تنزيل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ اخر اصدار جديد

أصبحت العاب الهواتف الذكية هي الأسرع أنتشار , بحيث نجد اليوم بأن من اكثر الألعاب تنزيلا هي الألعاب التي تعمل على الهواتف الذكية , وخصوصا بأن أصبحت الهواتف هي عالمنا الأخر الذي نعيشه.


تنزيل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ اخر اصدار جديد


 وجميعنا يعلم بأن في المرتبة الأولى يهتم به أصحاب الهواتف هي المعالج والسبب هو لتحمل الألعاب ولا سيما مثل لعبة ببجي موبايل التي نجد بأن الملايين يهتمون به ويسعون للامتلاك أقوى الهواتف فقط لممارسة اللعب به.


نستنتج بأن في حياة الكثيرين تركت أو حفرت الألعاب محبة لا توصف , ولكن ماذا عن اللعبة التي سوف نخبركم عنها اليوم والتي أصبحت متوفرة في كل هاتف محمول.


 وتعتبر من الألعاب التي حظيت بشعبية كبيرة حول العالم , بحيث تعتبر من أفضل الألعاب المسلية والتي تأتي بطابع مختلف نوعا ما عن الألعاب التي نجدها اليوم مهيمنة بشكل كبير مثل لعبة فري فاير و كول اوف ديوتي و أيضا لعبة ببجي موبايل وهما العاب من نمط الباتل رويال اون لاين.


ولكن سوف يكون حديثنا اليوم مختلف نوعا ما , بحيث سوف نتحدث عن لعبة مميزة , لعبة عشقه الملايين وأصبحت جزء من ممارستهم اليومية وتسلينهم .


بحيث تعتبر من الألعاب الرائعة التي تفوقت بشكل كبير على جميع الألعاب الأخرى التي تشابه , وهي لعبة صب واي سيرفرس , التي تعتبر من أفضل الألعاب الرائعة والمميزة للغاية.


بحيث جميعنا يعلم بأن الكثيرين من مستخدمين الهواتف الذكية يبحثون بشكل متكرر عن أفضل الألعاب التي تعد مسلية وبه حماس قوي تحس اللاعب على تكررها لمرات عديدة ولا ينتهي من اللعب به , وطبعا سببه هو المتعة التي سوف تقدمه له هذه اللعبة.


نبذة عن لعبة صب واي سيرفرس  Subway Surfers


لعبة صب واي سيرفرس من الألعاب التي سوف تجلب لك المتعة والتسلية , رغم بأنه بسيطة الا انه حفرت في قلوب محبيه قصة عشق لا تنتهي , بحيث تعتبر لعبة مهيمنه على الكبير والصغير وتقدم العديد من المزايا الرائعة التي تجلب للاعب متعة مميزة مليئة بالأثارة و التشوق.


لعبة صب واي سيرفرس تعد لعبة مسلية للغاية بحيث تعد لعبة خاصة بالهواتف الذكية وهي لعبة متوفرة بشكل مجاني , بحيث  سوف تستطيع تنزيله مباشرة على هاتفك من خلال متجر جوجل بلاي على كافة أنظمة الاندرويد , وأيضا لهواتف الايفون بنظام ios سوف تتواجد على متجر اب ستور.


في لعبة صب واي سيرفرس سوف تكون انت الولد الشقي الذي يدعى "جاك" الذي سوف تتم ملاحقته من الشرطي وكلبه الشخصي الذين سوف يعملون على ملاحقتك والقبض عليك , والسبب هو بأن "جاك" , يقوم بالرسم على الجدران , ومن هنا سوف تشتعل المغامرة.


بحيث سوف تبدا مطاردتك من الشرطي وكلبه , وهنا عليك أن تجتاز كل العواقب التي سوف تكون أمامك مثل الانتباه من عدم الاصطدام في الجدران أو القطارات السريعة التي سوف تأتي أو المتوقفة بنفس الوقت.


عليك جمع العملات المعدنية في اللعبة لكي تستطيع ترقية اللعبة وشراء بعض الأدوات التي تحتاجه و أيضا سوف تساعدك العملات والهدايا التي سوف تحصل عليهم في تغير شكلك ولباسك و أيضا سوف تعمل على  منحك جوائز قيمة تساعدك على شراء كل ما يحلو لك في اللعبة.


منذ انطلاق اللعبة وحتى يومنا هذا حصدت ملايين التنزيلات , وأيضا أصبحت في اعلى تقييم على المتاجر الإلكترونية وخصوصا على متجر جوجل بلاي , وهذا يؤكد على مدى أهمية نجاح اللعبة وما تحمله من متعة للاعب.


