تحميل سناب تيوب SnapTube لتنزيل الفيديوهات والموسيقى بصيغ متعددة

تطبيق سناب تيوب SnapTube يعتبر من أفضل البرامج التي تستطيع من خلاله تنزيل الفيديوهات و الموسيقى عبر العديد من المواقع المختلفة على هاتفك الذكي , وطبعا يعتبر تطبيق سناب تيوب هو برنامج معروف وغني عن التعريف , بحيث يوفر لك هذا التطبيق مميزات عديدة التي سوف تكون بحاجته لــ تنزيل الفيديوهات و الموسيقى بصيغ متعددة , ومن خلال ضغطة على زر "تحميل" سوف تكون قادر على تنزيل كل ما تريدها سواء كان مقاطع فيديو أو موسيقى وبشكل مجاني عبر تطبيق سناب تيوب فقط.


تحميل سناب تيوب SnapTube لتنزيل الفيديوهات والموسيقى بصيغ متعددة


المميز في تطبيق سناب تيوب بأن التطبيق يوفر لك تحميل الفيديوهات و أيضا الموسيقى بجودة مختلفة مثل "360P - 240P  - 144P 1080P 720P - 480P -" وطبعا هذه بالنسبة للفيديوهات , اما بالنسبة للموسيقى يتيح لك تطبيق سناب تيوب تنزيل الموسيقى بجودة مختلفة أيضا مثل "M4A 128K - MP3 128K - MP3 160K - MP3 70K" , بالطبع سوف تجد هذه الخيارات بمجرد أن تقوم بتحميل أي مقطع فيديو عبر الضغط على زر(التحميل).


ما هو تطبيق سناب تيوب


من خلال تنزيلك لــ تطبيق سناب تيوب سوف توفر على نفسك الكثير من التطبيقات والبرامج الأخرى , على سبيل المثال عدد قليل من البرامج التي توفر لك إمكانية تحميل فيديو أو موسيقى بنفس الوقت , وربما تحتاج لتنزيل تطبقين متفرقين , بمعنى تطبيق خاص بتنزيل الموسيقى , وتطبيق خاص بتنزيل الفيديوهات , ولكن مع تطبيق سناب تيوب سوف يختلف الكلام بشكل كبير للغاية , بحيث سوف يوفر لك التطبيق إمكانية تنزيل الموسيقى والفيديو بنفس الوقت بصيغ متعددة وبجودة مختلفة.


تطبيق سناب تيوب سوف يوفر لك تحميل الفيديوهات و الموسيقى عبر العديد من برامج التواصل الاجتماعي , وخصوصا عبر تطبيق "يوتيوب" , بحيث يوفر لك التطبيق مزايا رائعة تجعلك تستمتع في استخدامه , وخصوصا بأن عملية تحميل الفيديوهات أو الموسيقى عبر تطبيق سناب تيوب لا يعد أمر صعب أو معقد , على العكس تماما , عبر تطبيق سناب تيوب سوف تكون قادر على تنزيل كل ما تحتاجه وبضغطة زر عبر الضغط على زر التحميل , وأيضا من المزايا الرائعة التي يوفر لك تطبيق سناب تيوب , هو بأن التطبيق سريع للغاية في التحميل , وهذا ما جعله مميز بعض الشيء لدى الملايين.


عبر تطبيق سناب تيوب سوف تكون قارد على تحميل أي مقطع فيديو في أي برنامج وخصوصا على برامج التواصل الاجتماعي , بحيث تم تصميم التطبيق على هذا الأساس , وأيضا يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات التي تجعله مصنف ضمن افضل البرامج التي سوف تعتمد عليه في تنزيل الفيديوهات و الموسيقى عبر الأنترنت , وأيضا يحظى تطبيق سناب تيوب بشعبية واسعة وكبيرة حول العالم , ويصنف ضمن أفضل البرامج التي هي خاصة بتنزيل الفيديوهات والموسيقى بجودة وصيغ مختلفة.


دائمنا في كل تطبيق أو لعبة نجد مزايا وخصائص متوفرة لهذه اللعبة أو لهذا التطبيق , وطبعا في تطبيق سناب تيوب لم يأتي الينا وجعبته فارغة و على العكس تماما , جاء التطبيق رغم جماله وخصائصه الرائعة التي يوفرها للمستخدمين , يأتي الينا التطبيق ومعها الكثير من المميزات الرائعة التي تعتبر من أهم المزايا التي يوفرها تطبيق سناب تيوب والتي سوف نتحدث عنها في السطور القادمة.


