كيفية عمل حساب على تطبيق بيجو لايف BIGO LIVE بسهولة

 تطبيقات التواصل الاجتماعي انتشرت بشكل كبير و واسع مثل تطبيق واتس اب و الفيس بوك و انستقرام و سيجنال , والعديد من البرامج الخاصة في التواصل والمحادثة مع الأخرين , بحيث تعتبر البرامج الخاصة بمشاركة الصور والفيديوهات مع الأخرين , وأيضا إجراء المكالمات , هي من أفضل البرامج التي لا تعد ولا تحصى , بحيث توفر لك العديد من المميزات الرائعة التي تجعلك تستمتع في استخدامه.


كيفية عمل حساب على تطبيق بيجو لايف BIGO LIVE بسهولة


طبعا نحرص على موقعنا بمشاركة كل ما هو جديد ومميز وله شعبية حول العالم , واليوم سوف يكون موضوعنا مختلف عن كل المواضيع , بحيث سوف نوفر لك برنامج تواصل اجتماعي , ولكن بنكهة مختلفة , هذا التطبيق يوفر لك الكثير من المميزات التي تجعلك تستمتع في استخدامه , وأيضا يعتبر من التطبيقات التي حظيت بشعبية واسعة للغاية حول العالم , بحيث كل التطبيقات الخاصة في التواصل الاجتماعي نعرفه ونعرف طبيعة العمل به.


لكن اليوم سوف نتحدث عن تطبيق أيضا خاص بالتواصل الاجتماعي , ولكن بنكهة مختلفة , بحيث سوف نوفر لك تجربة رائعة في الحصول على جوا ممتلئ بالأثارة والتشوق , بحيث سوف يعمل التطبيق على جمعك بأشخاص من كافة انحاء العالم , وبنفس الوقت يوفر لك تجربة بالعددي من لمميزات التي يحتوي عليه , والبرنامج الذي سوف يكون هو محور موضوعنا اليوم هو تطبيق بيجو لايف.


ما هو تطبيق بيجو لايف BIGO LIVE


تطبيق بيجو لايف , هو من أكثر التطبيقات التي من خلاله انشهر الكثير من الناس العادين من ثم اصبح هؤلاء الأشخاص مشاهير على مستوى العالم , بحيث هؤلاء الأشخاص اصبحوا أصحاب صناع محتوى , ويقومون بتقديم شيء مختلف ونادر عن الأخين لحصد المشاهدات , وطبع كلما اصبح المحتوى الذي يقدمه , يصبح مميز عند الأخرين ويحقق مشاهدات أكثر وأكثر , وفكرة التطبيق وهو بيجو لايف , سوف يتيح لك الاتصال بعالم خارجي بضغطة زر واحدة وهي عبر "بث المباشر" ومن خلال هذا الزر سوف يصبح الملايين يشاهدونك.


تطبيق بيجو لايف , يشبه كثير تطبيق لايكي , وتطبيق تيك توك , ولكن جاء هذا التطبيق بنكهة مختلفة ومميزة نوعا ما عنهم , وخصوصا بأن التطبيق يوفر لك الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تجعلك تستمتع من خلاله , بحيث يوفر لك تطبيق بيجو لايف إجراء بث مباشر بالصورة والصوت , ومن خلال البث سوف تزيد عد متابعين صفحتك على التطبيق , وتحقق شهرة بشكل أوسع حول العالم ,وخصوصا إذا كنت معروف عند الأخرين أو لديك شهرة على تطبيق اخر , هذا سوف يجعلك على بيجو لايف أيضا تحقق مشاهدات اعلى.


تستطيع أيضا عبر تطبيق بيجو لايف أن تشاهد الفيديوهات وتعجب بهم , وأيضا تستطيع التعليق عليهم بسهولة , والتفاعل مع البث المباشر , وتستطيع ارسال ومتابعة الأخرين وتصبح انت وهم أصدقاء والدردشة معهم.


