تحميل برنامج مسجل الشاشة فيديوXRecorder‏ لجميع الهواتف مجانا

 تطبيقات وبرامج التي تعد خاصة بالهواتف المحمولة , هي لا تعد ولا تحصى , بحيث مع عالم المونتاج وهي التطبيقات التي تختص بالمونتاج والكتابة على الصور , يوجد أيضا برامج تختص بتصوير شاشة الهاتف وكذلك تطبيقات متنوعة أخرى.


تحميل برنامج مسجل الشاشة فيديوXRecorder‏ لجميع الهواتف مجانا


قدمنا لكم في السابق وتعرفنا مع بعض على أفضل تطبيق لعمل مونتاج وهو تطبيق كيني ماستر الذي يعتبر من أفضل برامج التصميم ودمج الصور والفيديوهات والتعديل عليه , وأيضا قدمنا وتحدثنا عن تطبيق خاص بالكتابة على الصور وهو تطبيق بيكس لاب , واليوم سوف نتحدث عن أفضل تطبيق تستطيع من خلاله تصوير شاشة الهاتف المحمول بجودة مختلفة اثناء عملية التصوير.


تحميل تطبيق مسجل الشاشة فيديو على هاتفك الاندرويد والايفون 


يعتبر هذا التطبيق أيضا جزء من عملية المونتاج الخاصة في الفيديوهات , بحيث في حال كنت تريد تصوير فيديو وانت تمارس لعبة ما , طبعا بعد الانتهاء عليك أن تقوم بعمل مونتاج لهذا الفيديو والتعديل عليها , وهذا هو حديثنا , بحيث نريد القول بأن بجانب تطبيقات المونتاج , أيضا نحتاج لتطبيق لتصوير الشاشة من خلاله , وهذا طبعا سوف يكون محور الحديث اليوم , بحيث سوف نوفر لك أفضل تطبيق تستطيع من خلال تصوير شاشة الهاتف.


بحيث في هذا الوقت نجد بأن الكثيرين من مستخدمين الهواتف الذكية يهتم كثيرا لهذا الأمر وهو البث بشكل مستمر عن أفضل تطبيق تستطيع من خلاله بسهولة تصوير الشاشة فيديو.


بالتأكيد الجميع يعلم بأن هناك الكثير من المستخدمين الهواتف الذكية لا يخفى عنهم بأن يتواجد الكثير من البرامج الخاصة بـ تصوير الشاشة فيديو , ولكن يؤسفنا أن اقوال بأن أكثر هذه التطبيقات لا تعمل كما نريد ونرغب , ولكن ما سوف نشاركها معكم اليوم ربما سوف يكون مختلف نوعا ما , حيث سوف نتحدث اليوم عن أفضل تطبيق تستطيع من خلاله تصير شاشة الفيديو بجودة مختلفة.


ما هو برنامج مسجل الفيديو وما هي أهم مميزاته


يعد تطبيق مسجل الفيديو هو برنامج خاص يستخدمه الملايين من الأشخاص , وأيضا يعتبر من التطبيقات التي يكمل سلسلة عمل المونتاج , بحيث يوفر للمستخدم تجربة رائعة في تصوير الشاشة على الهاتف الخاص به , وأيضا يوفر له حفظ الفيديو بجودة مختلفة , وكذلك تستطيع مشاركة الفيديو من داخل التطبيق بشكل مباشر.


يعد تطبيق مسجل الشاشة من أفضل البرامج التي تتيح لك بسهولة تسجيل شاشة هاتفك فيديو وحفظه على ذاكرة التخزين بهاتفك و وتستطيع التعديل قبل البدء في عملية التصوير في التطبيق , على سبيل المثال أن تختار الجودة التي تناسبك وهي أهم الخيارات التي يحتاجه مستخدمين تطبيقات تصوير الشاشة فيديو.


حصل التطبيق على نسبة كبيرة من التنزيلات بحيث أصبح من أفضل البرامج التي تم تنزيله , وأيضا أصبح مصدر اهتمام للكثيرين و ويعمل علي القائمين بشكل مستمر على تطويرها و تحديثه 


يعتبر التطبيق سهل الاستخدام , بحيث لا يعد معقدا أو صعب , على العكس تماما بل يوفر لك التطبيق سهولة في الاستخدام , ويمنحك تجربة رائعة في تسجيل الفيديو بجودة مختلفة وكذلك مميزة على هاتفك.


ما هي مميزات برنامج مسجل الشاشة


  • يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ومفهومة للجميع المستخدمين.
  • يأتي التطبيق متوافق مع كافة الهواتف الذكية الضعيفة والحديثة.
  • يمكنك تسجيل شاشة الهاتف في التطبيق بجودة مختلفة , بحيث يوفر لك حق اختيار الجودة التي تناسبك.
  • تستطيع تسجيل الفيديو بـ دقة عالية ومتناهية.
  • يمنك أن تختار قياسات مخصصة للفيديو قبل أن تبدا بعمل التصوير.
  • يمنحك  التطبيق القدرة على تحديد الجودة وأيضا تستطيع أن تختار الصيغة.
  • يمنحك التطبيق ايقونة مصغرة منها تستطيع التحكم في وقت البدء للتسجيل وأيضا التوقيف.
  • يمنحك البرنامج القدرة على الوصول لكافة الفيديوهات التي قمت بتصويرها مباشرة من داخل البرنامج.

