طريقة عمل حساب تيك توك TikTok بخطوات سهلة

كيفية عمل حساب تيك توك TikTok , بحيث لا يخفى على احد بأن اصبح تطبيق تيك توك أحد أفضل برامج التواصل الاجتماعي , بحيث اصبح لهذا التطبيق شعبية واسعة حول العالم , ومختصر التطبيق هو بأنه يتيح لك أنشاء مقاطع فيديو بمدة قصيرة ويمكنك أن تشارك هذه المقاطع على حسابك في التطبيق الذي سوف نتحدث عن طريقة انشائه اليوم.


طريقة عمل حساب تيك توك TikTok بخطوات سهلة

كثيرا هما المستخدمين لـ تطبيق تيك توك , يبحثون بشكل متكرر , عن الطرق الصحيحة التي يستطيعون من خلاله انشاء حساب على تيك توك , بحيث سوف نتحدث اليوم في مقالنا هذا عن الطرق الصحيحة التي تستطيع من خلاله عمل حساب تيك توك , وأيضا سوف نتحدث بنبذة قصيرة عن التطبيق و ما هي مميزاته.


كيفية عمل حساب على تيك توك عبر الهاتف


أصبح تيك توك من أكثر التطبيقات التي حصدت جماهير واسعة وأصبح لهذا التطبيق شعبية من كافة أنحاء العالم , بحيث يعد تطبيق تيك توك من أكثر التطبيقات الخاصة في التواصل الاجتماعي استخدامه بشكل يومي , بحيث سوف تجد بأن التطبيق أيضا احد اهم البرامج التي تلقت نسبة كبيرة من التنزيلات على كافة الهواتف الذكية.

يعد تطبيق التيك توك برنامج مجاني متوفر لكافة أنظمة التشغيل على الهواتف الذكية , بحيث يمكنك تحميل التطبيق عبر متحر جوجل بلاي للاندرويد , وتستطيع تحميل التطبيق على الايفون والايباد عبر متجر اب ستور.


تفوق تطبيق تيك توك بشكل كبير على كافة برامج التواصل الاجتماعي , بحيث اصبح متوفر بكل هاتف , والمميز بأن هذا التطبيق يمنحك تجربة رائعة في تصوير الفيديوهات , وخصوصا بأن تطبيق تيك توك يحتوي على الكثير من المميزات , والتي جعلته مصنف ضمن أفضل برامج التواصل الاجتماعي و أيضا افضل البرامج لعمل و انشاء الفيديوهات القصيرة,


وأيضا تستطيع من خلال برنامج تيك توك , صنع فيديوهات قصيرة عبر الهاتف وأيضا نشرها على حسابك , الذي سوف نتحدث والذي هو موضوعنا اليوم , بحيث سوف نوفر لك طرق انشاء حساب على تطبيق تيك توك بكل سهولة.


من جهة طرق استخدام تطبيق تيك توك , فأن استخدام البرنامج لا يعد بالأمر الصعب , بحيث كل ما عليك وبعد تنزيل التطبيق , تقوم بضغط زر التسجيل للبدء تصوير مقاطع الفيديو القصيرة بحيث سوف تكون مدة الفيديو من 15 ثانية لـ 60 ثانية كد أقصى , ويتيح لك التطبيق إمكانية اختيار الموسيقى أو اختيار اغنية معينة لمطرب معين أو فيديو.


 ويمكنك أن تستبدل الأصوات به , بحيث سوف يمنحك التطبيق إمكانية تمثيل مشهد من خلال عمل محاكاة على الفيديو , بحيث سوف تقوم بوضع نفسك بدل من هم بالفيديو ولكن بنفس القوت سوف تردد ما يقولونه , وبالنهاية سوف يكون الصوت على حكاتك على الفيديو , بمعنى عليك أن تتدرب على حركات الفيديو لكي بالنهاية تتقن تمثيله بجدارة.


