تنزيل برنامج انستقرام Instagram أخر اصدار مجانا

 انستقرام يعد أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي بحيث يتيح لك هذا التطبيق قضاء وقت ممتع عبر توفير العديد من المزايا الرائعة والفريدة للغاية من نوعه , بحيث يعتبر تطبيق انستقرام من أفضل البرامج التي تستطيع من خلاله التواصل والتعارف على أشخاص من كافة أنحاء العالم , بحيث جاء تطبيق انستقرام مختلف عن تطبيق فيس بوك بالعديد من الأمور التي سوف نخبرك به في السطور القادمة.


تنزيل برنامج انستقرام Instagram أخر اصدار مجانا


حظي تطبيق انستقرام على شعبية كبيرة وأصبح مصدر اهتمام لدى الملايين من المستخدمين من كافة أنحاء العالم , بحيث يعتبر تطبيق انستقرام من أفضل البرامج التي سوف تتيح لك على التواصل مع الأصدقاء , وأيضا سوف يتيح لك بالتعرف على أشخاص اخرين من كافة أنحاء العالم.


عبر انستقرام سوف يكون لك الفرصة الكبيرة التي سوف تجعلك تكون قريبا مع عالمك وجمهورك , بحيث سوف يتيح لك التطبيق مشاركة اجمل اللحظات التي تقضيه بحياتك عبر صفحتك على انستقرام.


 بحيث يتيح لك إمكانية نشر الصور ومقاطع الفيديو وأيضا يتيح لك قبل النشر إمكانية التعديل على الصور عبر توفير فلاتر مختلفة ومتنوعة ومميزة نوعا ما ,  وإضافة لمسات جميلية عليه لتظهر أكثر اناقة.


 وأيضا يتيح لك تطبيق انستقرام نشر حالات كتابية وكذلك إمكانية التقاط الصور من داخل التطبيق مباشرة , والعديد من المزايا التي سوف تجعلك تستمتع في استخدام التطبيق .


تحميل تطبيق انستقرام اخر تحديث جديد


أصبح تطبيق انستقرام الرقم الأول في أفضل برامج التواصل الاجتماعي , بحيث من حيث الاهتمام و الاستخدام , تفوق تطبيق انستقرام على نظيرها فيس بوك و أيضا أصبح من أكثر البرامج التي تجد ملايين الأشخاص حول العالم يستخدمونه بشكل يومي و أوقات متواصلة.


 بحيث سوف تقضي ساعات طويلة على التطبيق بدون أن تشعر بالملل , والسبب هي المزايا الرائعة التي يقدمه التطبيق للمستخدمين , بحيث يمتلك تطبيق انستقرام كافة المزايا التي تجعله مصنف أحد أفضل برامج التواصل الاجتماعي.


من اكثر المزايا الرائعة التي يعجب به مستخدمين تطبيق انستقرام هي , بأن التطبيق يتيح لك مشاركة صورك الفيديوهات على صفحتك وأيضا يتيح لك العديد من الأمور الأخرى مثل التعديل على الصور قبل نشرها , وأيضا تستطيع كذلك التفاعل مع المناشير التي ترغب به والتعليق عليه والأعجاب به.


من أكثر المزايا الرائعة في التطبيق هو بأن انستقرام سوف يجعلك تستمتع في عالم اخر , هو عالم ممتلئ بأشخاص من كافة أنحاء العالم , سوف يجعلك تشعر بأنك بشكل دائم انت قريب من أي احد تريد التحدث اليه.


بحيث يتيح لك التطبيق التعارف على أشخاص من كافة أنحاء العالم , وأيضا يوفر لك إمكانية مراسلتهم داخل التطبيق مباشرة عبر إرسال رسائل كتابية أو صوتية , وأيضا يتيح لك أن تستخدم الرموز التعبيرية وهي الأيموجي , وأيضا الكثير من المميزات التي سوف نخبرك به تابع للنهاية.


نبذة عن تنزيل تطبيق انستقرام اخر تحديث


بعد تطبيق انستقرام احد افضل برامج التواصل الاجتماعي التي تستطيع بسهولة من خلاله التعارف على أشخاص من كافة أنحاء العالم , بحيث يوفر لك تطبيق انستقرام تجربة رائعة للعيش لعالم مختلف , وهو عالم تجد الملايين من الناس وكأنهم حولك.


سوف يتيح لك تكوين علاقة وصداقات مع اشخاص اخرين , وأيضا سوف يوفر تجربة رائعة في التواصل مع الأخرين , عبر ارسال الصور والفيديوهات وأيضا تستطيع عمل صفحة على التطبيق , تشاركه به اجمل اللحظات التي تقضيه في حياتك , عبر نشر صور أو فيديوهات على صفحتك.