طريقة العمل على برنامج مسجل الشاشة فيديو


في البداية وقبل كل شيء عليك تنزيل التطبيق على هاتفك , بحيث بمجرد تحميل البرنامج على هاتفك المحمول , بحيث سوف تقوم بمنح البرنامج كافة الأذونات التي يحتاجه و يتطلب منك , لكي تستطيع استخدام التطبيق على هاتفك.


بعد ذلك سوف تجد بأن التطبيق سوف يتطلب منك منح الاذن لنافذة منبثقة , وهي الايقونة الخاصة بالتحكم في التطبيق , كل ما عليك تفعيل الزر وجعله باللون البرتقالي من ثم سوف تضغط على خيار(السماح).


سوف تنتقل لمنح التطبيق حق الظهور كل ما عليك هو أن تحدد التطبيق وتفعيل الخيار الذي سوف يكون بجانبه عبر اعدادات الهاتف بحيث سيتم نقلك تلقائيا للصفحة المطلوبة , لكي تتمكن من منح الأذن للتطبيق. 


بعد ذلك سوف تضغط على (حسنا) , وسوف يتم نقلك الى واجهة التطبيق كما اخبرتك في الأعلى , عليك ان تمنح البرنامج كافة الأذونات التي يحتاجه , وبعد ان تمنح التطبيق الاذونات التي يتطلب منك , أصبحت قادر على البدء في استخدام التطبيق على هاتفك والبدء في تسجيل الشاشة.


تحميل برنامج مسجل الشاشة فيديوXRecorder‏ لجميع الهواتف مجانا


في التطبيق من خلال الاعدادات الخاص به , سوف تكون قادر على التحكم في الكثير من الأمور الخاص بالبرنامج ’ على سبيل المثال سوف نتحدث عن كافة الخيارات التي تتواجد داخل تطبيق مسجل الشاشة والتي تأتي على الشكل التالي.


جودة التصوير , بحيث سوف يتيح لك التطبيق أن تختار الجودة التي ترغب به وتناسبك في تصوير الفيديوهات , بحيث يوفر لك جودة بـ HD مختلفة وهي ( 240P , 1080P , 720P , 640P 540P , 480P 360P ) , وأيضا تستطيع أن تختار جود التصوير وهي تأتي مختلفة وتستطيع أن تضعه تلقائي , بحيث حسب رغبتك.


يمنحك القدرة على تحديد اتجاه الفيديو وهذا سيكون أكثر من مميز للغاية , بحيث سوف يوفر لك التطبيق تجربة رائعة في تحكم كامل بشكل التصوير قبل البدء.


وتستطيع أن تختار عدد الثواني التي تريدها للبدء في التسجيل على شاشة الهاتف بحيث يتواجد 3 و5 و10 , ثواني وتستطيع أن تختار ما تريدها.


تستطيع ان تتحكم بنافذة التسجيل على الشاشة الرئيسية , بحيث تستطيع ان تحدد خيار يعمل على إخفاء الايقونة أثناء التصوير , وهذا سيجعل الأمر أكثر من مميز وممتع بنفس القوت  بحيث ربما لا يرغب بإظهار هذه الايقونة أثناء تسجيل الفيديو.


خيار مميز وأكثر من رائع على التطبيق وهي بأن أصبح يتيح لك أيقاف تسجيل الفيديو عبر هز الهاتف فقط , وهذه الميزة وجدنا بأن دخلت التطبيق من جديد , وهذا يثبت اهتمام القائمين عليه والاهتمام به بشكل كبير بما يتناسب مع المستخدم.


أيضا تستطيع ان تأخذ لقطة شاشة من خلال التطبيق عبر ايقونة مخصصة أيضا تستطيع تفعيل هذا الخيار عبر اعدادات التطبيق وسوف تجده أصبحت تظهر على الشاشة الرئيسية في التطبيق 


ويمكنك أيضا أن تستخدم خيار الفرشة التي يتيح لك أن تحدد شيء معين أثناء عملية التصوير على شاشة هاتفك , وأيضا يعتبر من المميزات الرائعة التي تتواجد في التطبيق,


يدعم التطبيق العديد من اللغات , وطبعا سوف يكون في المقدمة هي اللغة العربية , بحيث يوفر لك تجربة رائعة عبر لغات متعددة وتستطيع أيضا ان تستخدم أشهر واهم اللغات على سبيل المثال اللغة الفرنسية والانجليزية.


يمنحك التطبيق تجربة رائعة وعبر العديد من المميزات التي تجعله مصنف ضمن أفضل البرامج الخصة في تصوير الشاشة فيديو , بحيث سوف يوفر لك التطبيق تجربة رائعة عبر الكثير من المزايا و الخصائص التي يتيح لك التطبيق استخدامه.


تحميل برنامج مسجل الشاشة للاندرويد 

اضغط من هنااا Download

تنزيل تطبيق مسجل الشاشة للايفون

اضغط من هنااا Download


نهاية المقال: يعتبر تطبيق مسجل الشاشة خيار مثالي ومميز للغاية و بحيث سوف يوفر لك التطبيق تجربة رائعة في استخدامه وخصوصا بأن البرنامج يوفر لك الكثير من الاعدادات والخصائص التي تتيح لك استخدام البرنامج بشكل مميز للغاية.