تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile اخر اصدار جديد

 تعد لعبة ببجي موبايل من أكثر الألعاب التي انشهرت بشكل واسع للغاية وحظيت بجمهور واسع من كافة أنحاء العالم , بحيث تفوقت بشكل كبير لعبة ببجي موبايل على جميع الألعاب التي جاءت من نمط الباتل رويال بمعنى العاب القتال و اطلاق النار.


تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile اخر اصدار جديد


وطبعا تختلف بشكل كبير لعبة ببجي موبايل عن باقي الألعاب الأخرى والتي تتشابه معها مثل لعبة Call of Duty و فري فاير ويأتي الاختلاف بينهم بالعديد من الأمور وأهم هذه الاختلافات هي الرسوميات و أيضا طريقة اللعب وأيضا العديد من الأمور الأخرى.


سوف تتيح لك لعبة ببجي موبايل أن تختار نمط معين في ممارسة اللعب من خلاله بمعنى قادر على أن تخوض المعارك وأن تكون بمفردك في اللعب أو تستطيع اللعب بشكل جماعي عبر تكوين فريق من الأصدقاء. 


مع العلم طبعا لعبة ببجي موبايل هي لعبة اون لاين , بمعنى تتيح لك بسهولة أن تتواصل وتتعرف على أشخاص من كافة أنحاء العالم وممارسة اللعب معهم وقضاء وقت ممتع مع بعضكم.


و أيضا تتيح لك لعبة ببجي موبايل مهام يومية , تستطيع أنجازها كما هو مطلوب منك , وسوف تحصل على جوائز قيمة في اللعبة مثل , إمكانية تغير اللباس عبر حصولك على أزياء متنوعة و أيضا رقصات و كذلك على أشكال السلاح متنوعة وحقائب , وتستطيع أيضا الحصول على قسائم تساعدك في الحصول على مهام أخرى.


تحميل لعبة ببجي موبايل اخر اصدار جديد 

تعد لعبة ببجي موبايل من الألعاب الرائعة والمميزة التي جاءت بطابع مختلف عن باقي الألعاب الأخرى , بحيث سوف تعمل لعبة ببجي موبايل على جمع اللاعبين في ارض المعركة وطبعا سوف تكون بداية اللعبة على جزيرة صغيرة وهي بمجرد تسلية سوف تمارس الركض والتحرش بالأخرين والركض والقفز و أيضا ممارسة حركات بهلوانيه مسلية لمدة دقيقة حتى يتم نقلكم للجزيرة الكبيرة والتي سوف تكون هي ارض المعركة.


تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile اخر اصدار جديد


سوف تجد نفسك بعد ذلك على متن طائرة كبيرة انت و اللاعبين الأخرين بحيث تتيح لك لعبة ببجي موبايل ممارسة اللعب مع 99 لاعب اخر وسوف تبدا بالقفز من على متن الطائرة بعد أن تحدد الجهة التي تريد الوصول اليه من خلال الخريطة التي سوف تكون على شاشة اللعب بحيث بمجرد تحديد نقطة هبوط لك سوف يكون هناك سهم → يخبرك بالاتجاه الذي عليك سلكه للوصول الى وجهتك.


بمجرد أن تحط رحالك على ارض الجزيرة عليك البدء بالركض والبحث عن أسلحة في البيوت التي سوف تكون مجاورة لك بحيث عليك أن تجمع الأسلحة بسرعة فائقة و أن تحمي نفسك من خطر الأعداء و أيضا عليك أن تؤمن نفسك من كافة المعدات و الذخائر وخصوصا المعدات الطبية التي سوف تساعدك على الانتعاش من جديد إذا تعرضت للإصابة طفيفة في اللعبة من الأعداء.


تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile اخر اصدار جديد


عليك أن تختار سلاح قوي في اللعبة بحيث تتوفر اللعبة على عددي كبير من الأسلحة المختلفة والمتنوعة نوعا ما و أيضا تستطيع أيضا أن تحصل على القنابل المتفجرة والقنابل المعمية و أيضا الحارقة وكذلك أن تختار الذخيرة التي هي خاصة بالسلاح الذ تحمله و أن تحصل على حقيبة كبيرة تساعدك على ملئ كميات كبيرة من المعدات الطبية و أيضا الأسلحة و الذخائر.


بجرد أن تشعر بأنك أصبحت جاهز لخوض المعركة هنا يأتي عليك أن تبدا بتكتيك قتالي متقن في تلقين الأعداء درسا في القتال , عليك أن تنتبه من البيوت المجاورة لك و أيضا الأماكن المرتفعة التي تطل على المكان الذي تتواجد به و أيضا عليك توخي الحذر من القناصات التي سوف تستهدفك من أماكن بعيدة.


لا يعد النصر بلعبة ببجي أمر سهل عليك أن تصبح مقاتل محترف لكي تستطيع خوض المعارك ضد الأعداء بحيث عليك التعلم كيفية ممارسة اللعبة الحركة و أيضا أن تجعلك قتالك عبر تكتيك متقن و من الأفضل أن لا تكن سريع و أن تتحلى بالصبر بمعنى لا تذهب الى الأماكن الخطيرة بسرعة كبيرة عليك أن تجد طريقة تستطيع أن تصبح أنت المسيطر في الأرض و أن يكون الأعداء فريسة سهل لك.


كيفية اللعب في لعبة ببجي موبايل 

لعبة ببجي موبايل هي من الألعاب القتالية التي يتوجب على كل لاعب يريد ان يكون المنتصر أن يبقى على قيد الحياة للنهاية وأن يكون محترف في القتال و أيضا على اللاعب أن يختار جهة هبوط مناسبة له بمعنى يعطي لنفسه الفرصة في جمع العتاد وتذخير نفسه ومن ثم الانطلاق نحو المعركة.


لعبة ببجي موبايل تتطلب ذكاء شاسع من اللاعب بحيث لكي تصبح محترف في القتال عليك أن تكون سريع في كل شيء وخصوصا في الهبوط على ارضا الجزيرة بمجرد أن تحدد الجهة التي تريد الهبوط اليه عليك أن تكون سريع في الهبوط عبر التمرير والدفع بنفسك للأسفل عبر عناصر التحكم الخاصة في اللعبة و أيضا إذا وجدت نفسك محيط بخطر من حولك قم بالاختباء لفترة قصيرة إذا لم يكن لديك سلاح حتى تصح لك الفرصة لكي تعثر على عتاد للقتال الأعداء.


كن سريع في جمع العتاد والذخائر وتسليح نفسك بكل ما تحتاجه من أدوات طبية لـ ذخائر و أسلحة متطورة و قنابل وسكوبات وإلخ ,وعليك أن تكون حذر إذا كنت تريد استخدام السيارات و الدراجات النارية في لعبة ببجي موبايل عليك أن تحصل على بنزين بمعنى ديزل  لكي لا تنقطع بك السيارة بمكان ما , وعليك توخي الحذر من الزون الذي سوف يكون ملاحقك في اللعبة.


بمجرد أن تجد بأن الزون يقترب اليك عليك تحديد سهم يقودك للمنطقة الامنة و طبعا سوف تجد المنطقة الامنة على الخرية على شكل دائرة وسوف يبقى الزون يتجمع من حولك حتى النهاية ليحشر المقاتلين ومن تبقى منهم في بقعة جغرافية صفيرة.


وهنا يصبح الحماس عندما سوف تجد نفسك في بقعة صغيرة على الجزيرة ومن حول لاعبين وطبعا الحماس أكثر إذا كانت النهاية في ارض لا يحيط به سوء الأشجار وهنا عليك أن تختبئ بين الأعشاب و أن تتحرك بشكل هادئ لأنك سوف تكون في خطر ربما تكون بمنطقة يكشفه للعدو.


