تنزيل تطبيق ماسنجر فيس بوك Messenger Facebook اخر تحديث مجانا

 يعد تطبيق ماسنجر فيس بوك من أفضل البرامج التي تعتبر مشهورة بين مستخدمين برامج التواصل الاجتماعي , بحيث يتيح لك تطبيق ماسنجر فيس بوك التواصل مع الأصدقاء الذين عبر فيس بوك , بحيث يعد تطبيق ماسنجر تابع لـ فيس بوك , بحيث يأتي التطبيق بجانب تطبيق فيس بوك , بحيث يأتي التطبيق مخصص للمراسلة والدردشة الفورية مع الأصدقاء عبر الفيس بوك.


تنزيل تطبيق ماسنجر فيس بوك Messenger Facebook اخر تحديث مجانا


يتيح لك تطبيق ماسنجر عمل مجموعات وكروبات وأيضا يمكنك عبر التطبيق إجراء المكالمات الصوتية و الفيديو , وأيضا يمكنك إرسال الصور والفيديوهات والمستندات بين الأصدقاء , و أيضا يحتوي التطبيق على الكثير من المزايا الرائعة التي سوف تجعلك تستمتع في استخدام التطبيق على هاتفك.


وليس هذا فقط بل يمكنك أيضا من خلال التطبيق استخدام الملصقات من داخل التطبيق مباشرة أثناء المحادثة مع الأصدقاء , والمميز بأن تطبيق ماسنجر على الرغم من اتصاله بشكل مباشر بتطبيق الفيس بوك , الا أن الجميل في الأمر بأنك تستطيع استخدام تطبيق ماسنجر بمفردها , بمعنى تستطيع أن تستخدم الماسنجر كتطبيق خاص في المراسلة الفورية بمفردها فقط من خلال رقم هاتفك.


يتمتع التطبيق بشعبية واسعة للغاية حول العالم , بحيث يهتم به المطورين ويعملون على جعله من أفضل البرامج الخاصة في المراسلة الفورية , وليس هذا فقط بل أيضا يحتوي التطبيق على الكثير من المزايا الرائعة التي سوف تجعل المستخدم يستمتع في ممارسة العمل عليه والدردشة مع الأصدقاء , ومن أفضل ما يتميز به التطبيق هو بأنه جاء متوافق مع كافة الهواتف الذكية و أيضا على أجهزة الكمبيوتر.


بحيث يمكنك تنزيل تطبيق ماسنجر فيس بوك لنظام الاندرويد عبر متجر جوجل بلاي , وبالنسبة لهواتف الايفون التي تعمل بنظام ios  تستطيع تحميله مباشرة عبر متجر اب ستور.


نبذة عن تطبيق ماسنجر فيس بوك


يعد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي , بحيث يأتي التطبيق بجانب برنامج فيس بوك , بحيث يعد التطبيق الخاص للمراسلة الفورية مع أصدقائك عبر فيس بوك , بحيث سوف تكون قادر من خلال تطبيق ماسنجر فيس بوك ارسال الصور والفيديوهات و إجراء المكالمات وتبادل الصوتيات والمستندات وارسال الايموجي والصور المتحركة مع الأصدقاء.


يوفر لك تطبيق ماسنجر فيس بوك تجربة رائعة في التواصل مع الأصدقاء , بحيث يمكنك عبر التطبيق إجراء محادثات صوتية وفيديو جماعية مع الأصدقاء تصل لـ 8 أعضاء , وأيضا يمنحك جودة اتصال كبيرة , بحيث تعتبر ميزة استخدام التطبيق في مكالمات الفيديو و الصوت ميزة رائعة وسهلة بنفس الوقت , كل ما عليك هو الضغط على خيار الاتصال عبر الايقونة المخصصة للفيديو أو الاتصال الصوتي.


جاء تطبيق ماسنجر فيس بوك متكامل بالعديد من المزايا الرائعة , بحيث يمنح المستخدم تجربة رائعة ومميزة في تبادل الرسائل بين بعضهم و أيضا ارسال الصور والفيديوهات ويمكنك أيضا مشاركة موقعك الجغرافي من خلاله , ويحتوي أيضا على كميات كبيرة من الملصقات التي سوف يسمح لك في استخدامهم اثناء المحادثات.


جاء التطبيق بتصميم فريد من نوعه , بحيث يحتوي على العديد من الخصائص المتنوعة والمميزة نوعا ما , بحيث يعمل على تسهيل الوصول بين الأصدقاء والدردشة معهم بشكل سريع , وأيضا يوفر لك تجربة فريدة من نوعه , بحيث يمكنك عبر تطبيق فيس بوك التعارف على اشحاص , ويمكنك إجراء محادثات عبر تطبيق ماسنجر معهم.


وجاء تطبيق ماسنجر مشابه نوعا ما للعديد من برامج التواصل الاجتماعي مثل , واتس اب , و تيليجرام , وأيضا سيجنال والعديد من التطبيقات الخاصة في الدردشة والتواصل بشكل سريع , وجاء التطبيق مختلف نوعا ما عنهم , بحيث يوفر لك العديد من المزايا المتنوعة والمميزة للغاية , ومنها الملصقات التي تأتي على شكل مختلف وجاهزة أيضا للمستخدم , وأيضا اعدادات التطبيق التي توفر لك استخدام البرنامج وتخصيصه كيف ما ترغب.


أيضا ما جعل التطبيق مميز وما جعله ينتشر بشكل سريع هو بأن التطبيق جاء بالعديد من المزايا ومن افضل هذه الميزات , جاء التطبيق متوفر بجميع اللغات , وهذا سوف يسمح لكافة المستخدمين من جميع انحاء العالم استخدام التطبيق على هواتفهم الذكية أو على أجهزة الكمبيوتر.


