تحميل لعبة فري فاير Free Fire اخر اصدار لجميع الهواتف الذكية

 لعبة فري فاير أو ما تسمى بــ قارينا فري فاير هي من الألعاب الرائعة للغاية التي تأتي من نمط الباتل رويال , بحيث تعد لعبة فري فاير لعبة مثيرة للاهتمام من نمط القتال و الاكشن.


تحميل لعبة فري فاير Free Fire اخر اصدار لجميع الهواتف الذكية


هي لعبة إطلاق نار وقتال حربية , وعليك أن تبقى على قيد الحياة , بحيث سوف نخبرك اليوم عن واحدة من أفضل الألعاب القتالية التي توفر لك جوا رائع من المتعة والحماس ومع كل هذا هي لعبة اون لاين , بحيث تعتبر لعبة فري فاير من الألعاب التي حققت شهرة واسعة على مدى الأعوام الماضة وحتى يومنا هذا.


تنزيل لعبة فري فاير اخر تحديث 


تعد لعبة فري فاير لعبة قتالية يمارسه ملايين اللاعبين جول العالم , بحيث حصلت اللعبة على نسبة كبيرة من التنزيلات من على متجر جوجل بلاي للاندرويد و على اب ستور للايفون و أيضا لعبة فري فاير متوفرة للأجهزة الكمبيوتر , وتعتبر لعبة مجانية تماما تستطيع تنزيله بدون دفع أي رسوم او اشتراك.


تفوقت اللعبة بشكل كبير , وخصوصا بأن التحديثات التي جاءت في الفترات الأخيرة جعلته مميزة للغاية , بحيث إذا تطلعنا الى لعبة فري فاير و لعبة ببجي موبايل فأن الفرق بينهم سيكون بسيط , و أيضا تعتبر لعبة فري فاير من الألعاب التي تحظى بشعبية واسعة حول العالم , بحيث حققت شهرة كبيرة وأصبحت من اللعاب المفضلة لدى الكثيرين.


ما هي لعبة فري فاير Free Fire


لعبة فري فاير هي من الألعاب القتالية التي تعطي للاعب حماس مذهل أثناء اللعب , بحيث توفر لك الكثير من المزايا الرائعة التي سوف تجعلك تعشق اللعبة من خلاله.


في لعبة فري فاير عليك أن تبقى على قيد لحياة للنهاية , وأن تصبح مقاتل محترف في مواجهة الأعداء , بحيث سوف تكون على جزيرة كبيرة أنت و 49 لاعب اخر من كافة أنحاء العالم , وتستطيع عبر لعبة فري فاير تشكيل فريق خاص بك وخوض اللعب مع بعضكم , و بنفس القوت تستطيع اللعب بشكل فردي.


تحميل لعبة فري فاير Free Fire اخر اصدار لجميع الهواتف الذكية


في لعبة فري فاير سوف تسعى للبقاء على قيد الحياة لكي تفوز بالجولة , وعليك أن تمتلك اقوى الأسلحة في اللعبة , بحيث سوف تكون على متن جزيرة كبيرة يجتمع به الخصم وعليك أن تبحث عن الأسلحة في البيوت التي سوف تكون مجاورة لك.


عليك في شكل مستمر أن تتفقد حقيبتك ومن الأهم من كل ذلك عليك أن تسعى بشكل دائم على امتلاك الذخائر والأدوات الطبية , بحيث تعتبر الأدوات الطبية مهمة للغاية , بحيث في حال تعرضت للإصابة طفيفة س, سوف تكون قادر على استرجاع قوتك من جديد عبرهم.


يتواجد في اللعبة الكثير من الأسلحة المتنوعة , مثل الرشاشات و أيضا القنابل و أيضا المسدسات والأسلحة التي تعتبر قوية والبنادق و إلخ , بحيث سوف توفر لك اللعبة أنواع مختلفة من الأسلحة التي سوف تكون متاحة لك في اللعبة.


عليك في لعبة فري فاير أن تحدد مكان هبوط امن لك , بحيث سوف تجد خريطة تقيدك لكافة أنحاء الجزيرة وتستطيع أن تحدد الجهة التي تريد الذهاب اليه عبر الخريطة وسوف يقودك إشارة من موقع التي تتواجد به حتى النقطة التي تود الوصول اليه.


عليك أن تكون أيضا حذر من الزون الذي سوف يكبر في كل حين ويجمعك أنت و الخصم (الأعداء) في بقعة جغرافية صغيرة جول الجزيرة , وهنا يكون الاكشن الحقيقي عندما تجد نفسك في دائرة صغيرة يحيطه الزون , عليك أن تتحلى بذكاء شاسع , و أيضا عليك أن تقوم بتكتيك مذهل لمواجهة الخصم لكي تتمكن من البقاء على قيد الحياة للنهاية.