عليك بشكل دائم أن تتابع الزون في اللعبة لكي لا تعرض نفسك للخطر بحيث يتوجب عليك أن تعثر على سيارة أو دراجة نارية إذا وجدت نفسك بعيد عن المنطقة الامنة.


تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile اخر اصدار جديد

أنواع الخرائط في لعبة ببجي موبايل 

من الأشياء الرائعة والمميزة في اللعبة بأنك تستطيع عبر لعبة ببجي موبايل ممارسة اللعب عبر العديد من الخرائط المتنوعة في اللعبة , بحيث تحتوي لعبة ببجي موبايل على خرائط مميزة ورائعة و أيضا منظمة وهي على الشكل التالي:


طبعات تأتي الخرائط على حسب الوضع بمعنى هناك أوضاع متعددة في اللعبة تستطيع أن تختار وضع منهم وأيضا لهذا الوضع خرائط تستطيع أن تختار الخريطة التي تود ممارسة اللعب به.


1-الوضع الكلاسيكي : يحتوي على أربعة خرائط متنوعة تستطيع تحديد واحد منهم بحيث تأتي الخرائط متنوعة والاختلاف طبعا بين هذه الخرائط هو الطبيعة الجغرافية في الجزيرة ويأتي الوضع الكلاسيكي بأربعة خرائط وهي.


خريطة ليفيك: وهي خريطة مميزة لها شعبية كبيرة بحيث تتيح لـ 50 لاعب فقط من ممارسة اللعب من خلاله و أيضا تتمتع بطبيعة جغرافية مذهلة وخضار واشجار و أيضا البيوت التي سوف تجدها على أشكال متنوعة وكذلك الاكواخ وأيضا يتواجد به كافة أنواع السلاح الذي ترغبه في المعركة وتتمتع أيضا هذه الخريطة بمزايا عديدة سوف تختلف نوعا ما عن الخرائط الأخرى.


خريطة ارانغل: أيضا من الخرائط الميزة في الوضع الكلاسيكي و طبعا كل خريطة لها جمهورها ومحبيه الخاص يمارسون ويرغبون اللعب به في استمرار وطبعا خريطة ارانغل هي من الخرائط المميزة التي تتمتع بجمال الطبيعة و أيضا خريطة كبيرة من الناحية الجغرافية بحيث سوف تأتي على شكل جزيرة ولكن سوف تجد به طبيعة خلابة من ناحية الرسوميات سوف تبدو لك وكأنه حقيقة ولون التربة وأيضا البيوت وتأسيس الخريطة مذهل للغاية.


خريطة ميرامار: تعتبر من الخرائط المميزة تتمتع بطبيعة جغرافية ولكن على شكل صحراء يحيط به الجبال والبحار و أيضا المرتفعات العالية و أيضا يتواجد به نوع اخر من السيارات و الدراجات النارية , بحيث بسبب الطرق الوعرة والتي تتطلب سيارة ذو قوة خارقة فأن في خريطة ميرامار سوف تجد السيارات الجبلية التي لا يصعب عليه أي طريق مهما كان ارتفاعه , وتستطيع أن تجرب أكثر من سيارة مختلفة و أيضا أنواع الأسلحة به نوعا ما نجدها متوفر بشكل اكثر عن باقي الخرائط الأخرى.


خريطة سانهوك: أيضا تعتبر من الخرائط المميزة للغاية التي تتيح تجربة رائعة في اللعب ولكن سوف تجد به شيء مختلف وخصوصا وكأنك سوف تشعر بأنك تقاتل في غابة والسبب هو طبيعة الجو به , ولكن أيضا من الخرائط التي تقدم العديد من المزايا الرائعة , وطبعا المميز في هذه الخرائط هو بأننا نجد شيء مختلف عن الأخر ولهذا السبب نجد بأن حماس اللعب في كافة الخرائط هي من اولويه اللاعب وأيضا يجد متعة كبيرة عبر هذا الأمر.


