تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty اخر تحديث

تنزيل  لعبة كول اوف ديوتي , بعد الانتشار الكبير و الواسع الذي حققته العاب الباتل رويال , أصبحت العددي من الألعاب تدخل المنافس فيما بينها , وجميعنا يعلم بأن اليوم لعبة ببجي موبايل و لعبة فري فاير , هما الألعاب الذين سيطرو وتفوق بشكل كبير على الكثير من الألعاب الأخرى.


تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty اخر تحديث


تعد العاب الحركة والقتال هي من الألعاب الرائعة التي يفضله الكثيرين بحيث تؤمن لنا جوا رائع من الحماس و التسلية , وطبعا هذا الحماس جميعنا يشاهدها في لعبة ببجي موبايل التي نجدها اليوم من أكثر الألعاب الأسطورية التي حققت شهرة واسعة للغاية حول العالم , بحيث حظيت بشعبية واسعة للغاية و أصبحت من ضمن أفضل الألعاب العالمية التي تعمل على الهواتف و أجهزة الكمبيوتر.


لكن تمهل قليلا , ربما سوف تسمع شيء مختلف , بحيث سوف نشارك معك اليوم ونتحدث عن أفضل لعبة من نمط الباتل رويال , بحيث تعتبر من اقدم الألعاب التي كانت تعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر وتم تطويرها ومع ظهور الهواتف الذكية أصبحت متوفرة لكافة الهواتف المحمولة وهي.


لعبة كول اوف ديوتي التي تعد من أشهر الألعاب العلمية التي تحظى بشعبية كبيرة وله تاريخ عريق , وطول السنين اثبتت لنا مدى روعتها وخصوصا بأن اللعبة في كل تحديث جديد تفاجئ جمهورها ومحبيه بأشياء جديدة تدخل ضمن التحديث الجديد.


تنزيل لعبة كول اوف ديوتي تحديث جديد



لعبة كول اوف ديوتي هي من الألعاب التي تأني من نمط الباتل رويال و أيضا هي لعبة أون لاين , تستطيع عبر هذه اللعبة أن تشكل فريق خاص بك تخوض معها المعركة ضد العداء , بحيث لا تختلف طبيعة اللعب في لعبة كول اوف ديوتي عن لعبة فري فاير أو لعبة ببجي موبايل , ولكن جاءت كول اوف ديوتي بالعديد من المزايا والتحسينات التي بدورها تفوقت على لعبة ببجي موبايل , وطبعا المنافسة قائمة حتى يومنا هذا , وإذا تحدثنا عن الأفضل فأني في صراحة سوف أقول بأن لعبة ببجي موبايل أو كول اوف ديوتي هما من أقوى الألعاب التي لم يكون لهم بديل.


ولكن ما تتميز به لعبة كول اوف ديوتي , هو العددي من الأدوات الرائعة والمميزة و أيضا من جهة الرسوميات فأن لعبة كول اوف ديوتي تفوقت بالرسوميات والجرافيك , بحيث جرافيك اللعبة يحاكي حياة واقعية لا تختلف عن الحقيقة , و أيضا به حماس كبير وخصوصا في الخرائط ونمط اللعب و كذلك توفر لك كميات كبيرة من المعدات و الأسلحة المشكلة التي سوف تستخدمه في اللعبة ضد الأداء , بحيث أيضا تتفوق في محاكة الواقع وخصوصا عندما سوف تقوم بالرمي نحو عدوك والنظر اليه , وأيضا السكوبات به مختلفة.


تعتبر كول اوف ديوتي من الألعاب التي حازت على شعبية كبيرة حول العالم , بحيث تتوفر بشكل مجاني لكافة الهواتف الذكية وكذلك على أجهزة الكمبيوتر.


والمميز في لعبة كول اوف ديوتي هي بأنه مناسبة لمختلف الفئات العمرية , بحيث تعتبر من الألعاب التي لها تاريخ عريق وكذلك شعبيته فاقت التوقعات , وخصوصا بأن القائمين على اللعبة أهتموا به كثيرا وأيضا في الرسوميات التي تحاكي الواقع , وكذلك التحديثات التي تأتي الى اللعبة بشكل مستمر نكتشف العديد من المزايا الجديدة التي تجعلنا نتشوق للتحديث قادم أيضا له حتى على المدى البعيد.


تتميز اللعبة بأنك أيضا سوف تجد الشخصيات كأنه تحاكي واقعنا بالفعل بحيث أصبحت الجودة أفضل بكثير , ولقد تم تصنيف لعبة كول اوف ديوتي من أفضل الألعاب التي دخلت قلوب الملايين حول العالم , و أيضا ما يجعله رائعة هي بأنه متوفر على الكثير من اللغات العالمية وطبعا من ضمنه اللغة العربية.


