طريقة انشاء حساب على لايكي Likee‏ من خلال الهاتف

 يعد برنامج لايكي Likee‏ , من أفضل التطبيقات التي اصبح له جمهورها من كافة أنحاء العالم  وانشهر بشكل واسع للغاية , بحيث يعتبر تطبيق لايكي من أفضل البرامج التي تتيح للمستخدم عمل مقاطع فيديو قصيرة وإضافة بعض التعديلات عليه.


طريقة انشاء حساب على لايكي Likee‏ من خلال الهاتف


 على سبيل المثال المؤثرات والعددي من المزايا الأخرى , بحيث يتيح تطبيق لايكي للمستخدم إمكانية عمل مقاطع فيديو مميزة للغاية , بحيث يعد تطبيق لايكي من البرامج الرائعة و المميزة التي يستخدمه الملايين حول العالم يوميا.



سوف نجد في تطبيق لايكي هناك تشابه في العمل بينها وبين تطبيق تيك توك , ولكن إذا تطلعنا للميزات أيضا سوف نجد ربما تطبيق تفوق على الأخر , وبعض التجربة العميقة في كلاهما.


وجدنا بأن تطبيق لايكي بالفعل عن طريقها تستطيع التألق , بحيث يوفر لك الكثير من المميزات الرائعة التي تمنحك تجربة رائعة في عمل فيديوهات قصيرة.


من أكثر ما يتميز به تطبيق لايكي Likee‏ , هو مع إمكانية تصوير الفيديوهات القصيرة , يتيح لك عبر العديد من المؤثرات الرائعة , وأيضا عن طريق الفلاتر إمكانية وضعها على الفيديوهات قبل التعديل عليه.


 وكذلك تستطيع إضافة ما تريدها وتزين الفيديو كما ترغب عبر تطبيق لايكي الذي سوف تجدها أيضا , يوفر لك تجربة رائعة وسهلة عن طريق الواجهة الرئيسية التي يحتوي عليه.


جاء التطبيق مفاجئا الجميع وفي جعبته الكثير من المميزات التي جعلته لـ تطبيق لايكي بلمح البصر بكافة الهواتف الذكية ويستخدمه كافة الفئات العمرية من الشباب و البنات , بحيث اصبح التطبيق مشهور للغاية , وأيضا هدف كل ما يريد عمل مقاطع فيديو قصيرة عن طريقها.


من خلال تطبيق لايكي  تشعل روح التنافس على الفيديوهات , بحيث يسعى الجميع بأن يكون الأفضل عن الأخرين , بحيث سوف يتيح لك التطبيق وعبر الكثير من المميزات أن تصنع فيديو احترافي ومميز للغاية , بحيث سوف يكون لايكي مخصص فقط للفيديوهات القصيرة.


يبدو اخبرتك بجملة بأن تطبيق لايكي Likee‏ ربما لا تجد بينها وبين تيك توك فرق ولكن , سوف تجد بعض المميزات التي سوف تجعل كل تطبيق مختلف عن الأخر.


 شاركنا معكم من قبل عن طريقة عمل حساب تيك توك بخطوات بسيطة وسهلة , وها نحن الويم سوف نشارك معك بشرح مفصل عن طريقة عمل حساب لايكي Likee‏ بسهولة عن طريق الهاتف , بحيث كل ما عليك هو أن تتبع الخطوات التي سوف نخبرك به.


كيفية عمل حساب لايكي Likee‏ 


من أهم المميزات التي وجدنا به تطبيق لايكي هو بأن التطبيق متوفر بشكل مجاني , بحيث قادر على تنزيله عبر متجر جوجل بلاي للاندرويد , وكذلك على الايفون من خلال متجر اب ستور.


بالنسبة لطريقة استخدام تطبيق لايكي , فأن التطبيق كما اخبرتك سهل الاستخدام سوف تتمكن من خلاله عمل حساب الذي سوف نخبرك به في السطور القادمة.


أيضا تستطيع نشر الفيديوهات على صفحتك في الحساب , وأيضا يمكنك مشاهدة الفيديوهات عند الأخرين وتستطيع التعليق عليه و الأعجاب به.