و أيضا سوف تجد رسومات لعبة فري فاير مذهلة , بحيث تحتوي اللعبة على جرافيك ثلاثي الأبعاد ومميز للغاية , بحيث سوف تجد تفاصيل الجزيرة وكأنك تعيشها في الواقع , بحيث توفر اللعبة كافة الملامح التي سوف تجعلك تشعر وكأنك في معركة حقيقة , وأيضا أشكال اللاعبين سوف تكون صورة واضحة وكأنه حقيقة.


في اللعبة أيضا يتواجد سيارات ودراجات نارية , تستطيع أن تستخدمه للوصول الى الأماكن البعيدة عنك , وخصوصا بأن هذه السيارات سوف تكون بحاجتها إذا كنت بعيدا عن المنطقة الأمنة و أيضا ستحتاجه للوصول للمكان ما معين ترغب بالوصول اليه بسرعة , فان هذه السيارات سوف تساعدك على الوصول لــ الوجهة بسرعة كبيرة , و أيضا يتواجد أنواع مختلفة من السيارات المتنوعة.


وتتطلب اللعبة ذكاء واسع للاعب لكي يستطيع البقاء على قيد الحياة وسحق الأعداء , بحيث تعتبر من اللعاب القتالية التي تتطلب احتراف قوي وخصوصا إذا كنت سريع الحركة , بحيث توفر لك اللعبة ازرار تحكم سهلة للغاية ومفهومة و أيضا مكانه على الشاشة الرئيسية مناسب , وطبعا تستطيع أن تتحكم به كيف ما تشاء عبر اعدادات لعبة فري فاير.


في لعبة فري فاير أيضا عليك وضع خطة لمواجهة الأعداء وخصوصا إذا كنت بوضع الاون لاين مع الأصدقاء , هذا سوف يكون مذهل للغاية , بحيث سوف تساعدك اللعبة عبر وضع اللعب الجماعي بخوض منافسة قوية انت و الأصدقاء و خصوصا بأنك قارد على التحدث معهم مباشرة داخل اللعبة عبر الميكرفون و أيضا تستطيع الكتابة الدردشة معهم إذا كنت ترغب.


سوف توفر لك الكثير من الأسلحة المتنوعة التي سوف تواجه به الأعداء , بحيث عليك أن ترسم استراتيجية قوية للقتال ضد الأعداء , وأيضا توفر لك اللعبة كافة الأدوات التي تحتاجه في المعارك من أدوات طبية وسيارات و دراجات نارية و أسلحة متنوعة وقنابل و أيضا توفر لك الخريطة التي سوف تعمل على التنقل من خلاله واستكشاف الطرق والبيوت والأماكن التي تحيط بك.


كيفية اللعب في لعبة فر فاير Free Fire


في البداية وبعد تنزيل اللعبة على هاتفك وفتحه والتسجيل به , سوف تكون بداية اللعبة مشابه للغاية في لعبة ببجي موبايل بحيث سوف توفر مقدمة تشبه اللعبة تماما و أيضا استراتيجية اللعب به تشبه ببجي ولكن هناك بعض الاختلافات بينهم.


وبالنسبة للعبة فري فاير , فأن بعد أن تقوم بالبدء في اللعب سوف تكون عل متن حلبة صغيرة يتواجد به لاعبين بينهم سيكون طبعا الأصدقاء إذا كنت في وضع اللعب  الجماعي والأخرين هم اللاعبين الذي سوف يكونوا في ارض المعركة خصمك.


سوف تبقى في الجزيرة الصغيرة تقريبا 59 ثانية , من ثم سوف يتم نقلكم بطائرة كبيرة للأرض المعركة ,هنا عليك أن تحدد نقطة هبوط لك , وتستطيع أن تستعين بالخريطة , بحيث بمجرد أن تحدد السهم أو نقطة هبو , سوف تهبط من الطائرة عندما تجد نفسك قريب منها.


عليك أن تكون سريع في الهبوط عبر دحر نفسك للأسفل , بحيث سوف تفتح المظلة معك تلقائيا عندما تقترب من الهبو , وتستطيع أن تفتح المظلة بشكل يدوي عبر الضغط على المظلة , بحيث سوف يكون دائرة بداخله مظلة عند الهبوط , بمعنى تستطيع فتح المظلة إذا كنت ترغب , أو إذا كنت تحترف عملية الهبوط , بحيث أيضا يعتبر الهبوط عمل احترافي في لعبة فري فاير.