وأيضا تعد لعبة صب واي سيرفرس لعبة (أوفلاين) بمعنى لا تحتاج الى أتصال في الأنترنت , وهذا أيضا سارع في انتشار اللعبة بشكل أوسع وكذلك جعله من افضل اللعاب التي احبه الملايين حول العالم.


كيفية اللعب في لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers


في اللعبة سوف تكون بدايته وبمجرد الدخول اليه, سوف تجد الولد المشاغب "جاك" يرسم على الحائط , و فجئا سوف يسمع صوت تصفير الشرطة , وصراخ كلبه .


وهنا تبدأ المغامرة الحقيقة , بحيث عليك البدء في الجري والركس , وأيضا عليك أن تكون حذر لكي لا تصطدم بالحائط أو القطار وعليك ان أن تنتبه من شيء مهم وهو بمجرد اصطدامك سوف يتم القبض عليك من الشرطي وكلبه.


حاول قدر الإمكان أن تجمع العملات المعدنية , أيضا الصناديق التي سوف تكون به هدايا لك ربما تساعدك على التقدم أو شراء أزياء لــ جاك بحيث سوف تكون قادر على تغير البسته و أيضا شكله بشكل كامل , وأيضا سوف تعمل على شراء بعض الأدوات الخاصة في اللعبة.


عليك أن تتحلى بذكاء واسع لكي تفكر طريقة الهروب  حتى وبأصعب أوقاتك في اللعبة , بحيث عليك أن تتحلى بالصبر و الحكمة , وترسم خطط كيف  سوف تنجوا بالنهاية من الكلب المذعور والشرطي.


عليك أن تجتاز كل الصعوبات , بحيث سوف تجد في اللعبة مستويات عديدة في كل مستوى تعمل على أنجازها سوف تتجهز بعد ذلك لمستوى اكثر تشوق وحماس في اللعب.


وسوف تكون قادر على اختيار شخصيات متعددة , ولكن في بداية اللعبة سوف يكون "جاك" الفتى الذي سينطلق في مسيرة اللعب , بحيث سوف يجعلك تشعر بالحماس في اللعب.


 وأيضا أصوات اللعبة سوف تكون رائعة ومؤثرات بصرية وحركية مميزة , والمميز بأن لعبة صب واي سيرفرس تحتوي على رسوميات مذهلة للغاية.


يمكنك التسجيل عبر حسابك في فيس بوك وذلك سوف تضمن كل المستويات التي وصلت اليه , وأيضا العملات النقدية التي جمعته ستكون محافظ عليه , وأيضا المستويات التي سوف تصل اليه.


 و ننصحك التسجيل عبر فيس بوك لأنك سوف تكون قادر على الدخول في اللعبة والبدء من حيث توقفت متى شئت , بحيث حتى لو قمت بتنزيل اللعبة بهاتفك اخر وقمت بتسجيل الدخول عبر حسابك في فيس بوك , سوف تجد بأن كل شيء على حاله سواء المستوى الذي توقفت به أو العملات المعدنية التي جمعته و إلخ.


مزايا لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers


في لعبة صب واي سيرفرس سوف تج الكثير من المزايا الرائعة التي سوف تجعلك تستمتع في اللعبة , بحيث سوف تقدم لك مميزات فريدة نوعا ما وسوف نطلع على أهم ما يأتي به وهو كالتالي:


🔽مجانية: من أكثر ما تتميز به لعبة صب واي سيرفرس هي بأنه لعبة مجانية متوفرة لكافة الهواتف الذكية بحيث تستطيع تنزيله لنظام اندرويد عبر متجر جوجل بلاي , وبالنسبة لنظام ios على الايفون تستطيع تنزيله عبر متجر اب ستور.


🔽واجهة سهلة ومفهومة: تحتوي اللعبة على واجهة سهلة الاستخدام وغير معقدة وقادر على التنقل بكافة أدوات اللعبة عبر الواجهة الرئيسية , بحيث قادر على تختار ما يحلو لك والاستمتاع بكافة مزايا اللعبة.


🔽لعبة مشوقة: تعتبر لعبة صب واي سيرفرس من أفضل الألعاب الحماسية التي سوف تعطيك متعة حقيقة في اللعب , بحيث سوف توفر لك رسوميات ومؤثرات صوتية وحركية وشخصيات متعددة سوف تجعلك تستمتع في اللعب من خلاله.