 مع العلم بمجدر أن تقوم بتحميل التطبيق وفتحه على هاتفك , سوف يبدا يعرض لك التطبيق فيديوهات الأخرين التي سوف تكون عشوائيا , تستطيع تصفح المزيد عبر السحب للأعلى أو للأسفل.


 ويمكنك أيضا التعليق و الأعجاب على هذه الفيديوهات , ولكن عليك أن يكون لديك حساب على لايكي , بحيث سوف يكون اليوم هو محور الحديث والتي سوف نخبرك به بشكل تفصيلي.


بعد تحميل التطبيق وفتحه , كما أخبرتك سوف يبدا التطبيق بعض الفيديوهات التي سوف تكون قادر على تصفحه وأيضا الاعجاب به والتعليق عليه.


ولكن لا يمكنك أن تمارس كافة ما يحلو لك على التطبيق أو الاستفادة من الخصائص التي يوفرها للجميع المستخدمين الا إذا قمت بالتسجيل على تطبيق لايكي وعمل حساب به , ولكي تبدأ بعمل الحساب سوف تتبع الخطوات على الشكل التالي.


بمجرد أن تقوم على الأيقونة التي في اعلى اليمين الشاشة وهي ايقونة دائرية , سوف تظهر لك واجهة تحتوي على خيارات عديدة والتي هي خاصة بالتسجيل في التطبيق.


بحيث في البداية والخيار الأول هو خيار خاص بالتسجيل عن طريق "حساب جوجل " والخيار الثاني هو التسجيل عبر "حساب فيس بوك" , وأيضا يتيح لك التسجيل عن طريق "رقم الهاتف" وأيضا هناك خيار خاص بالتسجيل السريع , وأيضا التسجيل عن طريق "البريد الإلكتروني".


ملاحظة هامة: كافة طرق التسجيل في تطبيق لايكي Likee‏ هي خيارك وتستطيع أن تسجل كما تريج وترغب على التطبيق , بحيث لا داعي بأن تكون طريقة التسجيل التي اقدمه بالشرح هي فرض عليك , على العكس فلك العديد من الخيارات التي تستطيع أن تختار واحد منهم وتسجل في التطبيق.


طبعا بالنسبة لنا سوف نسجل في التطبيق عن طريق حساب جوجل , بحيث بعد أن تضغط على خيار التسجيل عن طريق حساب جوجل , سوف يظهر لك كافة الحسابات على هاتفك , يمكنك أن تختار الحساب الذي ترغب به بالتسجيل , وتضغط على الحساب.


بعد الضغط على الحساب الذي تريد التسجيل به , سوف تظهر لك صفحة وهي تخبر أن تكتشف الأصدقاء الذين يستخدمون تطبيق Likee‏ ممن هم حولك , يمكنك أن تضغط على (أكتشف الأن) أو تستطيع أن تضغط على خيار (تجاهل) في الزاوية العليا.


هنا سوف تصبح قادر على استخدام تطبيق لايكي , بحيث قمت بالتسجيل وعمل حساب , ومن خلال اعدادات التطبيق سوف تقوم بالتعديل على التطبيق كيف ما ترغب , بحيث يتيح تطبيق لايكي للمستخدمين التعديل على كل شيء خاص بالتطبيق والتحكم به.


بحيث سوف نأتي الى اول خيار على تطبيق لايكي هو خيار "منشوراتي" من خلال هذا الخيار سوف تكون قادر على تصفح كافة فيديوهاتك التي سوف تنشرها في المستقبل وتشاركها مع الأخرين.


 وأيضا من خلال هذا الخيار نفسه , سوف تستطيع تصفح خيارات عديدة في ومنها , معرفة عدد الإعجابات على الفيديوهات وخيارات أخرى مثل الصور واللحظات.


الخيار الثاني وهو خيار اللحظات , من خلاله أيضا تستطيع أن تتعرف على خيارات عديدة تتيح لك استخدامه مثل بداخله خيار خاص بالبحث عن الشخاص الذين هما حولك.


وكذلك خيار متابعة الذي تستطيع التعرف على الأشخاص الذين يتابعونك , وخيار لأجلك , سوف تجد بأن التطبيق به يقترح به صور وعبر للأشخاص اخرين تستطيع تصفحه وأيضا الأعجاب به أو التعليق عليه.


