الضغط على خيار "متابعة".


في الصفحة التالية , سوف يتوجب عليك وضع كلمة مرور للحساب , عليك أن تختار كلمة مرور قوية تحتوي على رموز وأرقام واحرف كبيرة وصغيرة , وبعد تعين كلمة المرور تقوم بالضغط على خيار "المتابعة".

طريقة انشاء حساب سناب شات Snapchat‏ جديد بخطوات سهلة


بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة خاصة بوضع البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي تود التسجيل به  , سوف تقوم بكتابة البريد الإلكتروني الذي تود التسجيل به على سبيل المثال , من ثم سوف تضغط على خيار "متابعة".



بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة خاصة بتسجيل رقم الهاتف , وطبعا هذا خياري لك , تستطيع التسجيل أيضا مع البريد الإلكتروني برقم الهاتف , أو تستطيع تخطي الأمر من خلال ايقونة "تخطي" في اعلى يسار الشاشة.



بعد ذلك يوف تظهر لك صفحة خاصة بالبحث عن جهات اتصالك الذين يستخدمون تطبيق سناب شات و أضافتهم , تستطيع الضغط على "متابعة" أو على "تخطي" في أعلى يسار الشاشة.


الى هنا أصبحت قادر على استخدام تطبيق سناب شات و أصبحت تستطيع مراسلة أي شخص عليه وأيضا التقاط الصور والفيديوهات والتعديل عليه من خلاله , بحيث يوفر لك تطبيق سناب شات ميزة رائعة للغاية وهي واجهة سهلة الاستخدام تستطيع بسهولة التنقل بينها , بحيث يوفر لك التطبيق العديد من الاعدادات التي سوف تتحكم من خلاله بكافة تفاصيل التطبيق.


نهاية المقال: الى هنا أصدقائي تعرفنا الى أفضل طريقة تستطيع من خلاله عمل حساب على سناب شات , بحيث سوف يوفر لك التطبيق متعة رائعة في التعارف والدردشة مع الأخرين من كافة أنحاء العالم وأيضا مع أفراد العائلة و الأصدقاء إذا كانوا يستخدمون تطبيق سناب شات على هواتفهم.