تنزيل لعبة هجولة Hajwala لعبة سباق سيارات اخر اصدار مجانا

 تنزيل لعبة هجولة التي تعد من افضل العاب سباق السيارات بحيث تحظى بشعبية واسعة حول العالم وتعد من الألعاب الممتعة والمميزة التي تقدم لك محاكي ثلاثي الابعاد , وتستطيع أيضا عبر لعبة هجولة خوض السباقات والبطولات مع أشخاص اخرين , وتحتوي اللعبة على لعديد من الأدوات التي سوف تساعدك على تعديل السيارة الخاصة بك وأيضا الكتابة عليه.


تنزيل لعبة هجولة Hajwala لعبة سباق سيارات اخر اصدار مجانا


في هذا الوقت نجد بأن الألعاب التي تحظى بشعبية واسعة هي العاب الباتل رويال مثل لعبة ببجي و  فري فاير , ويضاف اليه العاب سباق السيارات التي لها شعبية كبيرة و واسعة حول العالم.


 بحيث تعتبر اللعبة التي سوف نتحدث عنها اليوم من أفضل الألعاب التي سوف تجعلك تستمتع به , بحيث توفر لك جوا رائع من الأثارة و التشوق , وأيضا تعد نت الألعاب المميزة للغاية التي حصلت على نسبة تنزيلات ضخمة , والمميز به بأنه متوفر مجانا لكافة الهواتف الذكية , وأيضا مناسبة لجميع الفئات العمرية.


تحميل لعبة هجولة اقوى العاب سباق السيارات 


أصبحت لعبة هجولة من الألعاب الرائعة والمميزة , بحيث انتشرت بشكل واسع وخصوصا في الوطن العربي , بحيث سوف تقدم لك العديد من الأمور التي سوف تستمتع به و خصوصا المؤثرات الصوتية والحركة , وأيضا مهارات القيادة والسرعة الجنونية التي سوف تحصل عليه في اللعبة والتشحيط , كل هذا سوف يجعل في لعبة هجولة جوا مليئة بالإثارة والتشوق.


سوف توفر لك لعبة هجولة أفضل أنواع السيارات الحديثة والجبلية بنفس الوقت , وسوف تخوض من خلال اللعبة مسابقات مع الأشخاص الأخرين بحيث سوف تعمل على تحديث نوع سياراتك و إضافة التعديلات عليه لكي تجعله قوية ورائعة وخصوصا بعد قيامك بتصميمه حسب رغبتك.


وأيضا تحتوي اللعبة على لغات متعددة وتدعم بشكل أساسي اللغة العربية , بحيث يعد هذا الأمر من أهم المزايا في اللعبة بحيث أيضا ساعد على انتشار اللعبة بشكل واسع.


نبذة عن لعبة هجولة أفضل لعبة سباق سيارات للاندرويد و الايفون 


تعتبر لعبة هجولة من الألعاب الرائعة التي جاءت بنمط مختلف عن باقي العاب سباق السيارات الأخرى , بحيث توفر لنا اللعبة العديد من المزايا الرائعة التي سوف تستمتع به , وأيضا سوف توفر لك سيارات متنوعة ومختلفة تستطيع استخدام في السباقات و أيضا تجتوي على جرافيك ثلاثي الابعاد ومميز للغاية , وكذلك رسوميات اللعبة تجعلك تشعر بأنك تخوض يبقا حقيقي , بحيث سوف تجعلك روح الأثارة والحماس لديك بشكل اكبر , وخصوصا أثناء السباق على الطرق التي سوف تجعلك تشعر بخيال واسع للغاية به.


تحتوي اللعبة على العديد من المستويات المختلفة بحيث سوف توفر لك الكثير من المزايا الرائعة , وأيضا تعتبر اللعبة من أفضل الألعاب التي تجعلك تشعر بشيء واقعي , بحيث تجتوي على جرافيك للقيادة مميز وسهل الاستخدام بنفس الوقت المؤثرات البصرية والحركية مذهلة في اللعبة.


كما يتواجد في لعبة هجولة وهذا وجدته مميز للغاية هو بأنه تجتوي على سيارات متنوعة ومختلفة , تستطيع أن تختار سيارتك المفضلة من بينهم , وتستطيع أيضا التعديل على كافة أجزاء السيارة مثل الإطارات و العجلات ولون السيارة وكذلك الكتابة عليه.


وتستطيع أيضا أن تختار الطريق أو المسار الذي تريد خوض السباق به , بحيث توفر لك طرق متعددة تستطيع أن تختار واحد منهم , بحيث به طرق صعبة و أيضا سهلة , فإذا كنت ترغب المستوى أو الطريق السهل لربما لأنك مبتدئ , فلا بأس في ذلك على العكس تماما , سوف تقوي نفسك على قيادة السيارة ولتتعرف بشكل اكبر على طرق القيادة عبر محاكي الازرار في اللعبة ولكي تتقن بشكل مميز كيفية اللعب , وبعد ذلك تصبح مؤهل لخوض المسابقات الدخول في المنافسات مع الأخرين.


سوف تكون قادر من خلال لعبة هجولة أن تختار الشخصية التي ترغب به , تستطيع أن تعدل عليه بنفس الوقت , وتستطيع أيضا أن تختار (ذكر أو أنثى) الذي سوف يكون بدورها هو السائق , بحيث تعد لعبة هجولة لعبة مميزة مناسبة للكبار و الصغار.