يمكنك عبر تطبيق تيك توك أن تعمل تعديل على الفيديوهات بعد أن تنتهي من تصويرها , بحيث يتيح لك التطبيق أن تضيف مؤثرات مميزة ومختلفة عن بعضه , وأيضا يمنك التحكم بسرعة الفيديو , بمعنى تستطيع أن تجعله سريع أو يمكنك تبطئه.


يتيح لك تطبيق التيك توك أيضا أثناء التعديل على الفيديو , أن تضيف الملصقات بمعنى صور متحركة , ويمكنك أن تدمجه مع الفيديو , ويتيح لك تطبيق تيك توك أن تتحكم في كافة حركات الفيديو , وبعد أن تنتهي من تصوير الفيديو , يمكنك مشاركتها على كافة برامج التواصل الاجتماعي , ويمكنك بنفس الوقت حفظه على ذاكرة الهاتف.


بعد أن تنشا حسابك تيك توك و الانتهاء منها , بشكل تلقائي سوف يظهر لك فيديوهات تعد هي من اكثر الفيديوهات شهرة ومشاهدة حول العالم , بحيث سوف تأتي بشكل تلقائي , ويمكنك أن تشاهد هذه الفيديوهات , عبر السحب للأسفل للتحرك أو للأعلى , وليس هذا فقط , بل يتيح لك التطبيق إمكانية التعليق و أيضا الأعجاب بالفيديوهات التي تشاهده.


عبر محرك بحث في داخل التطبيق , يتيح لك تطبيق تيك توك , إمكانية البحث عن أي احد عن طريق الاسم , من خلال الضغط على المكان المخصص في الأعلى , للبحث عن شخص معين , وأيضا يمكنك تفعيل وضع التنبيهات لتلقى الإشعارات من الأشخاص الذين سوف تقوم بمتابعتهم.


جميعنا يعلم بأن تطبيق تيك توك حقق نجاح كبير للغاية , بحيث أصبح محبوب من الملايين حول العالم , وأيضا , وجد نفسه تطبيق تيك توك عند المشاهير له اهتمام واسع للغاية , بحيث أيضا اصبح أكثر المشاهير يستخدمونه , ومع الوقت وجد نفسه تطبيق تيك توك في القمة , واصبح بالفعل من البرامج التي يشعر به الانسان اثناء الاستخدام بانه بعالم اخر , وهو العالم الذي تجد به كل ما هو جميل ومميز  ومميز بنفس الوقت.


نجد بهذا الوقت بأن الكثيرين من مستخدمين التطبيق يبحثون عن طرق عمل حساب بطرق صحيحة , وخصوصا إذا كنت مبتدئ ومستخدم جديد على التطبيق , هنا بالتأكيد سوف تبحث عن الطرق التي قادر من خلاله عمل حساب تيك توك , وطبعا هذا هو موضوعنا اليوم , بحيث سوف نشارك معكم في السطور القادمة طرق لعمل حساب على تيك توك بسهولة.


طريقة انشاء حساب تيك توك TikTok


بمجرد أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك سوف تقوم بفتح البرنامج على هاتفك , وبمجرد الدخول سوف يظهر لك قائمة طويلة تخبرك أنك تستطيع تصفح مقاطع الفيديو حسب ما تريد الاهتمام به.


 بحيث سوف تظهر لك الكثير من الاهتمامات التي تستطيع أن تختار ما تريد منها , وعلى حسب ما سوف يتم اختيارها سوف يعرض لك تطبيق تيك توك الفيديوهات , وأيضا بعد أن تختار اهتمامك مباشرة سوف يظهر كل مقاطع فيديو على التطبيق , تستطيع تصفحه عبر السحب والتمرير نحو الأعلى أو الأسفل.


من ضمن الأقسام التي سوف تجدها في الأسفل على شاشة تيك توك الرئيسية , سوف تذهب على خيار (صفحتي) , بحيث سوف يكون في يسار الشاشة في الأسفل.


بعد ذلك سوف تضغط على ايقونة (انشاء حساب) , وبمجرد أن تقوم بالضغط على خيار عمل أو انشاء حساب , سوف تظهر لك طرق عديدة تستطيع التسجل من خلاله وعمل حساب على تيك توك.


