تحميل لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans‏ تحديث جديد

 تنزيل لعبة كلاش اوف كانس , التي تعد من أفضل و أكثر الألعاب شهرة , بحيث تتحلى اللعبة القتالية بنمط قتالي فريد من نوعه , تجعلك ترسم خطة استراتيجية للقتال لسحق الأعداء ولكي تحمي يكان قريتك من خطرهم وتقدم لهم كل ما يحتاجونه من معدات حربية وكذلك تعمل على بناء المنازل وتدريب الجيش الخاص بك وتسليحه بأقوى المعدات , لكي تمتلك بالنهاية قرية لا تقهر وجيش لا يهزم.


تحميل لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans‏ تحديث جديد


جميعنا يعلم بأن الألعاب القتالية أصبحت هي من أكثر الألعاب التي انشهرت بشكل كبير وسريع , وطبعا نجد هذا الشيء اليوم في العاب الباتل رويال مثل لعبة ببجي موبايل و لعبة فري فاير و أيضا لعبة كول اوف ديوتي , بحيث تعتبر هذه الألعاب حتى يومنا هذا من أكثر و أشهر الألعاب التي تحظى بشعبية واسعة حول العالم.


تحميل لعبة Clash of Clans‏ اخر اصدار


جاءت لعبة كلاش اوف كلانس بنمط مختلف , بحيث تعود بك الى الوراء وتجعلك تخوض وتعيش حياة العصر الحجري , وهي حياة كان اقوى السلاح به هو السيوف والمدافع الحجرية و أيضا العيش على ابسط ما يمكن تواجدها.


رغم بساطة تلك الحياة , الان أن اللعبة تتطلب الكثير من الذكاء لدى اللاعب حتى يستطيع تحقق النصر من خلاله , بحيث عليك أن تتقن كيفية تحريك وتدريب جيشك , وكذلك كيفية التصرف في حال تعرضت لهجوم مباغت من الأعداء.


وأيضا عليك أن تضع خطط استراتيجية من خلاله تقود جيشك , وكذلك سوف يكون كافة من في القرية تحت تصرفك , عليك أن تتعلم كيفية تقديم كل ما يحتاجونه , فالحياة لا تتطلب فقط التدريب والتسليح , أيضا سوف يكون في اللعبة سكان قريتك التي سوف يعتمدون عليك في تقديم كل متطلباتهم.


وتحتوي لعبة كلاش اوف كلانس على مستويات عديدة , بحيث سوف تظهر لك في بداية اللعبة على أنماط مختلفة ابتداء من السهل , حت  تستطيع التعرف على اللعبة أكثر ولكى تجتاز بعض المراحل , من ثم تبدا اللعبة بمنحك حماس أكبر عبر التوجه للمستويات الصعبة.


عليك أن تتقن فن البناء في قريتك , بحيث سوف تبني القلاع والحصون , بحيث سوف تحصل على الموارد بشكل اكبر في كل مستوى تنجزها , وأيضا سوف تعمل على بناء قرية كبيرة به كل سبل الحياة , وبنفس الوقت سوف تعمل على تدريب جيش قوي لكي يستطيع حماية القرية من خطر الأعداء الذين يسعون بشكل متكرر للسيطرة على قريتك والعبث فيها وسرقة مواردها.


ما يجعل اللعبة حماسية أكثر , هو بأنه سوف تمنحك الكثير من الجوائز بشكل يومي , بحيث تستطيع عبرها شراء كل ما تحتاجه لقريتك ولجيشك أيضا , بحيث تتمثل تلك الجوائز بعملات ذهبية قادر عبرها بشراء موارد مثل الأسلحة و أيضا البيوت والمصانع والجيوش والحصن و إلخ.


في لعبة كلاش اوف كلانس , سوف تجد بالبداية عدد من الموارد التي لا بأس بهم مثل الأسلحة و غيرها , بحيث مع العلم فيكل مرحلة سوف تنجزها سوف تنجزها , سوف تحصل على موارد بشكل أكبر و اكثر.