خريطة فيكندي: أيضا من الخرائط التي تنتمي للوضع الكلاسيكي , بحيث يتواجد شيء رائع في هذه الخريطة ومختلف بنفس الوقت وهي بأنك سوف تعيش جوا ممتع إذا كنت تحب الأمطار و الثلج , فأن خريطة فيكندي سوف تجد به جوا الشتاء الرائع والرياح و أيضا سوف تجد أشياء مخصصة لفصل الشتاء مثل السفن و أيضا المركبات و إالخ.


الوضع الكلاسيكي هو من أكثر الأوضاع الذي تجد ملايين اللاعبين يمارسون اللعب عبرها ومن خلاله وطبعا يحتوي على سيرفرات قوية ومنظمة لكي لا يواجه اللاعب أي تقطع في اللعب.


2- وضع أركيد: هو من الأوضاع الرائعة أيضا بحيث سوفر لك خرائط متنوعة ومميزة للغاية , ولكن هذا الوضع سوف تجد به اختلاف كبير بين الوضع الكلاسيكي بحيث يحتوي على ثلاثة خرائط , ولكن سوف تمارس اللعب بهم مع 27 لاعب اخر , ولكن سوف تجد بأن الخرائط سوف تكون مقسومة ودائرية بشكل صغير بمعنى في كل مستوى سوف تجد اللعب بمنطقة معينة من على خريطة.


بمعنى بأنك سوف تكون في منطقة صغيرة وسوف يكون تأثير الزون قوي للغاية وهي تعتبر من الأنماط المسلية والتي يجتمع به لاعبين يقومون بالتدريب على القنص و أيضا على استخدام السلاح.


يتواجد في هذا الوضع ثلاثة خرائط اول اثنين عشوائية الخريطة الأولى هي مبارة سريعة , و الخريطة الثانية تدريب القنص , واخر خريطة هي ارانغل وهي حرب , وطبعا سوف تجد بأنك ببقعة جغرافية صغيرة على متن كل خريطة بمعنى عليك ممارسة اللعب بشكل سريع وتعتبر من أفضل الأنماط التي تعطي للاعب حماس كبير للغاية.


3- وضع ايفوجراوند: هو من الأنماط الممتعة للغاية بحيث من خلال هذا النمط سوف تكون قادر على استخدام خريطتين وهما طبعا خرائط مميزة ولكن الاختلاف الكبير هو بأن واحدة من هذه الخرائط هي الخريطة التي سوف تكون قادر من خلاله ممارسة اللعب عبر الطائرات الحربية وقذائف الاربي جي و أيضا المصفحات.


خريطة ارانغل: وطبعا سوف نجد بأن في هذا الوضع الخريطة نفسه التي في الكلاسيكي ولكن سوف يكون الاختلاف هو نوع السلاح المتواجد في هذه الخريطة و ايضا ادوات عديدة تجعله مميزة عن الوضع الكلاسيكي.


خريطة ليفيك: وطبعا من خلال هذه الخريطة في وضع ايفوجراوند سوف تكون قادر على استخدام الطائرات الحربية و أيضا تجدها مختلفة من ناحية نوع السلاح وأيضا طبيعة اللعب , بحيث سوف تجد الطائرات تحيط بك و أيضا عليك أن تمتلك الصواريخ المضادة لهذه الطائرات و أيضا قذائف الاربي جي التي سوف قادر في الحصول عليه , تساعدك على استهداف الأعداء من مسافة بعيدة.


4- وضع الساحة: سوف يتواجد بهذا النمط تكتيك قتالي مميز وهو تقارب المقاتلين من بعضهم , بحيث سوف يكون نقطة تباعد قليلة تفصل المقاتلين عن بعضهم وهي أيضا من الأوضاع المميزة التي تعطي للاعب حماس كبير.