🔽جوائز قيمة: في كل مستوى سوف تجتازها وتحققه في لعبة صب واي سيرفرس , سوف تحصل على جوائز قيمة تساعدك على ترقية اللعبة والحصول على العديد من المزايا الرائعة مثل الألبسة و الشخصيات وكذلك تستطيع أن تحصل على أدوات تساعدك في اللعبة مثل عربة الزلاجة وغيرها من الجوائز القيمة.


🔽الشخصيات: سوف تتيح لك لعبة صب واي سيرفرس تغير شخصيتك في حال كنت ترغب بعد اجتيازك لمستويات معينة وحصولك على الأموال من خلال القطع النقدية التي سوف تجمعه والهدايا أيضا , بحيث سوف توفر لك شخصيات كثيرة ومتعددة تستطيع الاستمتاع به.


🔽المتجر : في اللعبة سوف تجد بأنه متوفر متجر , تستطيع شراء كل ما يحلو لك منها مثل الألبسة و أيضا سوف تستطيع شراء كل شيء مختلف واختيار الزي الذي يعجبك , لـ الشخصية الخاصة بك في اللعبة.


🔽أدوات متعددة: سوف يتواجد في اللعبة الكثير من الأدوات التي سوف تتحكم من خلاله بكافة تفاصيل اللعبة , بحيث سوف تكون هذه الأدوات مساعدة لك.


🔽مستويات متعددة: تحتوي اللعبة على العديد من المستويات الممتعة , بحيث سوف تكون في البداية مستويات سهلة لكي تستطيع أن تتقن اللعبة من ثم سوف تبدا المستويات الصبة , بحيث عليك أن تكون ذكي وتجتاز الطرق والعقبات التي سوف تواجهك.


تنزيل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ اخر اصدار {افضل العاب الحماس}


كيفية تنزيل لعبة صب واي سيرفرس 


كما اخبرتك في أعلاه , بأن اللعبة متوفرة لكافة الهواتف الذكية وهي لعبة مaهورة ومنتشرة بشكل واسع , بحيث سوف تكون قارد تنزيله عبر متجر جوجل بلاي لنظام اندرويد , وتستطيع تنزيله من على متجر اب ستور لنظام ios لكافة أجهزة الايفون و الايباد.


يعد تنزيل اللعبة على هاتفك سوف تظهر لك واجهة سهلة ويطلب منك تحديد العمر من خلال سحب السهم →← نحو اليمين أو اليسار من ثم سوف تضغط على خيار (OK).


سوف يظهر لك جاك وهو يقوم بالرسم على الجدران وسوف تسمع مؤثرات صوتية وموسيقى مذهلة , كل ما عليك هو الضغط على الشاشة.


 وسوف يبدا الحارس الشرطي و كلبه بمطارتك , وهنا تبدا المغامرة الشيقة في اللعبة , بحيث كل ما عليك أن تجتاز كل العقبات التي هي امامك , عبر الدفع بنفسك للأعلى أو الأسفل.


عليك توخي الحيطة والحذر لكي لا تقع في الفخ ويقبض عليك الحارس بحيث يتوب عليك أن تجتاز كل المخاطر التي سوف امامك , وتجنب أن تصطدم في القطارات و أيضا الألواح و غيرها , وعليك جمع العملات المعدنية , بحيث سوف تساعدك على شراء الكثير من الأشياء من خلال متجر اللعبة.


تعد لعبة صب واي سيرفرس احد الألعاب التي نالت اعجاب الملايين من مستخدمين الألعاب الحماسية والمسلية وتعد من ضمن أفضل الألعاب التي يلعبه الكثيرين يوميا , بحيث مع المزايا الرائعة والجرافيك و الأصوات المميزة في اللعبة تجعله مميزة للغاية.


تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للاندرويد

للتنزيل اضغط من هنا Download

تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers‏ للايفون

للتنزيل اضغط من هنا Download


الخلاصة: تعتبر لعبة صب واي سيرفرس من الألعاب الشيقة التي سوف تقدم لك متعة حقيقة , بحيث سوف تكن قادر على اجتياز كل العقبات التي سوف تواجهك عبر ذكائك والتخلص من الشرطي وكلبه في كل المستويات.


الى هنا نكون قد قدمنا شرح مفصل عن افضل لعبة يعشقه الملايين , سارع الأن في تجربته والاستمتاع به عبر هاتفك , بحيث تعتبر من أفضل العاب الحركة التي سوف توفر لك جوا مليئة بالأثارة والتشوق.