بحيث في لعبة كول اوف ديوتي سوف تقوم بمهام يومية في اللعبة , وأيضا تستطيع خوض المعارك أنت و الأصدقاء أو إذا كنت ترغب بشكل فردي.


سوف تجد أسلحة متنوعة عليك أن تختار سلاح قوي لمواجهة الأعداء , وأيضا سوف تقوم بنصب الكمائن لعم , وتستطيع أيضا تجربة ركوب الطائرات و أيضا المصفحات , وتحتوى على أسلحة مضادة لهم وأيضا رشاشات وقذائف و إلخ.


سوف يكون اللعب به لا يختلف عن ببجي موبايل , ولكن سوف يكون في لعبة كول اوف ديوتي واقعية أكبر و أكثر بكثير وخصوصا الرسوميات والجرافيك بحيث سوف يعرض لك جوا اللعبة بصورة HD ثلاثية الأبعاد.


أيضا سوف تخوض في لعبة كول اوف ديوتي المعارك ضد الأعداء ولاعبين من كافة أنحاء العالم , وأيضا يتوجب عليك أن تكون محترف في المواجهة لكي تستطيع البقاء على قيد الحياة والفوز بالنهاية.


تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty اخر تحديث


يتواجد في لعبة كول اوف ديوتي العديد من الأسلحة المتنوعة و أيضا يتواجد به كافة المستلزمات الطبية التي سوف تساعدك على النجاة وتجديد قوتك من جديد في حال تعرضت للإصابة في المعركة.


عليك بشكل دائم توخي الحذر , وبشكل مستمر تابع حقيبتك الظهرية وتفقد كل المعدات , وحاول قدر الإمكان أن تحصل على ذخائر لسلاحك الذي تقاتل به.


حافظ على ارتداء الخوذة والدرع , بحيث سوف يساعدونك من الاصابات التي قد تؤثر بك لربما تجعلك تنهي اللعبة وتجعل الأعداء يحققون النصر عليك , حاول تدعيم نفسك بكل ما تحتاجه حتى تبقى على قيد الحياة للنهاية.


ما هي لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty


لعبة كول اوف ديوتي هي من الألعاب الحربية والقتالية التي حققت شهرة واسعة , بحيث تعتبر من العاب الباتل رويال التي جاءت بنمط اون لاين , بحيث سوف تتيح لك اللعب مع الأصدقاء وتشكل فريق خاص بكم وتستطيع أيضا خوض اللعب بشكل فردي بمعنى بنفسك , وأيضا توفر لك لعبة كول اوف ديوتي العديد من الخرائط المتنوعة والمميزة نوعا ما.


تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty اخر تحديث


جاءت اللعبة متوفر في البداية للأجهزة الكمبيوتر ولها أكثر من نسخة , ولكن مع التطور الكبير الذي نعيشها اليوم , وخصوصا في ظل أنتشار الهواتف المحمولة , أصبحت هذه اللعبة متوفر أيضا عبر نسخة مخصصة للهواتف جاءت باسم كول اوف ديوتي موبايل , بحيث حققت شهرة واسعة للغاية وكان منذ انطلاقها أصبحت من أكثر الألعاب التي حصلت على نسبة تنزيلات , وبنفس الوقت تفوقت على لعبة ببجي موبايل.


تحتوي لعبة كول اوف ديوتي على الخرائط المميزة التي تستطيع ممارسة اللعب من خلالهم , وأيضا جاءت اللعبة برسوميات علية الدقة ومميزة بنفس الوقت , بحيث جرافيك اللعبة جعله من أكثر الألعاب الواقعية وخصوصا بأن اللعبة متوفرة بشكل مجاني بحيث تستطيع تنزيله لنظام الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي , وبالنسبة لهواتف الأيفون التي تعمل بنظام ios تستطيع تنزيله عبر اب ستور.


تتفوق اللعبة بأنه حصلت على اعلى تقييم , وهذا يدل على جودة اللعبة وطبيعته ومميزاته وروعته وحماسه , وسوف يختلف الكلام عندما سوف تقوم بتنزيل اللعبة على هاتفك , بحيث سوف تتفاجئ من المزايا الرائعة التي توفرها لك لعبة كول اوف ديوتي , وأيضا عمل المهتمون والقائمين عليه , في التحديث الأخير في أضافة الكثير من التحسينات التي زادت من اللعبة حماس رائع لدى الملايين , وقد شاهدها الكثيرين , وخصوصا على الواقع في الشخصيات والتعديل على الرسوميات التي أصبحت أكثر واقعية بنسبة كبيرة عن ذو قبل.