ما هي مميزات تطبيق سناب تيوب 


  • تطبيق سناب تيوب يعتبر تطبيق مجاني و أيضا يتميز بسهولة الاستخدام.
  • يمكنك عبر تطبيق سناب تيوب تنزيل الفيديوهات و الموسيقى بجودة مختلفة عبر الانترنت.
  • يدعم تطبيق سناب تيوب إمكانية تحميل الفيديوهات أو الموسيقى بجودة وصيغ متعددة من برامج مختلفة على سبيل المثال " تطبيق الفيس بوك , وتطبيق تويتر , وتطبيق انستغرام , وتطبيق اليوتيوب وتطبيقات أخرى وأيضا عبر مواقع الأنترنت.
  • تستطيع البحث عن أي شيء تريد تنزيله في داخل التطبيق نفسه و بحيث يوفر تطبيق سناب تيوب للمستخدم "محرك بحث" تستطيع من خلاله البحث عن أي شيء تريدها وترغب في تنزيله.
  • يتميز تطبيق سناب تيوب بواجهة سهلة الاستخدام ومناسبة لكافة مستخدمين التطبيق.
  • تستطيع عبر تطبيق سناب تيوب إمكانية تحديد دقة الفيديو كيف ما ترغب بحيث يوفر لك إمكانية في تحديد الدقة التي تريد تنزيل الفيديو به , وأيضا لا يقتصر على الفيديوهات فقط , بل أيضا على الموسيقى.
  • يوفر التطبيق لغات متعددة وأيضا تأتي في مقدمة هذه اللغات هي اللغة العربية.
  • يتلقى تطبيق سناب تيوب تحديثات بشكل مستمر.


كيفية تحميل الفيديوهات و الموسيقى من خلال تطبيق سناب تيوب 


هناك الكثير من الطرق التي تستطيع من خلاله بسهولة تحميل الفيديوهات من خلال تطبيق سناب تيوب , بحيث يمكنك تحميل الفيديوهات أو الموسيقى من داخل التطبيق نفسه أو من خلال عمل مشاركة من تطبيق اخر على سبيل المثال تطبيق اليوتيوب , سوف تضغط على مشاركة , من ثم سوف تختار سناب تيوب , سوف يتم توجيهك بسرعة الى التطبيق على سناب تيوب ,سوف تجد زر "التحميل" على الواجهة الرئيسية وهو ظاهر سوف تضغط عليه , و سوف يظهر لك جودة الفيديو التي تستطيع تنزيل الفيديو به أو صيغة الموسيقى , تستطيع أن تختار مع تريدها وتضغط على الصيغة أو الجودة , وسوف يتم البدء في التنزيل بشكل مباشر.


طريقة أخرى تستطيع من خلاله تنزيل الفيديوهات عبر تطبيق سناب تيوب , وهي عبر نسخ رابط فيديو أو موسيقى معين , من ثم سوف تتوجه لــ تطبيق سناب تيوب وسوف تقوم بوضع الرباط المنسوخ في شريط البحث , بعد ذلك سوف تختار جودة الفيديو أو صيغة الموسيقى على سبيل المثال التي تود التحميل به.


تحميل سناب تيوب SnapTube لتنزيل الفيديوهات والموسيقى بصيغ متعددة


ملاحظة هامة: عملية التحميل التي اخترته لكم هي على سبيل المثال , بينما انت كيف ترغب التنزيل بمعنى من تطبيق أخر , فأن العملية تشبه تمام عملية التنزيل من اليوتيوب , وهي الضغط على مشاركة من ثم على تطبيق سناب تيوب , ومن بعد ذلك تضغط على تحميل وتختار الجودة أو الصيغة , وسوف يتم التنزيل بسرعة.


المميز في تطبيق سناب تيوب يوفر لك واجهة سهلة في الاستخدام , بحيث تستطيع بكل سهولة من خلاله فهم التطبيق بدون ان تواجه أي مشاكل.


يوفر لك تطبيق سناب تيوب خيارات عديدة على الواجهة الرئيسية , بحيث من خلال هذه الخيارات سوف تتنقل في التطبيق بشكل منتظم , وطبعا الخيارات لها مهمة مختلفة عن الأخرى وهي على الشكل التالي:


خيار الواجهة الرئيسية : هي الخيار الخاص في التطبيق بحيث يعرض لك كافة الفيديوهات التي يتم مشاهدته بشكل كبير على الانترنت , ومنها تستطيع التصفح والمشاهدة لكافة الفيديوهات على غرار تطبيق اليوتيوب.

خيار ملفاتي: من خلال هذا الخيار تستطيع مشاهدة ومعرفة كافة الفيديوهات التي قمت بتنزيله أو الموسيقى,

خيار شخصي: من خلال هذا الخيار سوف تجد العديد من الأدوات على سبيل المثال سجل البحث , و أيضا قوائم التشغيل , وأيضا قسم الفيديوهات التي قمت بوضعه في خيار المشاهدة لاحقا , وأيضا خيارات أخرى على سبيل المثال خيار مشاركة تطبيق سناب تيوب عبر مواقع أو تطبيقات التواصل الاجتماعي , وأيضا من هذا الخيار سوف تكون قادر على تسجيل الدخول لتطبيق سناب تيوب عبر حسابك في Gmail على سبيل المثال.


لتحميل التطبيق اضغط من هــــنــــا.


نهاية المقال: تطبيق سناب تيوب هو الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن تطبيق تستطيع من خلاله تحميل الفيديوهات أو الموسيقى بجودة مختلفة وصيغ متعددة , بحيث يوفر لك تطبيق سناب تيوب كافة المستلزمات التي تحتاجه لعملية التحميل , وأيضا يوفر لك التطبيق العديد من المميزات التي سوف تجعلك تستمتع في استخدامه على هاتفك.