مميزات تطبيق بيجو لايف 


يحتوي تطبيق بيجو لايف على الكثير من المميزات , بحيث كالعادة بأن كل تطبيق أو برنامج له مميزات خاصة به , ولهذا التطبيق أيضا مزايا رائعة ومختلفة نوعا ما عن هذه التطبيقات والتي تأتي على الشكل التالي:


مجاني: من أفضل ما يتميز به تطبيق بيجو لايف هو بأن البرنامج مجاني , بحيث تستطيع تحميل التطبيق للاندرويد عبر متجر جوجل بلاي , وتستطيع تحميل التطبيق للايفون عبر متجر اب ستور.


بث مباشر: تستطيع عبر تطبيق بيجو لايف إمكانية عمل بث مباشر مع الأصدقاء والاجتماع بهم من كافة أنحاء العالم , وأيضا زيادة مشاهدات فيديوهات والاعجابات عليه.


إجراء المكالمات بالصوت والصورة: يتيح لك التطبيق إمكانية إجراء المكالمات بالصوت والصورة مع أشخاص تريدهم أو تعرفهم عبر التطبيق , بحيث بمجرد التسجيل في التطبيق سوف يمنحك التطبيق 1000 دقيقة مجانية  و بحيث تستطيع التحدث بهم بكافة أنحاء العالم.


بمجرد أن تقوم بدعوة الأصدقاء على التطبيق , أيضا سوف تتمكن من زيادة عدد الدقائق على التطبيق , بمجرد قبول أي شخص دعوتك , ويتيح لك أيضا استخدامه بشكل أسهل لكي تتمكن من العمل في التطبيق بشكل اسرع.


طريقة انشاء حساب على تطبيق BIGO LIVE بيجو لايف 


طبعا موضوعنا اليوم باختصار عن هذا الأمر خصوصا  , بحيث سوف نوفر لك طريقة عمل حساب على تطبيق بيجو لايف بسهولة من خلال شرح مفصل بالخطوات التي سوف نخبرك به عليك أن تتبعه لكي تتمكن من عمل حساب على التطبيق , وطبعا لكي تتمكن من البدء في انشاء الحساب اتبع الخطوات على الشكل التالي:


في البداية وقبل كل شيء عليك تنزيل تطبيق بيجو لايف , بحيث من خلال متجر جوجل بلاي اضغط هـــنــــا للاندرويد  , ومن خلال متجر اب ستور اضغط هـــنــــا للايفون.


بمجرد الدخول الى تطبيق بيجو لايف سوف تجد العديد من الخيارات الخاصة بعملية تسجيل الدخول على التطبيق والتي تستطيع من خلالهم عمل حساب أو تسجيل الدخول بهم وانشاء حساب.


 التسجيل عبر حساب جوجل: بحيث من خلال هذا الخيار تستطيع التسجيل عبر حسابك في جوجل بمعنى البريد الإلكتروني الخاص بك.


 التسجيل عن طريق تطبيق حساب الفيس بوك ك بحيث عبر هذا الخيار تستطيع أن تربط تطبيق بيجو لايف بتطبيق الفيس بوك وتسجيل به عن طريق حسابك على الفيس بوك , ويصبح تطبيق بيجو لايف مسجل بحساب الفيس بوك.


 التسجيل برقم هاتف , بحيث من خلال هذا الخيار تستطيع ان تسجل في التطبيق عبر رقم هاتفك و معنى عليك أن تمتلك شريحة SIM على هاتفك.


التسجيل عن طريق حساب تويتر , أيضا من ضمن خيارات بيجو لايف بحيث سوف بوفر لك أيضا أن تربط التطبيق بحسابك على تويتر , وبهذه الطريقة سوف يصبح التطبيق بنفس حساب تويتر .


التسجيل عبر حساب انستقرام : أيضا من ضمن الخيارات الخاصة بالتسجيل على برنامج بيجو لايف , بحيث من خلال هذا الخيار قادر على ربط حساب بيجو لايف أو انشاء حساب على بيجو لايف وربطه بحساب انستقرام.


تتوفر أيضا طرق اخر للتسجيل على حساب بيجو لايف داخل التطبيق , وانت تستطيع أن تختار ما تريدها , وتستطيع أيضا الاطلاع على الخيارات الأخرى المتاحة في التطبيق , ويمكنك التسجيل به إذا كنت ترغب.