الخيار الثالث وهو خيار المحفظة , بحيث عبر هذا الخيار سوف تستطيع معرفة عدد الماس أو الجواهر عند البعض تسمى لك على التطبيق و أيضا تستطيع عر خيار فاصوليا أن تستبدل الجوائز أو الماس بنقود , مع العلم يتيح لك التطبيق الربح عبر مقاطع الفيديو على غرار التيك توك.


وأيضا سوف تجد خيار دعوة الأصدقاء , بحيث من خلال سوف تكون قادر على مشاركة التطبيق مع أصدقائك على كافة برامج التواصل الاجتماعي.


يحتوي تطبيق لايكي Likee‏ على الكثير من المميزات التي تجعله من أفضل التطبيقات الخاصة بعمل مقاطع فيديو قصيرة , بحيث أيضا تستطيع عبر اعدادات التطبيق التحكم في العديد من الأمور التي سوف يتيح لك التطبيق فعله.


مميزات تطبيق لايكي Likee‏ 


مثله مثل أي تطبيق يحتوي تطبيق لايكي على مميزات كثيرة تجعله مميز للغاية و بحيث يوفر للمستخدم الكثير من المميزات التي يستطيع من خلاله الاستمتاع في استخدام التطبيق , ومن أفضل هذه المميزات هي كالتالي:


تستطيع تنزيل تطبيق لايكي لكافة الهواتف بحيث متوفر مجانا للاندرويد وأيضا للايفون.

يمكنك من خلال تطبيق لايكي أن تنشا الفيديوهات القصيرة وتعدل عليه كيف ما تشاء وترغب عبر مؤثرات رائعة ومميزة في التطبيق.
يحتوي تطبيق لايكي على واجهة سهلة الاستخدام , يمكنك فهمه بسهولة.

بعد أن تنتهي من تعديل أو تصوير الفيديو تستطيع مشاركته على جميع برامج التواصل الاجتماعي.


يتيح لك تطبيق لايكي كميات كبيرة من الفلاتر الخاصة بتغير شلك الصور وتصفيته وأيضا الفيديوهات , ويحتوي على مؤثرات رائعة وملصقات وجميعه متاحة وخاصة في التعديل على الفيديوهات.

يحتوي تطبيق لايكي على لغات متعددة وطبعا يأتي يدعم اللغة العربية في المقدمة.

يساعدك تطبيق لايكي وعبر العديد من الخصائص التي يوفرها لك والأدوات المميزة على عمل فيديو مميز وبشكل احترافي.

يتيح لك تطبيق لايكي التعرف على اشخاص اخرين والدردشة من خلال البرنامج معهم , وأيضا يتيح لك البحث عن شخص معين على التطبيق , وأيضا يوفر لك دردشة صوتية وأيضا تبادل الصور والملصقات والدردشة الكتابية بينك وبين الأصدقاء.

تستطيع عبر تطبيق لايكي عمل بث مباشر وكسب الهدايا والماس من جمهورك على التطبيق , وأيضا هذا سوف يجعل جو العمل على تطبيق لايكي أكثر متعة .

وخصوصا بأنك سوف تتحدث لكافة المستخدمين وتتلقى تعليقاتهم والاعجابات على البث التي تحضرها معهم , وخصوصا إذا كان لديك كميات متابعين كثر.

يمكنك أن تجمع جمهور عبر المحتوى الرائع الذي سوف تفكر بتقدميه ’ بحيث عليك تصوير الفيديوهات من ثم تصميمه في التطبيق ومن ثم نشرها على حسابك في التطبيق بعد أن تنشا.


 نهاية المقال: تطبيق لايكي من أفضل البرامج التي سوف تتيح لك قضاء وقت ممتع للغاية , وخصوصا عبر اعدادات التطبيق التي سوف توفر لك التحكم بكاف تفاصيل التطبيق كيف ترغب وتشاء بحيث يوفر لك لايكي إمكانية تصميم وعمل فيديوهات احترافية والربح منها , من خلال عمل حساب على التطبيق.