كيفية انشاء حساب على وي شات WeChat‏ بخطوات سهلة

يعد تطبيق وي شات WeChat‏ من افضل برامج التواصل الاجتماعي التي يعتمد عليه الكثير حول العالم , بحيث يستخدم هذا التطبيق للأجراء الدردشة الصوتية وإجراء المكالمات وتبادل الصور والفيديوهات عبر الانضمام الى مجموعات والتعارف على اشخاص من كافة انحاء لعالم.


كيفية انشاء حساب على وي شات WeChat‏ بخطوات سهلة

يعد تطبيق وي شات من أفضل البرامج التي تتيح لك التعارف على اشخاص من كافة انحاء العالم , وليس هذا فقط بل تستطيع أيضا مراسلة أي شخص من جهات اتصالك لديه التطبيق.


مع العلم جميعنا يعلم بأن تطبيقات التواصل الاجتماعي كثيرة , وطبعا هناك الكثير من التطبيقات التي هي غنية عن التعريف على سبيل المثال تطبيق واتس اب , وتطبيق الفيس بوك , و انستقرام , وتطبيق سيجنال .


وطبعا لكل تطبيق خصائص ومزايا مختلفة , ولكن في تطبيق وي شات سوف يكون الأمر مختلف بعض الشيء , بحيث سوف يجعلك هذا التطبيق تستمتع بسهولة عبر مميزاته التي يوفرها لك.


بحيث تأتي فكرة التطبيق مختلفة نوعا ما عن باقي التطبيقات , أو ربما تأتي متشابه للبعض , فأصبحت تطبيقات التواصل الاجتماعي كثيرة , ولم يعد بإمكاننا أن نحصيه , ولكن يمكننا أن نخبرك عن الأفضل.


ما هو تطبيق وي شات WeChat‏ 


تطبيق وي شات أو  ويجات كما يطلق عليه البعض , يعد تطبيق لا يختلف عن باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي , ولكن يأتي التطبيق مختلف عنهم بالعديد من الخصائص والمزايا , بحيث يتميز تطبيق وي شات بمشاركة مقاطع فيديو ونشرها وسوف تختفي هذه الفيديوهات بعد مرور 24 ساعة عليه.


تستطيع عبر تطبيق وي شات مشاركة الملصقات وأيضا تستطيع عمل صور ومشاركته مع الأصدقاء , بحيث من أفضل ما يتميز به التطبيق هو بأنه يحتوي على كميات كبيرة ومميزة من الملصقات التي سوف تكون بمثابة التعبير عن نفسك.


وأيضا تستطيع من خلال التطبيق متابعة أشخاص من كافة أنحاء العالم وأيضا سوف تكون قارد على  متابعة المشاهير , مع العلم تطبيق وي شات مشهور للغاية , بحيث أصبح التطبيق مصدر اهتمام للكثيرين من عشاق برامج التواصل الاجتماعي.


أيضا يحتوي التطبيق على مميزات رائعة وكثيرة من بينها إجراء المكالمات الصوتية مع الأخرين بكافة أنحاء العالم بأسعار منخفضة جدا , وأيضا سوف يوفر لك التطبيق عبر الدردشة قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.


يعمل التطبيق عل  جمعك بأشخاص من كافة أنحاء العالم , ويتيح لك التطبيق بسهولة تبادل الرسائل الكتابية والصوتية و أيضا يتيح لك إجراء المكالمات الصوتية والفيديو بشكل مجاني وأيضا بجودة ممتازة وعالية.


وأيضا يشبه تطبيق وي شات باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي من حيث الأداء بمعنى , أيضا عن طريق تطبيق وي شات تستطيع من خلاله مشاركة الصور والفيديوهات , وأيضا يمكنك ارسال و استقبال الملفات.


WeChat وي شات عن طريقه أيضا تستطيع انشاء مجموعات دردشة مع اصدقائك أو افراد عائلتك , بحيث من خلاله أيضا التطبيق سوف يوفر لك تجربة رائعة يجمعك مع اصدقائك أو أشخاص تحبهم في غرفة واحدة وكأنكم في منزل واحد.