ملاحظة هامة: تستطيع التسجيل أو انشاء حساب دعونا نقول على تطبيق بيو لايف بالطرق التي اخبرتك به , بمعنى لست مضر الى الطريقة التي سوف نسجل به نحن , بالنهاية الخيار لك , بالنسبة لنا سوف نسجل الدخول الى التطبيق عبر البريد الإلكتروني.

 

كما اخبرتك يا أصدقائي سوف اسجل عن طريق البردي الالكتروني , وهذا يعني سوف نضغط على الخيار الأول وهو "التسجيل عن طريق حساب جوجل" , بع ذلك سوف تظهر لك الحسابات على هاتفك , تستطيع ان تختار ما تريد التسجيل به.


في الصفحة التالية سوف يظهر لك خيارات منها تحديد إذا كنت ذكر أو انثى , وأيضا تحديد البلد المقيم به من ثم تضغط على "التالي" , أو تستطيع الضغط على خيار "تخطي".


بعد لك سوف يظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق , وسوف تبدا بتصفح الفيديوهات والتفاعل معها والتعليق عليه أيضا , بحيث يشبه العمل في تطبيق بيجو لايف باقي البرامج الأخرى من هذه الناحية مثل تيك توك , ولكن به بعض المميزات والخصائص التي تجعله مختلف.


هنا تنتهي من عملية التسجيل على التطبيق , وتستطيع التحكم والاستفادة من خصائص التطبيق من خلال التوجه لـ اعدادات التطبيق عبر الضغط على الايقونة في اسفل يسار الشاشة.


أيضا الواجهة الرئيسية في التطبيق تحتوي على ايقونات متعددة , ولكل منه مهمة مختلفة عن الأخر , بحيث سوف نتحدث عن كل خيار وما يقدمه للمستخدمين.


الخيار الأول على شكل منزل , هو خيار تستطيع من خلاله مشاهدة احدث المقاطع الفيديو للمشاهير أو للأشخاص بشكل عشوائي تستطيع تصفح هذه الفيديوهات والتفاعل معها , وإذا اعجبت بالمحتوى , تستطيع متابعته لكي تتلقى كل ما هو جديد تقوم بنشرها على صفحته في التطبيق.


الخيار الثاني , وهو على شكل ايقونة  كرة أرضية , من خلال هذا الخيار سوف تكون قادر على استكشاف اشخاص من كافة انحاء العالم , بحيث يوفر لك تجربة بمتابعة الأشخاص الجديد و الاطلاع على المحتوى الذي يقدمونه , تستطيع أن تختار الدولة من خلال العلم , وسوف يعرض لك الفيديوهات كلها التي تم تصويرها عبرها , تستطيع الاطلاع عليه والتفاعل معها , وأيضا متابعة الأشخاص الذين تحب أو تعجب بالمحتوى الخاص بهم.


خيار النجمة , وهو الخيار الذي تستطيع من خلاله أن تعثر على اشخاص من القرب منك وليدهم تطبيق بيجو لايف أو يقومون بعمل بث مباشر على التطبيق , تستطيع متابعتهم والاعجاب والتعليق والتفاعل معهم.


الخيار الأخير وكما تحديثا عنها أعلاه , هو خيار خاص بــ اعدادات التطبيق , تستطيع الدخول اليه والتحكم ومعرفة كل شيء يخص التطبيق و تستطيع أيضا من خلاله إضافة الصورة الشخصية لحسابك , وأيضا يتيح لك العديد من المزايا التي يوفرها لك تطبيق بيجو لايف.


نهاية المقال: تطبيق بيجو لايف سوف يوفر لك الفرصة بالتعرف على اشخاص من كافة انحاء العالم وبناء صداقة قوية معهم , بحيث سوف تشعر بأن التطبيق هو العائلة التي لست قادر على مفارقته ابدا ولا لثواني , بحيث سوف يوفر لك التطبيق تجربة رائعة ومميزة في الحصول على تجربة رائعة في الصداقة مع الاخرين من كافة أنحاء العالم.