تنزيل برنامج فيس بوك Facebook تحديث جديد " أفضل برنامج للتواصل "

جميعنا يعلم بأن هذا الوقت الذي نعيشه لم نكن نتخيله أو نتوقع يوما , لا يخفى على احد بأن التكنولوجيا أصبح شيء مهم و أساسي في حياتنا , وأيضا عبر هذه التكنولوجيا تغيرت بنا الحياة بشكل كبير للغاية , جعلتنا في عالم اخر , وهو العالم الجميل والممتع الذي أصبح اكثر ما يعيش به مدمن على شيء واحد.


تنزيل برنامج فيس بوك Facebook تحديث جديد " أفضل برنامج للتواصل "


 و هو التواصل مع الأخرين مباشر عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلال الهواتف الذكية مهم كانت المسافات بعيدة , ومشاركة حياتنا لحظة بلحظة عبر برامج التواصل الاجتماعي التي سوف يكون محور حديثنا اليوم عن أفضل تطبيق دردشة وتواصل وتعارف في كافة أنحاء العالم.


تعد السوشيال ميديا , هي من أهم الأمور التي عملت على توحيدنا في صف واحد وجمعنا من كافة أنحاء العالم , وأيضا جعلتنا نتغير على الحياة كثيرا , بحيث اصبح بإمكانك التعارف على اشخاص ربما سوف تشادهم للأول مرة في حياتك.


وجلبت لنا الكثير من البرامج التي جعلتنا نستمتع به , ولكن اليوم سوف يكون معنا وفي مقالنا حديث عميق عن أفضل تطبيق جعلنا سعداء في حياتنا , بحيث يعد العائلة التي يجتمع به الملايين من كافة أنحاء العالم , وطبعا ربما الأن خطر بذهنك اسمها وربما تكون حقا قد عرفت عن التطبيق العملاق الذي سوف نتحدث عنها , نعم , بالتأكيد هو تطبيق الفيس بوك , الذي يعتبر عملاق التواصل الاجتماعي و أكثرها شهرة حول العالم.


تحميل تطبيق فيس بوك Facebook


يعتبر تطبيق الفيس بوك من أفضل برامج التواصل الاجتماعي , بحيث تفوق بشكل كبير على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب أو تيليجرام , ويعد تطبيق فيس بوك تطبيق رائع بكل معنا الكلمة بحيث يوفر للمستخدم الكثير من المزايا التي تجعله يستخدم التطبيق بشكل مميز.


يوفر لك تطبيق فيس بوك فرصة للتعارف مع أشخاص من حول العالم , وليس هذه فقط , بل تستطيع عبر تطبيق الفيس بوك أن تتواصل مع الأصدقاء الذين تعرفهم , بحيث سوف يظهر لك الأشخاص الذين هم ضمن جهات اتصالك ويستخدمون تطبيق الفيس بوك , بحيث سوف يكون الأمر أفضل و اسهل , بحيث سوف يوفر لك التحدث معهم والتعارف عليهم بشكل أفضل أو سوف تعتمد على فيس بوك بديل أساسي ورائع لكافة برامج التواصل الاجتماعي الأخرى.


فيس بوك حصد شعبية واسعة من كافة أنحاء العالم , واصبح من البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها ولا باي شكل من الأشكال , بحيث يوفر لك التطبيق العديد من المزايا الرائعة التي سوف تمكنك من استخدام البرنامج على هاتفك بشكل سلس وممتع بنفس الوقت.


وأيضا يعتبر تطبيق فيس بوك تطبيق مجاني بحيث متوفر لكافة الهواتف الذكية , وأيضا تستطيع التسجيل على أجهزة الكمبيوتر من خلال موقع فيس بوك واستخدامه وانشاء صفحة عليه بشكل عادي.


المميز بأن في تطبيق فيس بوك خيارات متعددة تستطيع عبرها التسجيل أو انشاء صحة فيس بوك من خلال الرقم الخاص بك أو عبر البريد الالكتروني.


المميز بأن فيس بوك مقسمو بحيث لكي تستطيع الدردشة على تطبيق الفيس بوك , وسوف تستمتع بالتعارف على أشخاص والدردشة معهم من خلال تطبيق ماسنجر الذي سوف يكون بجانب تطبيق الفيس بوك , بحيث هو التطبيق الذي يكون مسؤول عن الرسائل والمحادثات التي سوف تجريه مع الأصدقاء عليه.


يمكنك أيضا أن تنشا حساب على فيس بوك عبر رقمك الخاص أو عبر بريدك الإلكتروني , وطبعا تستطيع تأمين الحساب عبر العديد من الخطوات التي سوف يقدمه لك الفيس بوك لكي تحافظ على حسابك , ومن أبرز هذه الخصائص هي خاصية التحقق بخطوتين.


يمكنك كذلك عبر تطبيق الفيس بوك نشر الصور والفيديوهات على صفحتك , وكذلك تستطيع عبر تطبيق ماسنجر الذي سوف يكون خاص بالرسائل , إمكانية ارسال الرسائل والفيديوهات والصور وأيضا المقاطع الصوتية , وتستطيع إجراء المكالمات الصوتية والفيديو مع الأخرين.