 بحيث عبر المجموعة سوف يتيح لك التطبيق فعل الكثير من الأمور , بحيث يمكنك التحكم في وضع المشرفين على المجموعة وتستطيع اقصاء و إضافة من تريد , والعديد من الخصائص التي سوف يوفرها لك تطبيق وي شات.


مع العلم نعلم جميعنا بان تطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي أصبحت برامج لا يمكن الاستغناء عنها ابدا , بحيث أصبحت انت بحاجة ماسة لهذه التطبيقات , التي سوف توفر لك فرصة للاجتماع بأشخاص عبر المكالمات الصوتية أو الفيديو أو عن طريق الدردشة الكتابية.


خيار وي شات خيار افضل و مميز للغاية , بحيث عبر تطبيق وي شات سوف يوفر لك العددي من المميزات التي سوف تجعلك تستمتع في استخدامه.


 واليوم سوف نتحدث عن أفضل الطرق القادر من خلاله عمل حساب على تطبيق وي شات , بحيث سوف نوفر لك شرح مفصل عن كافة الخطوات التي من خلاله قادر على انشاء حساب وي شات.


كيفية عمل حساب وي شات WeChat‏ 


في البداية وقبل كل شيء عليك تحميل تطبيق وي شات WeChat‏ على هاتفك , بحيث تستطيع تنزيله عبر متجر جوجل بلاي على هاتف اندرويد , وتستطيع تحميله عبر متجر اب ستور على هاتف ايفون.


بعد تنزيل التطبيق وفتحه على هاتفك , سوف تخرج لك واجهة سهلة وبسيطة وبه خيارين وهما:


خيار الدخول : بمعنى إذا كان لديك حساب من قبل على التطبيق اضغط عليه وسجل دخول اليه عبر الحساب , طبعا إذا كان من قبل لديك حساب.


خيار التسجيل باستخدام رقم الهاتف :وهو خيار بمجرد الضغط عليه سوف ينبثق اليك خيارين وهما خيرا التسجيل عن طريق الفيس بوك , وخيار التسجيل عن طريق الرقم , وطبعا تحتار ما تريدها بالنسبة لي سوف نختار على سبيل المثال عن طريق الرقم , نضغط على خيار "التسجيل عبر الهاتف المحمول".


كيفية انشاء حساب على وي شات WeChat‏ بخطوات سهلة

في الصفحة التالية التي سوف تظهر لك سوف تقوم بوضع الصورة الخاصة بالبروفيل على حسابك في وي شات , وبعد ذلك سوف تقوم بجانبه بوضع "الاسم" وطبعا خيار الاسم هو الحقل الأول.


من ثم سوف تختر بلدك الذي تقيم ,  بعد ذلك سوف تضع "رقم الهاتف المحمول" , من بعد ذلك "تعين كلمة مرور" , وبعد أن تنتهي من تسجيل البيانات التي يريدها التطبيق , سوف تضغط على خيار "التسجيل باستخدام رقم الهاتف".


بهذه الطريقة سوف تكون قادر على استخدام تطبيق وي شات و بحيث عملية انشاء الحساب ليس بالأمر الصعب , مع العمل يعد تطبيق وي شات تطبيق مميز ومتكامل , ويحتوي على شاشة سهلة الاستخدام , وأيضا مميزة.


وي شات , هو من التطبيقات التي سوف تجدها بكل هاتف و السبب , هو بأن التطبيق حاز على محبة بالملايين من قبل المستخدمين , بحيث أصبح من ضمن التطبيقات التي يعشقها الكثيرين من مستخدمين الهواتف الذكية , وخصوصا محبين التواصل الاجتماعي.


نهاية المقال: كانت هذه أهم الخطوات التي يجب عليك معرفته لكي تتمكن من معرفة الطريقة الصحيحة التي تستطيع من خلاله عمل سحاب وي شات بسهولة تامة من خلال الهاتف.