الميز في اللعبة هي من نمط اون لاين , بحيث تتيح لك لعبة كول اوف ديوتي التواصل مع الأصدقاء بشكل مباشر في اللعبة والتحدث معهم عبر الميكرفون , وكذلك الدردشة الكتابية إذا كنت ترغب في وضع خاص.


سوف تكون قادر على استخدام مجموعات متنوعة من الأسلحة والذخائر و أيضا القنابل , وسف تكون قادر على ركوب الطائرات و المصفحات , واستخدام كافة أنواع الأسلحة المضادة لهم , صرحتنا اللعبة توفر لك جور مليئا بالحماس و الأثارة و التشوق.


طريقة اللعب في لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty


بعد تنزيل لعبة كول اوف ديوتي على هاتفك , وفتح اللعبة سوف تجد بأن اللعبة تجتوي على واجهة سهلة في الاستخدام وغير معقدة , بحيث طبعا تتطلب اتصال هاتفك بالأنترنت وهذا قبل كل شيء.


لا تعتبر عملية البدء في تشغيل ولعب اللعبة بالأمر الصعب , على العكس تماما , فتحتوي على واجهة سهلة الاستخدام , كل ما عليك هو الدخول الهي وسوف تظهر لك واجهة وهي صورة من اللعبة , سوف تضغط على خيار الاوكه Ok , من ثم تتطلب منك اللعبة بعض الأذونات التي سوف تقوم بدورك بمنحه كافة الأذونات لكي تبدء التشغيل والعمل في هاتفك.


سيتم بع ذلك تحويلك لـ واجهة تنتظر بعض الوقت بينما يتم تحميل وعمل تهيئة للعبة على هاتفك , وطبعا كل هذه الأوامر في البداية بمعنى لا تقلق في المرة القادمة سوف تقوم بتشغيل اللعبة بدون الأمور التي اذكرها لك الأن , والمهم تنتظر حتى يكتمل الخط ومن ثم سوف يتم الدخول لواجهة تتطلب منك التسجيل في اللعبة عبر الفيس بوك , وطبعا هذا الأمر مهم.


بعد التسجيل عبر الفيس بوك , سوف تظهر لك واجهة اللعبة التي سوف تتحكم بكافة تفاصيله , بحيث لكي تبدء اللعب كل ما عليك هو الضغط على خيار ابدا Start.


وهنا سوف تكون جاهز للبدء المعارك مع الأعداء بحيث سوف تقوم في البداية بدورة تدريبية لكي تفهم تفاصيل لوحة التحكم في اللعبة وتصل لمستوى معين لكي تبدا لمستويات اللعبة التي سوف تكون مختلفة نوعا ما.


سوف تكون في لعبة كول اوف ديوتي أنت القائد الذي سوف يقود نفسه وربما مع الوقت سوف تقود فريقك , وذلك بعد أن تصبح من المحترفين في اللعبة.


عليك في لعبة كول اوف ديوتي أن تكون سريع الهبوط من الطائرة , وأن تحدد جهة الهبوط عبر الخريطة لكي يتم الوصول اليه بسرعة , عبر دحر نفسك للأمام.


بمجرد الهبوط من الطائرة على ارض الجزيرة عليك أن تبدا بالبحث عن السلاح في البيوت والأماكن المجاورة لك , وعليك أيضا أن تختار سلاح ذو قوة خارقة تفتك به الأعداء.


كنا دائم بالاطلاع على الخريطة وتفقد الزون الذي سوف يقوم بالتقرب منك , وعليك دائم أن تكون ضمن الدائرة التي تعد هي المنطقة الأمنة  في اللعبة.


عليك أن ترتدي الخوذة و أيضا الدرع و أيضا عليك أن تملئ الحقيبة الظهرية بكل ما تحتاجه من أسلحة وذخائر واسعافات أولية , وأيضا عليك أن تختار الذخيرة التي تحتاجه والتي تعتبر خاصة بالسلاح الذي تمتلكه.


لا تقترب من المناطق التي لا يحيطه شيء لربما يكون حولك خصمك وتصبح فريسة سهلة لهم , وأيضا كن حذر من الأماكن العالية التي لربما يتم كشفك من مسافات بعيدة عبر القناصات.