بعد ان تضع رجلك على ارض الجزيرة , عليك ان تسارع في الذهاب الى اقرب البيوت التي حول للبحث عن السلاح , عليك أن تحصل على سلاح بشكل سريع , لربما خصمك (الأعداء ) , هما حول وخصوصا إذا كان سكواد كامل , هنا عليك أن تتلحى بذكاء شاسع في المواجهة , وأن تخطى خطوات نحو القضاء عليهم للبقاء على قيد الحياة.


حاول أن تمتلك الحقيبة بسرعة والتي سوف تساعدك على ملئ الذخيرة والاسعافات الأولية و أيضا القنابل وكل ما تحتاجه على ارض المعركة , و أيضا عليك أن تمتلك أقوى الأسلحة في اللعبة لمواجهة الخصم.


كن ذكي في كل خطوة تخطيه نحو الأعداء وعليك أن تكن حذر , لربما يحطون بك أو هناك قناصات ترصد مكانك من مسافات بعيدة , وأيضا عليك ان تكون حذر من اسطع البيوت التي لربما يتمركز به لاعبين ويرصدونك تحركاتك وينتظرونا لتصح لهم الفرصة للأطلاق النار عليك.


إذا كنت تملتك سلاح قناصة , عليك أن تجد مكان ترصد به مساحات واسعة من حولك حتى تستطيع مواجهة الأعداء من مسافات بعيدة , وأيضا القنابل سوف تساعدك كثيرا.


عليك أن تكون حذر من الإمكان العالية من حولك لربما يرصدنك من مسافات بعيدة , و أيضا عليك توخي الحذر عندما تجد نفسك بمكان لا يحيط شيء فقط الأشجار و الصخور , هنا عليك أن تكون مختبئ بمكان تحمي به نفسك , لربما خلف الصخرة , او تكون منبطح على الأرض.


عليك أن تكون سريع الحركة سواء كان في التصويب أو الركض , بحيث لا تجعلك نفسك ظاهر امام الأعداء وحاول دائم أن ترسم استراتيجية قتالية كما يتطلب منك وحسب الوضع الذي انت به.


في حال تعرضت للإصابة في اللعبة , حاول أن تسعف نفسك بشكل سريع عبر الإسعافات الأولية إذا كانت بحوزتك , بحيث سوف تساعدك على أن تبقى على قيد الحياة وأن تستعيد قوتك من جديد.


حاول أن تبقى مع الأصدقاء بشكل دائم في حال كنت في وضع اللعب الجماعي (اون لاين) , وحاول بشكل دائم التواصل معهم عبر الميكرفون لكي تبقى على دريه بكل شيء و تقود الفريق وتوجهم للمكان ما أو العكس.


يتواجد في لعبة فري فاير كافة أنواع الأسلحة المميزة حاول أن تتقن العمل به , بحيث لكل سلاح شيء خاص به سواء كان من الذخيرة أو دعونا نقول سكوب مخصص له تستطيع أن تستخدمه ليصبح سلاحك كامل وتستطيع أن تستخدمه بكافة الحالات بمعنى , السكوب سوف يساعدك على رصد المقاتلين والتصويب من أماكن بعيدة.


دائم لا تنسى أن تتفقد حقيبتك , بحيث في حال قضيت على الأعداء حاول أن تأخذ منهم ما تحتاجه سواء كان ذخائر أو اسعافات أولية , أو أي شيء تجدها لا تمتلكه في حقيبتك و تبحث عنها انت.


كنا دائم حريصا على امتلاك المركبات في لعبة فري فاير لأنه سوف تساعدك كثيرا للوصول لأي مكان تريدها , و أيضا سوف تحميك بعض الشيء للهروب من مكان قد يمتلئ باللاعبين الأعداء أو لتبتعد بشكل سريع عن المنطقة التي قد وصل اليه الزون.


احرص بشكل دائم على أن ترتدي الخوذة بحيث سوف تساعدك في حال تعرضت للإصابة طفيفة أو لكي تحمى نفسك من الرصاص الذي قد يصيبك , و أيضا سوف تقدم لك حماية مع الدرع الذي سوف ترتديه.


بشكل دائم تفقد الخريطة وتابع الزون , بحيث كلما ضاقت المنطقة وتوسع الزون من جول , سوف يكون قاتل بشكل اكبر لربما يقضي عليك وانت لا تشعر بانه قد اقترب من حول أو لم تنتبه , لها الأمر لكي تبقى على قيد الحياة وتضمن الفوز مع احترافيات القتال التي لديك , أيضا عليك أن يكون الأمر هذا أولوية لك في القتال , لأن الزون أيضا يعد عدو لك لأنها سوف تلقى حتفك إذا سيطر عليك.