أيضا يسمح لك تطبيق ماسنجر فيس بوك , انشاء مجموعات و إضافة الأصدقاء اليه , و أيضا يوفر لك تخصيص هذه المجموعة كيف ما تشاء , وأيضا تستطيع دعوة من تشاء عبر رابط مخصص لهذه المجموعة.


يعد تطبيق ماسنجر فيس بوك تطبيق سهل الاستخدام بحيث يوفر لك تجربة رائعة ومميزة في استخدامه , ولا يعد التطبيق معقدة , على العكس تمام , بحيث يعتبر مفهوم للجميع ولا يتطلب الكثير من الخبرة للبدء في استخدامه.


مميزات تطبيق ماسنجر فيس بوك 


يحتوي تطبيق ماسنجر على الكثير من المزايا التي تجعله مصنف ضمن أفضل البرامج الخاصة في المراسلة الفورية , بحيث من أفضل ما يتميز به تطبيق ماسنجر فيس بوك هو على الشكل التالي,


  • إجراء مكالمات صوتية وفيديو من أفضل ما يتميز به تطبيق ماسنجر فيس بوك هو بأنه يتيح لك إجراء المكالمات الصوتية والفيديو بشكل جماعي من خلاله مع جميع الأصدقاء , و أيضا يمنحك جودة اتصال عالية سواء كان على الهواتف الذكية أو عبر أجهزة الكمبيوتر.
  • يمكنك عبر تطبيق ماسنجر عمل مجموعات و إضافة الأصدقاء اليه , و أيضا تستطيع ارسال رابط الدعوة لكافة الأصدقاء ويمكنك أيضا تخصيص المجموعة كيف ما ترغب.
  • يمكنك إجراء الدردشة مع الأصدقاء: من أفضل الميزات في تطبيق ماسنجر بأن التطبيق يتيح لك بسهولة إجراء الدردشة الكتابية وأيضا ارسال الملصقات والصور والفيديوهات مع الأصدقاء على غرار تطبيق واتساب.
  • تستطيع تحويل شكل التطبيق للمظهر الداكن (الوضع المظلم) , بحيث سوف يساعدك على تقليل الاشعة البيضاء على عينيك , وأيضا سوف توفر طاقة للبطارية , مما يجعلك تستخدم التطبيق للوقت أطول.
  • يحتوي التطبيق على ايموجي متنوع ومختلف تستطيع استخدامه أثناء المحادثات مع الأصدقاء , وأيضا يحتوي على صور GIF متحركة تستطيع استخدامه أثناء الدردشة.
  • تستطيع استخدام التطبيق كـتطبيق خاص في استلام رسائل sms.
  • يدعم تطبيق ماسنجر فيس بوك العديد من اللغات لكافة دول العالم.
  • يمكنك إجراء محادثات جماعية من خلال تطبيق ماسنجر فيس بوك , سواء محادثات صوتية أو فيديو.
  • يمكنك التقاط الصور و تصوير الفيديوهات ومشاركته مع الأصدقاء بشكل مباشر من خلال التطبيق.
  • يعد التطبيق امن بشكل كبير , بحيث يعتبر من البرامج التي توفر امان كبيرة لحماية خصوصية المستخدمين.


كيفية تسجيل الدخول الى تطبيق ماسنجر فيس بوك 


تعتبر عملية تسجيل الدخول لـ تطبيق ماسنجر فيس بوك , سهلة الاستخدام , بحيث لا تعد صعبة للغاية , ولا يتطلب التطبيق منك سوء خطوات بسيطة لكي تصبح قادر على بدء استخدامه.


في البداية وقبل كل شيء عليك تنزيل تطبيق ماسنجر فيس بوك على هاتفك , بحيث متوفر للاندرويد على متجر جوجل بلاي , وبالنسبة لهواتف الايفون فهو متوفر على متجر اب ستور.


في البداية عليك فتح التطبيق بعد ثبيته على هاتفك , سوف تظهر لك شاشة مخصصة للتسجيل الدخول , بحيث سوف يتيح لك خيارات منها التسجيل عبر الرقم الخاص بك أو عبر البريد الإلكتروني , كل ما عليك هو أن تقوم بملئ كافة البيانات التي يحتاجه التطبيق منك من صم تضغط على "استمرار".


بعد تسديل الدخول للتطبيق , عليك أن تحتار صورة شخصية , تستطيع ان تختارها عبر ذاكرة التخزين بهاتفك (الاستديو) , بعد أن تقوم بتحديد الصورة , سوف يبقى لك الخيار الأخير الذي سوف يكون مخصص للبحث عن جهة اتصال للبدء الحديث بحيث سوف يعرض لك كافة جهات الاتصال الذين لديهم التطبيق على هواتفهم وهما من ضمن جهات اتصالك.


الى هنا تكون قد أصبحت قادر على استخدام التطبيق , وأصبح بإمكانك استخدام تطبيق ماسنجر فيس بوك على هاتفك و البدء في الدردشة مع الأصدقاء بسهولة.


خلاصة المقال: يعتبر تطبيق ماسنجر فيس بوك من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي سوف تتيح لك بسهولة إمكانية التواصل مع الأصدقاء , بحيث يوفر لك تجربة مميزة في الدردشة و أيضا يوفر لك العديد من المزايا الرائعة مثل الملصقات و أيضا خصائص خاصة في المراسلة الفورية وأيضا يتيح لك إمكانية المكالمات الصوتية والفيديو الجماعية والكثير من المزايا الرائعة التي سوف تحعلك تستخدم التطبيق بشكل مميز للغاية .