تنزيل برنامج تكامل وين Win "البطاقة الذكية" اخر تحديث جديد

 في سوريا تجد الأزمات الكثير و أيضا الكثير من الانقطاعات التي أصبحت ليست متوفرة وخصوصا "المواد الأساسية " والتي يحتاجه بشكل يومي المواطن , بحيث أصبحت الأزمات كثيرة.


تنزيل برنامج تكامل وين Win "البطاقة الذكية" اخر تحديث جديد


وأيضا الكثير من الأشياء التي تعد قود الحياة تفتقد , بحيث أصبحت الأزمات تتولى يوما بعد يوم , وطبعا هذا الأمر تأثر في كافة القطاعات , وطبعا وجد بالنهاية الحل هو عبر الخدمة التي تم تخصيصه وهي "البطاقة الذكية" , بحيث تم أطلاق تطبيق "تكامل وين" , وذلك لكي يتم توزيع كل المواد الأساسية التي يتم فقدانه في الأسواق على المواطنين بالتساوي , وطبعا الهدف هو "مع الاحتكار".


نبذة عن وين تكامل 


تكامل تعتبر شكرة سورية تقدم الخدمات العديدة التي تسعى من خلاله التخفيف على المواطن , بحيث جاءت بشكل أساسي مهتمة بخدمات الأنترنت , و أيضا خدمات البطاقة الذكية , وأيضا الخدمات الخاصة في الثقافة و المعلومات و الاتصالات.


تم طرح برنامج " وين تكامل " والهدف من خلاله هو تقديم خدمة , وهي خدمة "البطاقة الذكية" بحيث بموجب هذه البطاقة يتم توزيع العديد من المواد الأساسية التي يكون المواطن بحاجته كثيرا , على سبيل المثال "المحروقات" و "الغاز" , العديد من المواد التي يفتقرها المواطن وليست متاحة بالكمية المطلوبة بسبب الاحتكار.


تطبيق وين تكالم أو ما يعرف عند البعض بتطبيق "البطاقة الذكية" , بحيث يعتبر هذا المشروع تابع بشكل مباشر لوزارة النفط والثروات المعدنية والذي يتبع لـ شركة تكامل.


وطبعا هذا المشروع بشكل أساسي يهدف لـ توزيع كافة الاحتياجات الأساسية على الموطنين مثل "المحروقات" و "الغاز" والحد من عمليات الاحتكار التي انتشرت كثيرا , وأيضا يضمن خلاله وصول كافة الحاجات التي يريدها المواطن بشكل متساوي , وهنا يتم تطبيق العدل على الجميع عبر توزيع كافة المستلزمات و الحاجات الضرورية التي يفتقر اليه المواطنين في ظل الازمات التي تتولى في كل يوم.


ما هي مميزات تطبيق "وين تكامل"


  • يقوم التطبيق بعرض البطاقة التي هي خاصة بصاحبه على سبيل المثال "بطاقة بنزين" أو "بطاقة مازوت" أو "بطاقة الغاز".
  • يخبرك التطبيق عبر الكميات التي هي مخصصة والتي تستحقه , وأيضا يخبرك بالكميات التي قمت بسحبه.
  • يخبرك في أوقات التعبئة وأيضا ينحك رقم فاتورة.
  • يقدم التطبيق أخبار خاصة بكل شيء يخص البطاقة الذكية.
  • تستطيع عبر تطبيق "وين تكامل" , تقديم الشكاوي التي قد تواجه.
  • يتلقى التطبيق تحديثات بشكل مستمر.


لتحميل التطبيق اضغط من هــنــا..

أهمية تطبيق وين تكامل 


بدل من الازدحام الذي تشهدها البلد من قبل المواطنين , عملوا عبر التطبيق على تخفيف المشاكل والتخلص من الاذحام الذي أصبح معتاد يوميا , وأيضا أصبح المواطن يعرف كافة الخدمات التي تتواجد والتي قد تكون متاحه له , وأيضا يقوم التطبيق التوزيع على المواطنين بشكل عادل ومنظم , والأهم من ذلك أصبح يوفر التطبيق راحة كبيرة للمواطن.