تحميل لعبة فري فاير Free Fire اخر اصدار لجميع الهواتف الذكية

مميزات لعبة فري فاير Free Fire


  • يتواجد في اللعبة العديد من المزايا التي تتمتع بهم , ومن خلال هذه المميزات جذبت لعبة فري فاير ملايين اللاعبين من كافة أنحاء العالم , بحيث جاءت بنمط مختلف عن الألعاب القتالية الأخرى والمشابه له مثل لعبة ببجي موبايل و كول اوف ديوتي وتأتي المزايا كالتالي:
  • تعد لعبة فري فاير من أكثر الألعاب الرائعة التي يتواجد به العديد من المستويات المختلفة و أوضاع اللعب , بحيث في كل جولة تفوز به سوف يرفع المستوى الخاص بك , و أيضا تحتوي على أوضاع لعب مختلفة مثل اللعب الفردي أو اللعب الجماعي مع الأصدقاء.
  • يتواجد في لعبة فري فاير العديد من المهام التي تأتي على شكل يومي , والذي سوف تمنحك فرصة من خلالهم في الحصول على أزياء مختلفة مثل اللباس و السكنات و أيضا الحصول على بطاقات تساعدك على الحصول على جوائز قيمة في اللعبة وأيضا تساعدك على رفع المستوى الخاص بك.
  • تعد لعبة فري فاير لعبة مجانية فهي متوفرة لكافة الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر , وتستطيع تنزيل اللعبة بشكل مجاني على هاتفك بدون أن تدفع أي رسوم.
  • تجتوي اللعبة على عدد كبير من اللغات المختلفة , وهذا ما جعله تنتشر بسرعة كبيرة في كافة أنحاء العالم .
  • يتواجد في لعبة فري فاير عدد كبير من الأسلحة المتنوعة و أيضا السيارات ( المركبات) , والدراجات النارية و أيضا المسدسات الخفيفة والقوية وكذلك أسلحة قوية وقنابل وكل مستلزمات المعارك.
  • يتواجد في لعبة فري فاير العديد من الشخصيات المختلفة التي تستطيع أن تختار واحدة منهم حسب رغبتك , بحيث تتميز اللعبة بأنه في كل تحديث نتفاجئ بشخصية جديدة و أيضا إضافة الكثير من المزايا مثل أنواع أسلحة جديدة أو سيارات و أيضا التعديل على الرسوميات اللعبة.
  • في لعبة فري فاير , سوف توفر لك خريطة تستطيع أن تستعين به بالوصول للإمكان مختلفة عبر تحديد نقطة للوصول اليه , وأيضا تستطيع عبر الخريطة أن تكتشف الأماكن التي تحيط من حولك.
  • تتميز لعبة فري فاير بواجهة سهلة الاستخدام , بحيث يمكن لأي شخص حتى المبتدئين فهمه بسهولة , وتستطيع التحكم بكافة تفاصيل اللعبة عبر الشاشة الرئيسية وعبر اعدادات اللعبة.
  • تحتوي لعبة فري فاير على رسوميات ثلاثية الأبعاد ومميزة للغاية , بحيث سوف تشعر وكأنك تعيش الواقع , وخصوصا سوف تجد بأن الرسوميات تحاكي الحياة الواقعية , والسبب هو اهتمام المطورين بشكل كبير بكافة تفاصيل اللعبة.
  • تستطيع عبر لعبة فري فاير خوض التحديات وتشكيل فريق خاص بك , وتستطيع أيضا اللعب بشكل فردي أو جماعي مع الأصدقاء و التحدث اليهم , بحيث تتيح لك اللعبة التواصل معهم عبر الميكرفون أو تستطيع الدردشة الكتابية.
  • تستطيع التسجيل عبر لعبة فري فاير عبر حسابك على فيس بوك أو تستطيع أن تكون ضيف , ولكن من الأفضل ان تقوم بالتسجيل على حسابك الفيس بوك لكي تحاف على المستوى الذي سوف تصل اليه , وأيضا لكي تعثر على الأصدقاء الذين يمارسون اللعبة على هواتفهم الذكية , وتطلب منهم اللعب معك , وهكذا يصبح اللعب أكثر حماس؟


لتحميل لعبة فري فاير للاندرويد 

اضغط هنا Download

لتحميل لعبة فري فاير للايفون

اضغط هنا Download


النهاية: تعتبر لعبة فري فاير من الألعاب الرائعة والمميزة التي توفر لكافة اللاعبين جوا رائع من الحماس , بحيث تعتبر من الألعاب التي تتطلب منك البقاء على قيد الحياة حتى النهاية للفوز , وأيضا تعتبر لعبة رائعة توفر لك العديد من المزايا التي سوف تجعلك تستمتع في اللعب وخصوصا مع الأصدقاء , وتحتوي أيضا على رسوميات تجسد حياة واقعية لك تجعلك تشعر و كأنك داخل اللعبة وعلى ارض الجزيرة.