تأتي الخرائط أشكال متنوعة و أيضا نمط مختلف عن الأخر بحيث يحتوي على خريطة المكتبة وتسمى لعبة التسليح , و خريطة المستودع وهي تدريب الساحة , و خريطة مستودع ولكن بنمط مختلف , يسمى بنمط مبارة للفرق المميتة , وخريطة الهيمنة والتي تأتي على شكل بلدة , وخريطة الأطلال وهي تسمى اعتداء.


اهم المراحل في اللعب على ببجي موبايل


في لعبة ببجي موبايل يتواجد العديد من المراحل التي عليك أن تتقنه لكي تكون في النهاية محترف , بحيث ببجي موبايل لا يعنى فقط هبوط و وسلاح وقتال , في لعبة ببجي موبايل على اللاعب أن يتحلى بالذكاء لمواجهة الأعداء , و أيضا ان يكون لك تكتيك قتالي محترف في اللعب لكي تستطيع التغلب والفوز على الأعداء.


حينا تشعر بأنك بمكان بعيد أو قمت بالهبوط في مكان يبتعد عن المنطقة الامنة , عليك هنا أن تبحث عن مركبة تنقلك للمنطقة الامنة بسرعة كبيرة في حال وجدت بأن الزون بدأ يتحرك في الخريطة.


من أكثر الأماكن خطورة في لعبة ببجي موبايل عندما تشعر نفسك بمنطقة لا يصله بطرف اخر سوء شيء واحد وهو الجسر أو البحر , طبعا تجد بأن اكثر الأماكن التي ينصب به كمائن اللاعبين هي الأماكن التي تفصل جزر عن بعضها مثل المطار والجزيرة الثانية التي نجد بأن جسور فقط للعبور للطرف الأخر أو عليك أن تذهب عبر البحر.


هنا يستغل البعض نقطة ضعف الأخرين , ويقومون بنصب الكمين على اطراف الجسر , وطبعا من أكثر الخطورة التي سوف تجعلهم يصطدونك هو ركوبك سيارة بطئيه , لذلك احرص بشكل دائم على امتلاكك سيارة ذو قوة خارقة.


و أيضا عليك توخي الحذر من الجبال و المرتفعات التي من حولك , بحيث ربما سوف يكون هناك سكوادت ترصدك من بعيد عبر قناصات ذو قدرة عالية.


في حال كانت المنطقة الامنة في ارض زراعية لا يحيط به سوء الأشجار , سوف تقوم بالزحف للمكان يغطيه الخضار وغير مكشوف للأخرين واعمل على التمركز بمكان تكشف به الأخرين من مسافات بعيدة.


نقطة اخري عليك أن تكون حذر منها وهي الصناديق التي ترميهم الطائرات هما أيضا ربما تواجه بهم خطر الأعداء بحيث يقوم البعض برصد هذا الصندوق الذي رمته الطائرة , ويبدا الانتظار حتى يأتي احد عليه لكي يصبح لها فريسة سهلة لذلك كن من الأشخاص الذين يستغلون هذا الوضع للتخلص من الأعداء.


في لعبة ببجي موبايل عليك أن تمتلك اقوى الأسلحة التي تحتاجه في اللعبة لكي تستطيع ان تقضي على الأعداء بهم وطبعا في لعبة ببجي موبايل هناك سلاح محبوب لدى لكثيرين , ويسعى الجميع بشكل متواصل لـ امتلاكه , هو (سلاح الايم فور) الذي يعد من اقوى الأسلحة.


ما هي أهم العوامل التي جعلت من لعبة ببجي موبايل لعبة ناجحة 

صراحتنا هناك الكثير من الألعاب التي جاءت من نمط القتال والبقاء على قيد الحياة , ولكن في لعبة ببجي موبايل كان هناك اختلاف كبير بينه وبين الألعاب الأخرى , بحيث تحتوي اللعبة على العديد من المميزات التي تجعله مختلفة نوعا ما عن باقي الألعاب الأخرى.


