افضل تطبيق اتصال بشبكات الواي فاي Wifi بشكل امن بدون روت

أصبح النت في يومنا هذا من أساسيات الحياة ، ولولا النت في هذا الوقت لوقعنا في مشاكل عديدة ومعاناة كثيرة، فهو ضروري وأساسي في حياتنا العملية وأعمالنا اليومية لقدرة التواصل مع الآخرين .


افضل تطبيق اتصال بشبكات الواي فاي Wifi بشكل امن بدون روت


فأصبح النت في عصرنا الحالي من اساسيات الحياة وفي كل المجالات، فبعض الأحيان نقع بمشاكل عديدة و الـمـ تستطيع حلها الا بالتواصل مع الآخرين، فمثلاً نقود السيارة .


 وبشكل مفاجئ نقع بمشكلة ما ، والمنطقة لا يتواجد بها انترنت،  ونحتاج الى بعض الحلول المناسبة، حيث لا تستطيع أيجاد الحل الا بالتواصل مع صديق او مع أي احد للمساعدة في إيجاد الحل. او نتواجد بمنطقة يتوفر فيها النت ، لكن لا نعلم كلمة السر لدى شبكة الإنترنت المتوفرة.


فاليوم : وجدنا لكم الحل السريع والسهل في هذا التطبيق الرائع،  والذي يحل لكم جميع مشاكلكم، ويمتاز بأنه أكثر من مدهش ورائع وسهولة استخدامه .


وهو تطبيق فتح شبكات   Wifi Password، من المفترض أن يكون هذا التطبيق من الأساسيات على هاتفك الذكي، فالتطبيق يساعدك على استخدام الانترنت في أي وقت وفي أي مكان متواجد فيه ، حيث يقوم بفك جميع كلمات السر بشكل سريع وسهل ، لاي شبكة موجودة بالقرب منك، حيث لا يصعب عليه فك أي كلمة سر.


لمحة عن تطبيق Wifi password


هو تطبيق سهل الاستخدام ومجاني وسريع ، ولايحتاج الى حجم كبير من ذاكرة هاتفك الذكي، حيث بإمكانك الاتصال بالانترنت وفك كلمة السر بطريقة مبسطة وسهلة ، ومن ناحية فك كلمات السر يعتبر من اكثر التطبيقات شهرةً من حيث السرعة والدقة.


طريقة استخدام تطبيق Wifi password


تمتاز طريقة استخدامه بسهولة وبساطة الدخول الى تطبيق ولا تحتاج الى تعقيد ،حيث يشترط على المستخدم ان يمنح لتطبيق Wifi password الوصول لجميع الاعدادات الواي فاي الموجودة في هاتفك الذكي، وبمجرد دخولك للتطبيق يظهر لديك جميع الشبكات القريبة منك.


بحيث تكون اول شبكة هي اقرب شبكة من موقعك والثانية ابعد والثالثة ابعد وهكذا، كما يظهر لديك نسبة مئوية جانب كل شبكة، وهي التي تحدد لك الشبكة الأقوى وسهولة الاتصال بها، وكلما كانت عالية كلما كان الاتصال أسهل.


 عند دخولك تطبيق يوجد عدة قوائم ، يوجد قائمة اسمها اتصال واي فاي وهي القائمة الثانية، عند النقر عليها يقوم تطبيق Wifi password بشكل تلقائي  بالبحث عن الشبكات القريبة من موقعك ويتصل تلقائياً بالاقوى ، ويعرض عليك جميع الشبكات سواء كانت مقفولة او غير مقفولة.


كما يوجد في اسفل الشاشة اقتراح زر البحث، وهو الزر الذي يساعدك على التقاط الشبكة البعيدة وفي حال كان موقعك خالي من الشبكات يقترح عليك المحاولة عدة مرات أو تغيير المكان للوصول إلى الشبكة المراد الاتصال بها بطريقة سريعة.


يشترط عند استخدام تطبيق Wifi password وأثناء محاولة الاتصال ان تختار الشبكة الأكثر قوة وتنتظر قليلا ً من الوقت ليقوم بإجراء فتح كلمة السر ،  فالتطبيق يعرض لديك بشكل تلقائي  ومرتب الشبكة الأقوى وتعتبر هذه الخطوة من أجل تسهيل وتسريع الوصول إلى الشبكة ، وتمتاز بسرعة النت عند استخدامه.


عند الانتهاء من الانتظار سيقوم تطبيق Wifi password بشكل تلقائي بعرض كلمة السر للشبكة التي قمت بالاتصال بها، بعد الانتهاء من الاتصال بالشبكة وظهور كلمة السر ، تذهب الى الشبكة الاصلية للــ واي فاي وكأنك بالأصل عرفت كلمة السر للشبكة وتتصل تلقائيا كلما اردت الاتصال بأي وقت.


مميزات تطبيق Wifi password


1-عند وصولك لمكان لا يوجد فيه أي اتصال بالأنترنت ، بإمكانك  بكل سهولة الدخول الى التطبيق واختيار الشبكة للاتصال بها مباشرةً.

2-يمتاز تطبيق Wifi password بأن استخدامه مجاني ولا يشترط أي اشتراك أو دفع مبلغ مالي، فجميع الخصائص والمميزات التي تستخدمها مجانية وسهلة.

3-المساحة التي يأخذها من الجهاز لا تُذكر و لا تسبب أي أعباء على جهازك الذكي ، فيتميز بسهولة وسرعة تثبيته .


4-في حال نال التطبيق إعجاب اصدقائك او أقاربك ، بإمكانك مشاركة التطبيق عن طريق برامج التواصل الاجتماعي كالتلغرام والانستغرام والفيس بوك من خلال حسابك على البريد الالكتروني ، او عن طريق رسائل SMS.


5-الحماية :تساعدك على الاطمئنان اذا كانت الشبكة المتصل بها محمية وآمنة لحماية جهازك من اعطال مفاجئة او فيروسات .


رابط تنزيل التطبيق اضغط هناا.

وأخيراً في حال تطبيق Wifi password نالَ إعجابكم ورأيتم استفادة من استخدامه ، فالوصول للتطبيق سهل جداً، ويمكنك تحميل التطبيق مجانا على هاتفك بحيث من أكثر التطبيقات الرائعة التي سوف تتمكن من خلاله من فتح الشبكة بشكل امن.