رابط موقع نتائج التاسع و البكالوريا في سوريا عبر رقم الاكتتاب و الاسم

 بهذا الوقت ينتظر الكثير من الطلاب السوارين لمرحلة التعليم الإعدادية والثانوية للاطلاع على النتائج التي سوف تصدر بعد دقائق , بحيث بهذه اللحظة بالذات ينتظر الكثيرين بشوق وبفارغ الصبر لكي يتطلعوا الى النتائج.


رابط موقع  نتائج التاسع و البكالوريا في سوريا عبر رقم الاكتتاب و الاسم


بحيث بهذا الوقت سوف يكون شعور الطالب لا توصف وخصوصا الذين سوف يجدون نفسهم بأنهم قد نجحوا , واليوم سوف نخبركم عن الرابط الذي تستطيع من خلال رقم البطاقة الأمتحانية والاسم معرفة النتائج من خلاله.


سيتم الإعلان قريباً عن نتائج امتحان سوريا للصف التاسع . بعد انتهاء وزارة التربية والتعليم من تصحيح أوراق الاختبار ، سيتم الإعلان عن النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم أو عن طريق طلب نتائج الامتحان السوري . وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة التاسعة ستصدر في سوريا من خلال محطة تليفزيونية رسمية .. موعد إعلان النتيجة قريبا.


رابط نتائج الصف التاسع الاعدادي لعام 2021 في سوريا 


ونشرت نتائج الدورة التاسعة للدورة السورية على موقع وزارة التربية والتعليم  نشر الموقع النتائج حتى يعرف الطلاب ما إذا كانوا سيختارون اسم المحافظ ، أو اسم أو رقم الاكتئاب ، حسب عدد الأشخاص أو المدارس ، أو هناك خيارات أخرى.


أطلق موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا أول تطبيق لاختبارات الطلاب عن طريق موقع الوزارة سواء كانت شهادة البكالوريا في مدرستك الثانوية الفرعية أو التاسعة المعتمدة حديثًا.


تم تطويره وإصدار محسن من التعليم الأساسي. من ناحية أخرى أوضح الوزير درام الطباع أن العديد من التطورات من قبل المهندسين التقنيين من خلال تطبيقات جديدة لتبسيط الاستشارة والبحث بدلاً من رابط البوابة للوزارة والذي غالباً ما يتعطل.


نتفهم أنه بالنسبة لطلاب الصف التاسع وأطفالنا داخل سوريا أو خارجها ، اكتب اسم المدرسة بالكامل ورقم المدرسة ورقم التسجيل ، وكذلك الحكومة أو لجنة التعليم ، وسوف يسأل موظفو الموقع على الفور عن النتيجة ويقدمونها إلى بالنسبة للمصادر الخاصة في سوريا ، فقد أبلغت أن عملية الامتحان تجري على قدم وساق وأن وزارة التربية والتعليم السورية يمكنها إعلان نتائج الصف التاسع في غضون دقائق.


يمكن لطلاب الجمهورية العربية السورية الآن العثور على الرابط لمعرفة نتائج سوريا التاسع بناءً على اسم وزارة التربية والتعليم السورية ، لأن الوزارة تراقب النتائج النهائية لجميع المرشحين. 


رابط نتائج البكالوريا بفرعه الادبي والعلمي في سوريا 


الامتحانات في هذه المرحلة يمكن تحديدها الآن ، وقد تم الإعلان عن النتائج أمام الوزارة ، التي ذكرت أنه بسبب ما يحدث في النظام السوري ، يتم أخذ الطلاب بعين الاعتبار في التجربة السورية ، وكذلك صحة البلاد وتأثيرها. فيروس كورونا ، لأنه عند حساب النتائج ضع في اعتبارك كل هذه المواقف الصعبة.


قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم السورية من هنا

أدخل قسم الخدمة في الموقع.

 أدخل قسم أداء العام التاسع ، وقم بتعبئة البيانات المطلوبة ، والتحقق من دقتها ومراجعتها ، وملء الاسم الثلاثي ، ورقم التوقيع ، واختيار المحافظ. 

انقر لتقديم الكلمة. سيتم عرض النتيجة لك على الفور.