سوف تكون قارد من خلال التطبيق انشاء حساب , ومن خلال هذه النقطة سوف نقول بأن سوف يكون عملية تشابه بين انستقرام وأيضا تطبيق الفيس بوك , وتستطيع التسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك أو عبر رقم الهاتف .


يتيح لك تطبيق انستقرام وعبر اعداداته التحكم الكامل في كافة خصائصه , على سبيل المثال تغير صورة البروفيل أو يمنك تغير اسمك وكذلك تستطيع كتابة نبذة عنك على غرار تطبيق واتس اب , ومن خلاله يتم التعرف عليك أكثر مثال , تكتب عن حالتك التي تعيشه او التي تريدها أو التي مضت أو تسطيع استخدام عبارة مخصصة تشرح به حالك في التطبيق و إلخ.


يوفر لك تطبيق انستقرام الكثير من المميزات , ولكن من أفضل ما يتميز في التطبيق بأن البرنامج يتيح لك إمكانية الدردشة مع الأصدقاء الذين تتابعهم أو يتابعونك بشكل مباشر من خلال التطبيق.


ما هي أهم مميزات تطبيق انستقرام 


كافة مستخدمين تطبيق انستقرام يعلمون حقا المعرفة بأن التطبيق يتوفر على العديد من الخصائص و المميزات الرائعة التي جعلته مصنف ضمن أفضل برامج التواصل الاجتماعي , ومن أفضل هذه المميزات هي كالتالي:


  • يمكنك عمل صفحة رسمية على التطبيق (انشاء حساب) , عبر التسجيل من خلال البريد الالكتروني أو رقم الهاتف.
  • يحتوي تطبيق انستقرام على الكثير من المزايا الخاصة بالتعديل على الصور قبل نشرها مثل المؤثرات و أيضا فلاتر مخصصة ومتنوعة بنفس الوقت , يمنك أن تستخدمه على الصور قبل أن تقوم بنشرها.
  • على غرار واتس اب و فيس بوك , تستطيع وضع حالة من خلال الكتابة بجملة أو وضع صورة.
  • يمكنك من خلال تطبيق انستقرام عمل بث مباشر , وسوف يتم متابعتك من الأشخاص الذين يقومون بمتابعتك , ومن خلال هذه الميزة سوف تقضي أوقات ممتعة للغاية كع الأصدقاء وتبادل الأحاديث مع بعضكم , والرد على تعليقاتهم.
  • تستطيع الدردشة مع أصدقائك بسهولة من داخل التطبيق , بحيث يمنك تبادل المقاطع الصوتية و أيضا ارسال الصور والفيديوهات .
  • يمكنك التفاعل على منشورات الأصدقاء من خلال التعليق عليه أو الأعجاب به.
  • انستقرام هو موقع مميز متوفر للكمبيوتر عبر موقعه الأساسي الخاص بأجهزة الكمبيوتر تستطيع الدخول اليه عبر الضغط هناااا , وبالنسبة للهواتف الذكية هو متوفر لكافة الهواتف الذكية بحيث تستطيع تنزيله عبر متجر جوجل بلاي للاندرويد , وبالنسبة للايفون تستطيع تحميله عبر متجر اب ستور.
  • تستطيع عبر العديد من الخصائص للتطبيق التحكم في العديد من الأمور مثل أن تخفي البوماتك عن أشخاص معينين أو تشاركه معهم , على غرار واتس اب قادر على تحديد الأشخاص الذين من ضمن الأصدقاء من يمكنه مشاهدته.
  • يتميز التطبيق بأنه يحتوي على واجه  سهلة الاستخدام ومميزة بنفس الوقت , بحيث يوفر لك تجربة رائعة و مميزة في استخدامه , وخصوصا بأن كافة الأدوات الخاصة في التطبيق سوف تجدها ظاهرة على الشاشة الرئيسية.
  • يتميز التطبيق بأن يدعم الكثير من اللغات وهذا ما جعله ينتشر على أوسع نطاق في كافة أنحاء العالم.


طريقة انشاء حساب على انستقرام 


قبل كل شيء إذا  كنت ترغب بتفعيل حساب على الموقع سواء على الهاتف أو عبر الكمبيوتر لنا يكون الأمر صعب , سوف تكون الأمور متشابه , ولكي تتمكن من البدء في عمل حساب عبر الهاتف عليك تنزيل التطبيق , بحيث متوفر عبر متجر جوجل بلاي للاندرويد , وأيضا للايفون تستطيع تنزيله عبر متجر اب ستور.


بمجرد أن يتم تحميل التطبيق على هاتفك , سوف تظهر لك عدة خيارات وهي عبارة عن خيارات خاصة للتسجيل في التطبيق وهي كالتالي.


 في البداية سوف يحدد لك التطبيق خيار للتسجيل بنفس حساب الفيس بوك , وسوف تجد ايقونة مخصصة للفيس داخل التطبيق وبه الاسم الخاص بك على الفيس بوك إذا كنت تريد ربط التطبيق مع فيس بوك كل ما عليك الضغط على ايقونة {الفيس بوك}.