تحديث مستمر: من أكثر الأمور التي جعلت اللعبة حقق نجاح واسع هو اهتمام المطورين به , جميعنا يعلم بأن لعبة ببجي موبايل هو مواسم وفي كل موسم يأتي تحديث جديد ويحمل معها مفاجئات عديدة , وطبعا التحديثات المستمرة في اللعبة جعلته مميزة , بحيث في كل تحديث وجدنا شيء مختلف ومميز وطبعا هذا يعتبر من أهم العوامل التي نجحت به ببجي موبايل.


الرسوميات: أيضا نجد بأن في لعبة ببجي موبايل , رسوميات رائعو وجرافيك مميز يحاكي الواقع بكافة الخرائط و أيضا نمط القتال و كذلك منظور السلاح و شخصيات اللاعبين و أيضا طبيعة الحركات التي تجعل اللاعب يشعر نفسه في قتالي حقيقي , أيضا حماس قوي تعطيه للاعب , بحيث توفر لها مشاهد خلابة سواء كان في الرمي على السلاح , او أصوات الرصاص الذي سوف يجدها تطرق من حوله و صراحتنا أشياء كثيرة تحاكي الواقع في ببجي موبايل.


مجانية: من أكثر الأمور التي جعلت اللعبة تحقق نجاح واسع هي متوفرة بشكل مجاني لكافة الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر أيضا وها شيء رائع حقا بحيث سوف تتيح للجميع استخدامه وممارسة اللعب من خلال هواتفهم.


قادر على تنزيل اللعبة بدون أن تتكلف بدفع أي رسوم و أيضا سوف تجدها متوفرة بكافة المتاجر للهواتف المحمولة سواء على متجر جوجل بلاي للاندرويد أو متجر اب ستور للايفون.


تواصل داخل اللعبة: أيضا من أهم العوامل التي جعلت من لعبة ببجي موبايل لعبة ناجحة , بحيث تتيح لك لعبة ببجي موبايل إمكانية التواصل مع أصدقائك في اللعبة ,  سواء كانت في المعركة أو بشكل منفرد عبر الدردشة الكتابية والصوتية.


مميزات لعبة ببجي موبايل 

  • تعد لعبة ببجي موبايل لعبة قتالية من نمط العاب الحركة والقتال (الباتل رويال).
  • تتيح لك لعبة ببجي موبايل التواصل مع الأخرين في اللعبة عبر الميكرفون أو عبر الدردشة الكتابية.
  • يوجد في لعبة ببجي موبايل العديد من الخرائط المتنوعة التي تستطيع ان تمارس اللعب من خلاله.
  • تحتوي لعبة ببجي موبايل على رسوميات ثلاثية الابعاد وجرافيك رائع.
  • يمكنك اللعب في ببجي موبايل بنمط فردي أو جماعي مع الأصدقاء.
  • يتواجد في لعبة ببجي موبايل الكثير من الأسلحة المتنوعة.
  • يوجد في لعبة ببجي موبايل الكثير من السيارات المتنوعة والدراجات النارية.
  • تحتوي اللعبة على عناصر تحكم سهلة الاستخدام.
  • يمكنك تخصيص اعدادات اللعبة كيف ما تشاء مثل تحريك الأزرار و أيضا تثبيت السلاح والتحكم في كل شيء يخص شاشة التحكم في اللعب.


تحميل اللعبة للاندرويد 

تحميل اللعبة للايفون 

اضغط هنا للتنزيل Download


الخلاصة: لعبة ببجي موبايل هي من الألعاب المميزة التي حظيت بشعبية واسعة للغاية , إذا كنت تريد لعبة به كافة أنواع الحماس فأن لعبة ببجي موبايل , سوف توفر لك العديد من المزايا الرائعة , بحيث سوف تتيح لك التعارف على أشخاص من كافة انحاء العالم , وأيضا تستطيع أيضا ممارسة اللعب مع الأصدقاء.