استخدام السيارات و الدراجات النارية للوصول الى الوجهة أو المكان الذي تريدها بسرعة كبيرة , وأيضا كن حذر من الأماكن التي تمر به وخصوصا الجسور التي تربط الجزيرة ببعضه.


تمرك بكان غير مكشوف سواء كان في البيوت أو الجبال وكنا دائم حذر من الأمام والخلف من غدر الأعداء , الذين لربما نصبوا لك كبين أو لغيرك.


استخدم الميكرفون بشكل دائم والتحدث مع الأصدقاء لكي تقودهم , ولا تتجمع في مكان واحد سواء انت أو هم وكن دائم مفرقين ولكن مسافات قريبة تجمعكم.


حاول الحصول على سكوبات ذو قدرة عالية ومناسبة للسلاح الذي بحوزتك , لكي تستطيع رصد الأعداء من مكان بعيد والتصويب نحوهم.


عليك أن تبقى على قيد الحياة للنهاية لكي تتمكن من الفوز في اللعبة , وطبعا المميز في اللعبة بأن الخريطة التي سوف تجدها في الواجهة لرئيسية سوف تستطيع عبرها كشف المنطقة والتنقل به بشكل احترافي وتستطيع أن تكتشف كافة تفاصيل المكان الذي تريد الذهاب اليه , أو عمل كشف عن المكان الذي تتواجد به.


عليك أن تدرب الفريق الخاص بك , بحيث توفر لك لعبة كول اوف ديوتي نمط التدريب الذي سوف تقوم من خلاله بالتدريب على كافة أنواع الأسلحة.


وتحتوي اللعبة على العديد من الخرائط المتنوعة التي تستطيع أن تسستخدمها بسهولة , وطبعا الاختلاف هو بأن سوف تجد أماكن مختلفة عن الأخرى و كذلك طبيعة المنطقة و الجغرافية به ستكون أيضا مختلفة نوعا ما.


تحتوي اللعبة على أزار تحكم سهلة وتستطيع أن تركوها و تضبط مكانه حسب رغبتك , بحيث سوف توفر لك اللعبة هيكل مميز سهل الاستخدام من جهة الحركة أو التصويب أو القفز وإلخ.


مميزات لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty


  • تعتبر لعبة مجانية ومتوفر لكافة الهواتف و أجهزة الكمبيوتر.
  • تستطيع عبر لعبة كول اوف ديوتي قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء في خوض مباريات ضد الأعداء.
  • يمكنك اللعب بشكل فردي أو جماعي.
  • توفر لك لعبة كول اوف ديوتي العديد من المستويات المختلفة.
  • تستطيع عبر لعبة كول اوف ديوتي استخدام أسلحة متنوعة.
  • تحتوي لعبة كول اوف ديوتي على العديد من السيارات والدراجات النارية التي تتيح لك استخدامهم.
  • تختوي اللعبة على جرافيك ثلاثي الابعاد ورسوميات مذهلة تحاكي الواقع.
  • يمكنك عبر لعبة كول اوف ديوتي اللعب عبر خرائط متنوعة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأدوات التي سوف تساعدك في اللعب.
  • تتميز بواجهة سهلة الاستخدام.
  • تحتوي على لوحة تحكم بسيطة وسلسة ومميزة بنفس الوقت تستطيع تخصيصه حسب رغبتك.
  • يتوفر في اللعبة العديد من الشخصيات المختلفة.
  • تستطيع عبر لعبة كول اوف ديوتي قضاء مهام والحصول على الجوائز.
  • تستطيع تغير شخصيتك و الأزياء الخاصة بك ( الألبسة ) بعد عدة مستويات.
  • تعتبر مناسبة لكافة الهواتف الذكية الحديثة والضعيفة.
  • تستطيع تحميل اللعبة على هاتفك مجانا بدون رسوم أو اشتراك.
  • تستطيع تخصيص بعض الأمور التي تحتاجه في اللعبة.
  • متوفرة على عدد كبير من اللغات وفي مقدمته طبعا العربية.


تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للاندرويد 

للتنزيل اضغط هنا Download

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للايفون 

للتنزيل اضغط هنا Download


النهاية: تعد لعبة كول اوف ديوتي هي من الألعاب الرائعة والمميزة التي حظيت بشعبية واسعة حول العالم , بحيث توفر لك جوا رائع من الحماس والتشوق و الأثارة , وأيضا تعتبر لعبة اون لاين , تحتوي على الكثير من الأدوات التي تحتاجه في اللعب , وايضا يتواجد به الكثير من الخرائط المتنوعة و المميزة بنفس الوقت.