كيفية تسريع الانترنت على جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد

 الكثير من مستخدمين الهواتف بشكل خاص ومستخدمين الأنترنت بشكل عام  يعانون من موضوع ضعف الأنترنت على هواتفهم الذكية , بحيث إذا تطرقنا لهذا الموضوع سوف نجد الكثير من الأمور التي قد نستنتجه من هذا الأمر وهي لماذا الأنترنت ضعيف ؟ وكيف يمكن لنا تسريعه , ما هي أفضل الطرق التي يتوجب علينا استخدامه.


كيفية تسريع الانترنت على جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد


بحيث جميعنا يعلم بأن عند استخدام الأنترنت سواء كان على بيانات الهاتف أو على شبكة Wi-Fi, قد نواجه مشكلة في بطء كبير على الانترنت في استخدامه , بحيث خارج المنزل تقوم بتشغيل بيانات الهاتف المحمول.


 طبعا لكي تتمكن من استخدام الأنترنت إذا كان متواجد في رصيدك , واحيانا تواجه مشكلة لعدم قدرتك حتى على ارسال رسالة على تطبيق الواتس اب الى الأصدقاء أو افراد العائلة وأيضا عدم قدرتك على التصفح السريع على سبيل المثال في تطبيق الفيس بوك.


وطبعا هذا الأمر طبيعي لأن سرعة الأنترنت على بيانات الهاتف أحيانا تكون ليست مستقرة , وتعتمد على قوة الشبكة الخاصة بشركة الاتصالات , ربما ستلاحظ هذا الأمر أثناء التنقل من مكان للأخر , ولكن اليوم سوف نخبرك عن أهم الخطوات التي تساعدك بشكل كبير في تسريع الأنترنت على هاتفك.


اهم النصائح لتسريع الأنترنت على الهاتف 


قم بإطفاء الهاتف و إعادة تشغيله 


أحيانا نجد ونستنتج بأن معظم مشاكل الهواتف تنتهي بمجرد أن يقوم المستخدم بإطفاء الهاتف و إعادة تشغيله , بحيث هذه العملية سوف تعمل على تحديث عملية الهاتف , وخصوصا إذا كنت تشعر بأن هاتفك بطيء للغاية سواء كان في الاتصال أو الاستخدام , طريقة إطفاء الهاتف و تشغيله سوف تنتج بمهمة رائعة لك , ونصيحة لا تقم بتشغيل الواي فاي أو بيانات الهاتف المحمول لبعد اقل شيء 5 دقائق من عملية التشغيل.


قم بتفعيل وضع الطيران على الهاتف 


أحيانا وضع الطيران يحل لك الكثير من المشاكل التي تتعلق بشبكة الاتصالات سواء على Wi-Fi أو  bluetooth أو على بيانات الهاتف أيضا , بحيث سوف تساعدك أيضا على تسريع الأنترنت , لذلك ننصحك بتجربة هذه الخطوة لربما تنفعك.


لا تستخدم تطبيقات الــ VPN


هناك العديد من المزايا التي يتيح لنا تطبيق الــ VPN استخدامه , بحيث لــ تطبيقات VPN فوائد كثيرة لا تعد ولا تحصى , ولكن مع الأسف بسبب السيرفرات التي تواجد في هذه التطبيقات تؤثر علينا بشكل كبير في استخدام الأنترنت وتعمل على ابطائه للغاية , لذلك انصحك إذا كنت مشغل تطبيق VPN قم بأغلاقه وسوف تجد الفرق.


كانت هذه أهم النصائح التي وجدنه بأنه سوف تنفعك بشكل كبير للغاية , بحيث إذا لم تجد حل لهذه المشكلة فأننا سوف نوفر لك تطبيق رائع سوف يساعدك على تسريع الأنترنت في هاتفك بسهولة.


تنزيل تطبيق لتسرع الأنترنت بهاتف اندرويد 


جميعنا يعلم بأن المطورين بشكل دائم يتلقون ويبحثون عن المشاكل التي يعاني منها مستخدمين الهواتف بشكل خاص والكمبيوترات بشكل عام , وتعمل على تخفيف هه المعانة عبر طرح وتطوير تطبيقات مميزة تسهل عليهم هذا الأمر , بحيث يساعدك هذا التطبيق على تسريع الأنترنت بسهولة على هاتفك ويعتبر من ضمن افضل التطبيقات التي انصحك به.


هو تطبيق متوفر مجانا لجميع أجهزة اندرويد حصل على نسبة كبيرة من التحميلات , وأيضا ستجد تعليقات المستخدمين على التطبيق سلبية.


تطبيق Connection Stabilizer Booster‏ أو ما يعرف بمعزز الاتصال , هو من التطبيقات الرائعة التي انصحك به بحيث يوفر لك سرعة  في الأنترنت ويعد من التطبيقات الرائعة التي يعتمد عليه الكثيرين , بحيث يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم سهلة , ويتيح لك بسهولة معرفة سعرة الشبكة الحالية وسرعته بعد تشغيل التطبيق. رابط تحميل التطبيق اضغط هنــــــا للتنزيل.


يعد من التطبيقات التي انصحك به بحيث يوفر لك التطبيق سرعة في الحصول على انترنت رائع ومميز وسريع للغاية , بحيث يعتبر من ضمن أفضل التطبيقات التي انصحك في تنزيله , وأيضا يعتبر من أفضل البرامج التي نالت اعجاب الكثيرين.


المميز تستطيع تعطيل وتشغيل التطبيق في أي وقت تحتاجه , بحيث سوف يعرض لك قوة الشبكة عبر موجات على شلك موجات راديو , وأيضا يعمل على تعزيز سرعة الانترنت في استخدامك لكافة تطبيقات هاتفك , حتى في تسريع الألعاب.