الخيار الأول : التسجيل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك أو عبر رقم الهاتف.

الخيار الثاني : تستطيع التسجيل عبر حسابك على الفيس بوك , من خلال الضغط على ايقونة الفيس بوك.

الخيار الثالث : وهو التسجيل والمتابعة باستخدام جوجل Google.

الخيار الرابع : وهو التسجيل عبر تويتر بمعنى عبر حسابك تويتر.


طريقة عمل حساب تيك توك TikTok بخطوات سهلة


خيار "تسجيل الدخول" , وهذا الخيار تستخدمه عندما يكون لديك حساب يعمل بالفعل على تيك توك , في هذا الوقت تستطيع الضغط على خيار تسجيل الدخول الذي سوف تجدها مضلل باللون الأحمر في اسفل الصفحة.


ملاحظة : جميع الخيارات التي أخبرتك به , بمعنى الخيارات التي تستطيع التسجيل به على تيك توك هو خياري لك تستطيع ان تختار ما ترغب بالتسجيل به عن طريقة , بمعنى ليس من الضروري أن يجب عليك أن تستخدم الطريقة التي أقوم انا باستخدامه , لا بالتأكيد , سوف تكون انت من يختار الطريقة التي يريد التسجيل به على تيك توك وعمل حساب.


بالنسبة لي و سوف أقوم بالتسجيل لنفترض عن طريق البريد الإلكتروني , سوف نضغط على الخيار الأول وهو "استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني" , بحيث سوف تظهر لك بمجرد الضغط على هذا الخيار , صفحة تريدك أن تحدد تاريخ ميلادك , يعني ( اليوم , الشهر , والسنة ) , تستطيع ضبط التاريخ من خلال السحب للأعلى و للأسفل , وبعد ذلك سوف تضغط على خيار "التالي".


بعد ذلك سوف يتم تحويلك للصفحة , وسوف تجد خيارين , وهما خيار التسجيل عبر البريد الإلكتروني , وخيار عبر رقم الهاتف , بالطبع سوف تختار ما يناسبك , وكما أخبرتك أعلاه و بأن سوف نختار خيار البريد الإلكتروني , ونقوم بكتابة البردي الإلكتروني الخاص بنا و من ثم سوف نضغط على "التالي".


بعد ذلك سوف تقوم بوضع كلمة مرور , بمعنى كلمة سر بحيث يتوجب عليك أن تختار الكلمة حروف وأرقام , وبعد ان تختار كلمة السر , سوف تضغط على خيار "التالي".



بعد ذلك يظهر لك خيار , من خلال يتطلب منك (إنشاء اسم مستخدم) بمعنى سوف تقوم بكتابة اسمك , من ثم سوف تضغط على خيار "التالي".


بعد ذلك سوف يتم تحويلك الى الصفحة الرئيسية للتطبيق , وسوف يبدا بعرض الفيديوهات عليك , وتستطيع كما أخبرتك التمرير للأسفل و الأعلى للتبديل الفيديوهات.


ملاحظة مهمة : عليك تأكيد رقمك أو بريدك الإلكتروني , بحيث بما اني قمت بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني , سوف يتم توصيلك بكود التفعيل على تطبيق gmail , اما إذا قمت بالتسجيل عبر الرقم , سوف تتوصل بكود التفعيل على تطبيق الرسائل الأساسي بهاتفك , وإذا تعذر وصول الكود تستطيع أن تطلب من التطبيق مكالمة , وسوف يتم توصيلك بكود التحقق مباشرة عبر مكالمة هاتفية.


نهاية المقال : الى هنا أصدقائي نكون قد انتهينا من شرح الطرق الصحيحة التي يجب عليك فعله , لكي تستطيع عمل حساب على تيك توك بدون مشالك , بحيث اخبرنك عن كافة التفاصيل التي تحتاجه لكي تتمكن من عمل حساب تيك توك بسرعة و بسهولة بنفس الوقت.