من أكثر الأمور متعة على تطبيق الفيس بوك , هو بأن التطبيق يتيح لك ميزة رائعة يعشقه كافة مستخدمين التطبيق وهي ميزة علم بث مباشر من خلال وبهذه الطرقة سوف تقضي وقت ممتع مع أصدقائك عبر تلقي التعليقات والتفاعل معك و أيضا تستطيع الرد على كل التعليقات وها حقا شيء ممتع يحبه جميع مستخدمين الفيس بوك , وطبعا هي ليست الميزة الوحيدة على الفيس بوك , بل هناك الكثير من المزايا الرائعة التي يوفرها لنا تطبيق فيس بوك.


ما هو تطبيق فيس بوك وما هي مميزاته


تطبيق فيس بوك هو من أفضل البرامج التي اكتسبت شهرة واسعة منذ ظهورها في عام 2004 , وقد حقق التطبيق نسبة نجاح عالية على مر الزمن , بحيث أصبح من التطبيقات التي ادمن عليه الكبير والصغير , بحيث يعتبر التطبيق نفسه عالم مفتوح للتواصل مع الجميع وكأن العالم عائلة واحدة , وأيضا يتمتع التطبيق بمميزات رائعة للغاية تجعلك المستخدم يستمتع في الاستخدام بشكل أكثر من رائع ومميز للغاية عبر توفر الكثير من الأدوات التي سوف تجعلك تقضي أوقات طويلة على التطبيق بدون ملل.


يمكن من خلال تطبيق الفيس بوك إمكانية عمل صفحة خاصة بك على التطبيق وتسميته و أيضا تستطيع نشر حياتك اليومية عليه , سواء كان صور أو فيديوهات أو حتى نبذة كتابية , وتستطيع أيضا بالمثل التفاعل على منشورات الأخرين .


وأيضا يمكنك البحث عن أشخاص معينين تعرفهم عبر محرك البحث في التطبيق , وإمكانية ارسال (طلب صداقة) لهذا الشخص ومراسلته على ماسنجر بعد أن يقبل طلبك.


ويتميز تطبيق فيس بوك بواجهة رقيقة وسهلة في الاستخدام , بحيث لا يعد التطبيق معقدا , وكل ما هو به مفهوم بحيث يتيح لك التنقل به بشكل سهل والتعرف على أبرز مميزاته و خصائصه.


سوف تظهر لك على واجهة التطبيق الرئيسية كافة المنشورات التي سوف يقومون أصدقائك بنشرها , وتستطيع التفاعل معها و أيضا كتابة التعليقات وعمل اعجاب له.


وأيضا سوف تعرض لك واجهة التطبيق أكثر الفيديوهات أو الصور التي نالت اعجاب الملايين حول العالم , بحيث أيضا سوف تكون قادر على التفاعل على هذه المنشورات وكتابة التعليقات , وأيضا سوف يصبح الأمر أكثر متعة عندما يتم التفاعل مع تعليقك , هنا سوف يعطي جو رائع وراقي للتواصل وقضاء وقت ممتع مع الأخرين.


من خلال الاعدادات في تطبيق الفيس بوك سوف تكون قادر على ضبط صفحتك الشخصية كيف ما تشاء , بحيث المميز في تطبيق فيس بوك بأنه سوف يوفر لك العديد من الأدوات التي سوف تقوم من خلاله بضبط صفحتك على فيس بوك.


 وسوف نعطي مثال على هذه الأدوات وطبعا هي ميزة من بين الكثير من المزايا التي سوف يورفها لك , مثال بأن تطبيق فيس بوك , يتيح لك إخفاء الأصدقاء بسهولة من خلاله وأيضا إخفاء رقمك من اجل الحفاظ على خصوصيتك وطبعا الأمر خياري لك وقادر على ضبط كل ما تريد حسب رغبتك.


يعد تطبيق فيس بوك من اهم الأمور التي هي أولوية لهذا التطبيق هي الحفاظ على خصوصية المستخدمين وعدم العبث به وحمايته من كافة الأمور التي تهددها , بحيث يعد تطبيق فيس بوك من أكثر التطبيقات التي يتمتع بأمان قوي للغاية ويحترم خصوصية المستخدمين , وطبعا ما يوثق هذا الكلام هو بأن التطبيق حتى يومنا هذا كان قادر على حماية كل خصوصية المستخدمين وكان درع قوي لجعل المستخدم بشكل دائم يشعر بأمان تام عبر استخدامه.