المميز في لعبة كلاش اوف كلانس هي بأنه متوفرة بشكل مجاني لكافة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر , بحيث تعتبر لعبة رائعة ومميزة , و أيضا مناسبة لكافة الفئات العمرية.


نبذة عن لعبة كلاش اوف كلانش 


تعتبر من أشهر الألعاب القتالية والمغامرات , بحيث تعد من الألعاب الرائعة التي سوف تجعلك تمارس الحياة القديمة وتجعلك تشعر و كأنك به , بحيث توفر لك جوا ممتلئ بالأثارة و التشوق , وتتطلب ذكاء شاسع من المستخدم , بحيث توفر لك العديد من الأدوات التي سوف تستخدمه في اللعب.


لعبة كلاش اوف كلانس هي لعبة تحاكي العصر القديم , وتجعلك تعيشها عبر تأسيس قريتك وتدريب الجيوش ومضاعفة عددها , وأيضا سوف تستخدم ب كافة الأسلحة التي تعود للعصر القديم , بحيث سوف تجد به بأن الحياة بسيطة للغاية تحاكي واقع قديم عاشوها اشخاص من ذلك العصر.


سوف تعمل في لعبة كلاس اوف كلانس على بناء قلعتك وقريتك التي لا تقهر , وأيضا سوف تعمل على تدريب جيشك وتقويته وتسليحه بأقوى أنواع الأسلحة , بحيث توفر لك جوا رائع ومميز , وأيضا سوف تكون مسؤول عن كل شيء في ها القرية بحيث سوف تعتبر أنت القائد الأعلى في القرية وطبعا تستطيع التحكم في كل شيء به.


عليك بشكل دائم ان تفكر بكل خطوة سوف تخطيه في اللعبة , وأيضا عليك أن ترسم خطة دفاعية وهجومية وتجهز جيشك لكل ما هو قائم ومطروح , بحيث سوف يكون الخطر عليك بشكل دائم عليك أن تكون حذر من خطر الأعداء , وأيضا سكان القرية سوف يكونوا هما امانتك عليك أن تقدم كل ما تستطيع به لكي تحميهم 


يحاول الأعداء بشكل دائم تنفيذ الهجمات ضدك , لذلك عليك أن تكون حذر من كافة التحركات لديهم , وأيضا سوف تعمل على تدريب وفرز جيشك بشكل مستمر وتفقد كل كبيرة وصغيرة في قريتك , بحيث سوف تقوم ببناء كل مستلزمات الحياة من مصانع وبيوت وتقوم بتأهيل مناطق زراعية للسكان وتعمل على زراعتها وتقديم كل شيء تحتاجه الحياة و أيضا تقوم برصد كل المشاكل في القرية وتأمين كل مستلزماته.


سوف تقوم بتخصيص وتقسيم القرية , بمعنى اجعل دائم كل شيء منفصل عن غيرها مثل الأماكن الخاصة بالزراعة والمانع والمنازل لا تقم بوضع مصانع الأسلحة أو أي شيء قد يهدد سكان قريتك. وتستطيع أن تتشارك مع الصدقاء وتشكيل فريقك مع بعضكم للبعض مع العلم تعتبر لعبة كلاش اوف كلانس هي لعبة من نمط الاون لاين , بمعنى سوف تكون قادر على تشكل فريق خاص بك في اللعبة.


تعد كلاش اوف كلانس لعبة الأقوياء الذين لا يقهرون , وبما أنك أنت الملك , فسوف تقدم كل ما بوسعك لكي تحقق النصر ولكي تستطيع أن تلحق الهزيمة بالأعداء , بحيث توفر لك اللعبة مزايا عديدة تجعلك تستمتع به , وخصوصا سوف تواجه أشخاص من كافة أنحاء العالم , بحيث تعد لعبة كلاس اوف كلانس ,لعبة من نمط اون لاين بمعنى سوف تكون قادر على التواصل والتحدث في اللعب مع الأصدقاء.