الخيار الذي يليه , التسجيل عبر البريد الإلكتروني أو عبر رقم الهاتف الخاص بك , بحيث هنا يخيرك التطبيق ان تسجل عبر الرقم الخاص بك أو عبر بريدك الإلكتروني الخاص بك.


الخيار الأخير , وهو خيار ( تسجيل الدخول) , بمعنى إذا كان لديك حساب على انستقرام من قبل تستطيع الضغط على هذا الخيار وتسجيل بياناتك مثل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو اسم المستخدم  والباسورد , والمتابعة في تسجيل الدخول.


ملاحظة: بما ان الكثير من المستخدمين ربما يبحثون عن الطريقة التي قادرين من خلاله عمل حساب على انستقرام , لذلك سوف نتحدث عن طريقة عمل الحساب , وباقي الخيارات الأخرى تعد سهلة وليس بالأمر الصعب , ما اقصد التسجيل عبر فيس بوك او تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب من قبل , لذلك سوف نتحدث عن خطوات عمل حساب انستقرام.


كيفية انشاء حساب انستقرام للمبتدئين 


بما أنك سوف تقوم بالتسجيل من جديد , هنا عليك أن تضغط  الخيار الثاني وهو الضغط على التسجيل عبر البريد الإلكتروني أو عبر رقم الهاتف.


بمجرد الضغط على الخيار سوف يظهر لك حقل خاص بإضافة (رقم هاتف) , وحقل خاص بوضع ( بريد الإلكتروني).


سوف تقوم بوضع الرقم أو بريد الكتروني , لكي تستطيع التسجيل في الموقع أو التطبيق.


على رقم الهاتف سوف يتم توصيلك بكود الذي سيكون هو رمز التفعيل أو كود التفعيل , بحيث سوف تجدها ضمن تطبيق الرسائل بهاتفك , وإذا قمت بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني , سوف يتم توصيلك بكود التفعيل على تطبيق (جيميل Gmail).


يمجرد ان تضع الرقم الهاتفي  أو البردي الألكتروني , سوف تضغط على خيار (التالي).


بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة خاصة بوضع الكود لتحقق من الحساب , بحيث بعد أن تتوصل بالكود سوف تقوم بوضعه في حقل مخصص له في هذه الصفحة وتضغط على خيار ( التالي).


بعد ذلك سوف يظهر لك أماكن أو حقول مخصصة لوضع معلومات عنك على سبيل المثال , اسمك الكامل , وأيضا وضع كلمة مرور , وبعد تعبئة النماذج تضغط على خيار (التالي). 


من ثم سوف سوف يعرض لك التطبيق اقتراح للمتابعة بمزامنة جهات الاتصال ,وما يعنيه بأن التطبيق سوف يعرض لك جميع الشخاص الذين يستخدمون انستقرام وهما من ضمن جهات اتصالك , وطبعا تستجيل الضغط على هذه الخيار أو تستطيع أن تتخطى وتكمل التسجيل , طبعا هذا الأمر خياري لك.


ستكون بعد ذلك صفحة خاصة بضبط تاريخ ميلادك على سبيل المثال { السنة , الشهر اليوم } , بعد ذلك تضغط على "التالي". 


بمجرد أن تسجيل تاريخ ميلادك وسوف تظهر وتنبثق معك صفحة تتضمن معلوماتك التي قد قمت بالتسجيل به على انستقرام مثل الاسم , و أيضا رسالة ترحيبية من انستقرام , كل ما عليك أن تضغط على خيار (التالي).


في الصفحة التي يليه , أيضا سوف يظهر لك خيار إذا كنت ترغب بالربط بين انستقرام وفيس بوك , وهذا الخيار يبقى لك تستطيع أن تختار ما تريدها.


في الصفحة التي يليه سوف تكون مخصصة لوضع صورة خاصة على بروفيل حسابك , وتستطيع أن تختار صورة أو تلتقطه او تستطيع تخطى الأمر في الوقت الحالي.


 وبعدها سوف يتم اقتراح أن تتصفح كافة المحتوى للأشخاص الذين سيعرضهم لك , تستطيع أن تلقي نظره على محتوهم وإذا كنت ترغب تستطيع متابعتهم.


في اكمال كافة الخطوات التي أخبرتك بهم , سوف تكون قد قمت بعمل حساب على انستقرام بسهولة , وبأتباعك الخطوات هذه سوف تكون قم قمت بعمل حساب وأصبحت قادر على استخدام انستقرام.


نهاية المقال: الى هنا نكون قد انتهينا عن طريقة عمل حساب انستقرام بسهولة , بحيث وفرنا لك كافة الخطوات التي تحتاجه لك تستطيع عمل حساب واستخدام اسنتقرام.