ما هي اهم المزايا التي يوفرها تطبيق فيس بوك 


  • تستطيع عبر تطبيق الفيس بوك إمكانية ارسال الصور والفيديوهات , وأيضا إجراء المكالمات الصوتية والفيديو وتبادل الرسائل مع الأصدقاء.
  • يمكنك ارسال صور وفيديوهات للأصدقاء عبر تطبيق ماسنجر والدردشة معهم
  • يمكنك الاطلاع على أخر المنشورات التي قد نشرها أصدقائك عبر الواجهة الرئيسية والتفاعل معها بالتعليقات و الاعجابات عليه.
  • يمكنك البحث عن أي شخص تريدها من خلال الاسم وأيضا تستطيع التعرف على أشخاص من كافة أنحاء العالم.
  • يمكنك عمل كروبات وعمل مجموعات ودعوة الأصدقاء اليه أو نشر رابط المشاركة الخاص بك.
  • يمكنك لعب الألعاب عبر تطبيق الفيس بوك مع الأصدقاء , بحيث تعتبر اللعبة الأكثر شهرة التي يمارسه ملايين المستخدمين على الفيس بوك هي لعبة البلياردو.
  • يمكنك عمل صفحة على التطبيق من خلال الرقم الخاص بك أو عبر بريدك الإلكتروني.
  • تستطيع عبر ماسنجر تبادل الرسائل الصوتية والدردشة الكتابية مع الأصدقاء.
  • تستطيع ضبط صفحتك الشخصية على تطبيق فيس بوك كيف ما تشاء , مثال يمنك إخفاء رقمك , وأيضا تستطيع إخفاء الأصدقاء ويمكنك أيضا ضبط كل اعدادات الخصوصية كيف ما تشاء , بحيث يوفر لك التطبيق خصائص متعددة تستطيع التحكم بصفحتك الشخصية من خلالهم.
  • يمكنك عبر تطبيق فيس بوك نشر الصور والفيديوهات و أيضا تستطيع نشر حالة كتابية.
  • يمكنك أيضا عبر الفيس بوك التعليق على منشورات الأخرين والاعجاب به والتفاعل معها بشكل رائع ومميز للغاية.
  • تطبيق مجاني متوفر لكافة الهواتف الذكية , بحيث للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد تستطيع تنزيله عبر متجر جوجل بلاي , وبالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام ios للايفون تستطيع تنزيله عبر متجر اب ستور.

كيف يعمل تطبيق الفيس بوك 


بعد أن تعرفنا على تطبيق فيس بوك وما هي أهم المميزات التي يوفرها لنا , أيضا ذكرنا في موضوعنا بأن التطبيق سهل الاستخدام , بحيث يوفر لك واجهة سهلة ومفهومة للجميع , ويعتبر التطبيق من أفضل البرامج التي تنعم بخاصية الأمان والحفاظ على الخصوصية.


يوفر لك التطبيق اعدادات عبرها تستطيع ضبط صفحتك حسب رغبتك , بحيث يمكنك التحكم بكافة تفاصيل الصفحة وقد أخبرنك أمثلة عن بعض المزايا التي تستطيع فعله في التطبيق مثال ( إخفاء الأصدقاء).


تستطيع عبر تطبيق الفيس بوك التسجيل عبر القرم الخاص بك أو من خلال بريدك الإلكتروني , وأيضا يوفر لك حماية رائعة بحيث يتيح لك إمكانية إخفاء الرقم الخاص بك وتستطيع إظهارها إذا كنت ترغب.


طريقة عمل حساب فيس بوك تعد سهلة للغاية بحيث لا يحتاج خبرة واسعة لكي تتمكن من إمكانية انشاء حساب على التطبيق بحيث يوفر لك كل الأدوات التي به مفهومة , كل ما عليك هو البدء في عمل حساب عبر كتابة اسمك ولقبك وأيضا تاريخ ميلادك ومكان أقامتك , وكما أخبرتك من الأفضل بالنسبة لي انا دائم احافظ على التسجيل في الفيس بوك عبر رقمي بجانب بريد الإلكتروني وهذه الطريقة سوف تمنح حسابي قوة في الأمان.


بمجرد تسجيل البيانات التي اخبرتك عنها و أيضا تعين كلمة مرور لـ حسابك , سوف يتم طلب منك تأكيد هذه المعلومات عبر كود سوف يصل اليك على البريد الإلكتروني أو عن طريق الرقم وبمجرد وضع الكود سوف يصبح بإمكانك استخدام الفيس بوك , وبعد لك تستطيع ضبط كل المعلومات الروتينية حسب ما ترغب مثل مكان دراستك و ما هي حالتك بمعنى اعزب أو متزوج و إلخ.


بعد تنزيل تطبيق الفيس بوك وعمل حساب عليه , هنا عليك أيضا تحميل تطبيق ماسنجر , بحيث هذا التطبيق مهم للغاية لكي تستطيع تلقي الرسائل و أيضا لكي تتمكن من مراسلة الأشخاص الاخرين وهما (الأصدقاء) من خلاله.


تنزيل تطبيق فيس بوك للاندرويد

من هنا Download

تنزيل تطبيق فيس بوك للايفون 

من هنا Download


النهاية: في هذا المقال نكون قد قدمنا نبذة عن أفضل تطبيق تواصل اجتماعي , نأمل أن نكون قدمنا كل ما هو مفيد وما تريد معرفته عن تطبيق فيس بوك الشهير , الذي سوف يجعلك تقضي من خلال أوقات ممتعة للغاية.