سوف تعلمك لعبة كلاش اوف كلانس كيف تكون قائد عظيم يراعي ويحافظ على قريتها , وأيضا يوفر كل مستلزمات الحياة لشعبه ولجيشه , بحيث سوف تعمل على بناء القلاع والحصون التي سوف تكبر قريتك بهم وتصبح أكبر و اكبر عبر الانتصارات التي سوف تحققهم.


في هذه اللعبة عليك أن تتحلى بالصبر , وكذلك عليك ان تتحلى بذكاء شاسع لك تفكر بكل خطوة سوف تخطيه وترسم خطط هجومية ودفاعية لحماية القرية الخاصة بك.


تحميل لعبة كلاش أوف كلانس Clash of Clans‏ تحديث جديد


كيفية اللعب في كلاش اوف كلانس 


بمجرد تنزيل اللعبة على هاتفك , سوف يكون بعض الرسائل من فتاة وهي بداية لكل شخص بالبدء في اللعبة ,سوف تخبرك بأن قريتك تنتظر قدومك منذ فترة , بحيث سوف تخبرك أيضا بأن القرية كانت من أفضل القرى التي يعيش به سكانه حياة كريمة. , والمهم بأن الفتاة سوف تخبرك عن بعض الارشادات في اللعبة التي سوف تشهل عليك بعض الأمور لكونك مستخدم أو لاعب جديد.


في البداية قم بالنقر على متجر العبة لكي تشتري بعض ما تحتاجه من موارد للقرية و أيضا المدافع وعدد قليل من الجيوش , وعند الشراء تستطيع أن تتحكم في أماكن كل ما تشتريه وأن تقسم القرية حسب رغبتك.


في الشاشة الخاصة في اللعبة , سوف يظهر لك في الأسفل خيار جندي اضغط عليه بشكل متكرر حتى تحصل على جنود ومن ثم قم بنشرهم بمكان تريدها او تجد به خطر.


بعد ان تنتصر في كل مستوى سوف تحصل على جوائز قيمة في اللعبة والتي سوف يساعدونك على شراء كل ما تحتاجه لقريتك , أيضا سوف تعمل على تسليح جيشك بنفس القوت بأقوى العتاد.


سوف تعمل على تأمين كل ما يتطلب منك وحافظ دائم على كسب العملات الذهبية لكي تكون قادر على شراء موارد لقريتك , وأيضا عليك أن تخطط لمشاريع تجعل قريتك تزدهر ويزداد انتاجه و كذلك تصح لك فرصة لكي تقوم بتكبير القرية بشكل أوسع و كذلك شراء اكل ما تحتاجه لقريتك و أيضا سوف تجلها مصدر كبير للكثيرين للعيش به.


أهم الاستراتيجيات التي تتواجد في لعبة كلاش اوف كلانس 


تعد اللعبة من أفضل الألعاب التي هي ممتلئة بالأثارة والتشوق , بحيث سوف تقوم من خلاله بتطوير دفاعتك وأيضا استخدام مختلفة أنواع الأسلحة , وسوف تقوم ببناء قريتك من البداية وتعمل على جعله مليئة بكافة الاحتياجات التي هي مطلوبة منك مثل جعله قرية قوية , أيضا سوف تعمل على تسليح جيشك بعتاد قوي وأيضا سوف تعمل على زيادة عدد الجنواد لكي تؤمن على القرية وتقوم بتوزيعهم على كافة انحاء القرية لكي يقدموا حماية قوية لك ولقريتك.


تحتاج لعبة كلاش اوف كلانس تفكير عميق وابداع منك , بحيث عليك أن تتحلى بصبر وذكاء وتفكر طرق بناء القلعة أو القرية الخاصة بك بذكاء واسع وتعمل على بناء القرية بأسلوب مميز تجعله محمية من كافة الأطراف , وأيضا سوف تعمل على وضع البناء بمثابة استراتيجية للدفاع.