وتحتوي اللعبة على الكثير من المميزات الرائعة بحيث شاركنا من قبل معكم عن لعبة اسفت 9 التي تعد أيضا لعبة سباق سيارات ممتعة للغاية , وله شعبية واسعة حول العالم , ولكن لعبة هجولة ربما سوف تجد بعض المزايا التي تجعله مميزة للغاية بشكل أكبر عن لعبة اسفلت 9.


وجدنا بأن لعبة هجولة لاقت أقبال واسع ضخم وكبير للغاية , بحيث من أفضل ما يجعل اللعبة مميزة عند الكثيرين هو بأن اللعبة مجانية و أيضا يعمل القائمين عليه على اصدار تحديثات جديدة على اللعبة في كل فترة , بحيث أيضا جاءت اللعبة مختلفة نوعا ما عن باقي العاب سباق السيارات من حيث الشكل و أيضا الأدوات و كلك السيارات المتنوعة التي تتواجد به.


وتمنحك اللعبة العديد من الصلاحيات التي سوف تستخدمه ربما تعجبك أو تريدها وتبحث عنها , مثل تغير شكل ولن السيارة و أيضا تستطيع تغير شكل الإطارات و العجلات به , وتستطيع الكتابة على السيارة , , وأيضا سوف تسمح لك اللعبة بتغير كل شيء ترغب به سواء كان من داخل السيارة مثل عجلة القيادة أو المقاعد وتختار الذي يناسبك , ومن الخارج الوان السيارة وإلخ.


تنزيل لعبة هجولة Hajwala لعبة سباق سيارات اخر اصدار مجانا

 

من اهم الأوضاع التي تجتوي عليهم لعبة هجولة هما: 


  • الوضع العلوي والتي تستطيع عبر هذا الوضع أن تشاهد سيارتك من الأعلى وهذا أحيانا وضع يرغبه الكثيرين.
  • وضع الزاوية وهذا الوضع الذي سوف يسمح لك بمشاهدة كافة الزوايا التي تحيط بي السيارة الخاصة بك.
  • وضع الجلوس وراء الدركسيوان أو قيادة الحركة للسيارة بحيث سوف يبدو لك من خلال هذا الوضع الأمر مميز بعض الشيء بحيث سوف تشعر وكأنك تقود سيارة بشكل حقيقي


وتحتوي لعبة هجولة على نمطين تستطيع أن تستخدمهم وهما النمط الفردي الذي سوف تتمكن من خلاله بخوض المسابقات والمنافسات بمفردك ضد الأخرين , بحيث سوف توفر لك مستويات عديدة تستطيع أن تستخدمهم بسهولة في العبة وبالنمط الفردي.


بالنسبة للنمط الجماعي الذي سوف يسمح لك باللعب مع أشخاص اخرين حقيقين تستطيع أن تخوض المسابقات معهم والمنافسة أيضا , بحيث من خلال الوضع الجماعي سوف تكون قادر على منافسة ثمانية لاعبين اخرين.


اهم المميزات التي توفرها لك لعبة هجولة


  • تحتوي لعبة هجولة على عدد كبير من السيارات المتنوعة والمختلفة التي تستطيع استخدامه.
  • تستطيع تغير شكل السيارة والتعديل عليه , وتستطيع أيضا الكتابة على السيارة من الخلف و الامام.
  • تستطيع خوض المنافسات والسباقات مع أشخاص حقيقين اخرين.
  • يمكنك اللعب بمفردك عبر مستويات عديدة توفرها لك اللعبة.
  • يمكنك اختيار شخصيتك المفضلة في اللعبة (ذكر أو انثى).
  • يتواجد في اللعبة العديد من أوضاع اللعب التي سوف تكن قادر على استخدامه.
  • تجتوي على عدد كبير من السيارات المتنوعة والمختلفة.
  • يتواجد في لعبة هجولة العديد من الطرق المختلفة التي تستطيع أن تختار الطريق المناسب أو الذي ترغب به.
  • تدعم العديد من اللغات وفي مقدمته اللغة العربية.
  • تحتوي اللعبة على رسوميات ثلاثية الابعاد و مؤثرات بصرية وصوتية مذهلة.
  • تعتبر لعبة هجولة لعبة مجانية ومتوفرة بشكل مجاني لكافة الهواتف الذكية.
  • تعد لعبة هجولة مناسبة لجميع الفئات العمرية.


تحميل لعبة هجولة للاندرويد 

لتنزيل اللعبة اضغط هنا Download

تحميل لعبة هجولة للايفون

لتنزيل اللعبة اضغط هنا Download


الخلاصة: تعد لعبة هجولة من أفضل الألعاب الرائعة والمميزة التي سوف تقدم لك نمط مميز في قيادة السيارات , بحيث سوف تجعلك أن تصبح محترف في القيادة وبنفس الوقت سوف تجعلك تستمتع به وخصوصا بأن اللعبة توفر لك الكثير من المزايا الرائعة والمتنوعة بنفس الوقت بحيث تعد لعبة سباق سيارة مذهلة مليئة بالإثارة والتشوق و أيضا توفر لك الكثير من المزايا الرائعة التي سوف تجعلك تستخدمه بشكل ممتع.