بمعنى سوف تعمل على بناء قريتك وانت تفكر بنفس القوت مكان البناء ماذا سوف يكون وما هو مخصص , وهذا سوف يكون مذهل للغاية لأنك سوف تقدم شيء رائع من هذا القبيل وهو بأنك تأسس لبناء قريتك وبنفس القوت تفكر كيف سوف تحمي هذه القرية وهل البناء سوف يكون مناسب لحمايتها في حال شن عليك الأعداء هجوم , وكسف يجب التصرف ,صراحتنا لعبة مليئة بالأثارة والتشوق.


تستطيع التحالف مع الأصدقاء وتشكيل قوة كبيرة تقدم لك الدعم في حال كنت بحاجة , بحيث من أفضل ما يتميز في اللعبة هي أنك قادر على بناء تحالف مع الأصدقاء أو اشخاص اخرين , وهذا الأمر مهم لكي تقدم قوة أكثر فعالية لحماية القرية أو القلعة من خطر الأعداء.


تقدم اللعبة تحديثات مستمرة وهذا شيء رائع للغاية , بحيث في كل تحديث نجد شيء جديد ومميز وهذا ما جعل لعبة كلاش اوف كلانس تنطلق بقوة وتهيمن بشكل كبير وهذا أبرز النجاحات التي تقدمه لنا حتى  يومنا هذا.


رسوميات رائعة ومميزة بحيث أفضل ما نجدها في العاب الباتل رويال هي بأنه تقدم رسوميات عالية الدقة , وهذا أيضا كان من نصيب كلاش اوف كلانس بحيث تجعلك تعيش امر واقعي والسبب هو الرسوميات المذهلة التي هي به.


تحتوي أيضا لعبة كلاش اوف كلانس على مؤثرات و حركات خيالية , بحيث تعتبر من أفضل الألعاب التي تقدم لك نموذج تجعلك تعيش العصر القديم وتجرب حياة المسؤولية عبر منحك القدرة على أن تصبح قائد وتقود قرية وتعمل على تكبيرها وحمايته و أيضا سوف تجعله قوة كبيرة تصمد في وجه كل ما يريد العبث به.


مميزات لعبة كلاش اوف كلانس 


  • لعبة مجانية متوفرة لكافة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.
  • تستطيع تشكل التحالفات مع الأصدقاء من كافة أنحاء العالم.
  • سوف تمنحك اللعبة صفة القائد الذي يرعى قريته ويؤمن لها سبل العيش.
  • قادر على تشكيل جيش خاص بك وتدريبه وتستطيع زيادة عددها عر الشراء.
  • سوف تقوم بريح عملات ذهبية وفصية تساعدك على شراء موارد لقريتك.
  • تحتوي على رسوميات ثلاثية الابعاد ومميزة للغاية.
  • تحتوي على مؤثرات حركية رائعة.
  • تعتبر لعبة كلاش اوف كلانس لعبة من نمط الاون لاين.
  • يمكنك شراء كل الموارد التي سوف تكون بحاجته لقريتك عبر العملات التي سوف تحصل عليه.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المستويات المختلفة.


تحميل لعبة كلاس اوف كلانس للاندرويد 

اضغط هنا Download

تحميل لعبة كلاس اوف كلانس للايفون

اضغط هنا Download


خلاصة: تعتبر لعبة كل اوف كلانس من أفضل الألعاب الرائعة والمميزة التي تستطيع عبرها بسهولة تشكيل التحالفات وخوض الحروب مع اشخاص اخرين من كافة أنحاء العلم , وتستطيع عبر اللعبة تشكيل جيش خاص بك والعمل على تدريبه.


 وأيضا سوف تكون قادر على تسليحه بكافة أنواع الأسلحة المختلفة , وتعتبر اللعبة مجانية تماما لكافة الهواتف الذكية تستطيع تنزيله بشكل مباشر على هاتفك والبدء في خوض المغامرات الرائعة من خلاله وعيش الواقع عبر الرسوميات والمؤثرات الحركية التي سوف توفرها لك.