تنزيل تطبيق KineMaster كيني ماستر اخر تحديث " افضل برنامج مونتاج"

 هناك الكثير من البرامج التي تعتبر مخصصة لـ عمل مونتاج للفيديوهات والصور , في هذا الوقت أو دعونا نقول في كل وقت نجد بأن الكثير من مستخدمين الهواتف و أيضا أجهزة الكمبيوتر , يبحثون بشكل متكرر عن أفضل التطبيقات التي قادرين من خلاله عمل مونتاج للصور و الفيديوهات بشكل احترافي , ومعها إضافة الفلاتر والملصقات ودمج الموسيقى و أيضا الكتابة على الصور وإعطاء للفيديو اثارة رائعة ومميزة في النهاية.


تنزيل تطبيق KineMaster  كيني ماستر اخر تحديث " افضل برنامج مونتاج"


بالطبع المستخدمين للهواتف أو أجهزة الكمبيوتر الذين يبحثون عن تطبيقات لعمل مونتاج , طبعا يبحثون عن برامج كاملة الميزات والمواصفات , بحيث يقومون بالتعديل على صورهم أو الفيديوهات بكافة الأدوات التي قادرين عبرها التصميم بشكل مختلف , ونحن لا نخفي بأن الكثير من التطبيقات تتواجد وهي مختصة لعمل مونتاج أيضا.


ولكن مع الأسف لا نجد أحيانا به كافة المواصفات التي نريدها مثال , هناك تطبيقات مخصصة للتعديل على الفيديوهات فقط , وأيضا برامج مخصصة للتعديل على الصور مثل بيكس ارت أو بيكس لاب بحيث يعد هؤلاء التطبيقات من أشهر البرامج التي تستطيع من خلاله الكتابة على الصور و أضافة الفلاتر و المؤثرات و أيضا دمج الصور مع بعضها والكثير من المزايا الرائعة التي سوف تجدها داخل التطبيقين.


تحميل برنامج كيني ماستر اخر اصدار 


موضوعنا اليوم سوف يكون مختلف بعض الشيء , بحيث سوف نوفر لك تطبيق متكامل ومميز ويعتبر من أفضل التطبيقات التي هي مخصصة للتعديل على الفيديوهات و أيضا الصور والكتابة عليه , حيث يعد من البرامج المميزة ويستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم وهو مخصصة للأشخاص الذين يمتلكون الهواتف الذكية.


 بحيث حصل على نسبة كبيرة من التنزيلات وأصبح له شعبية واسعة جول العالم بحيث يعتبر من البرامج الرائعة التي تأتي طابع مختلف عن باقي البرامج في تصميم الفيديوهات والصور , دعونا نتعرف على تطبيق كيني ماستر الذي يعتبر من التطبيقات المختصة في التعديل على الصور والفيديوهات بشكل احترافي ومميز.


ما هو تطبيق KineMaster  كيني ماستر 


يعد تطبيق KineMaster كيني ماستر من أفضل البرامج التي قادر من خلاله عمل مونتاج للصور والفيديوهات الخاصة بك , ونجد بأن تطبيق كيني ماستر أصبح يعتمد عليه ملايين المستخدمين وخصوصا الأشخاص الذين يمتلكون قنوات على اليوتيوب , بحيث يعد تطبيق كيني ماستر خيار مثالي لمونتاج الصور والفيديوهات بشكل احترافي.


يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات الرائعة التي هو مميز به , بحيث يوفر لك الكثير من المميزات التي تتيح لك تصميم الفيديوهات والصور بشكل احترافي ومتميز للغاية , بحيث يتيح لك دمج الفيديوهات والصور و أيضا وضع الموسيقى وكذلك يوفر لك إمكانية الكتابة على الصور أو الفيديو الذي تريد مونتاجه , بحيث يوفر لك العديد من المؤثرات الرائعة التي تستطيع استخدامه أثناء عمل مونتاج للصور أو الفيديو الخاص بك.


يتميز تطبيق كيني ماستر بالعديد من المميزات التي جعلته مختلف نوعا ما عن باقي البرامج والتطبيقات الأخرى , بحيث سوف تستمتع في استخدام كافة الأدوات التي تحتاجه لتصميم الصور والفيديوهات من خلال هاتفك.


يوفر لك التطبيق أقسام متعددة وهي مخصصة للعمل على الفيديو الذي تريد عمل مونتاج لك , أيضا يحتوي على الكثير من الأدوات المتنوعة التي سوف تحتاجه في عمل تصميم للفيديوهات.


يعد تطبيق كيني ماستر خيار مثالي ومميز للأشخاص الذين يبحثون عن برامج مخصصة لعمل مونتاج للفيديو أو الكتابة عليه أو دمج الصور وإضافة المؤثرات , وأيضا دمج الموسيقى أو الأصوات التي تحتاجه.


ما هي أهم المميزات لـ تطبيق KineMaster  كيني ماستر 


في هذا التطبيق سوف تجد الكثير من المزايا الرائعة التي سوف تستمتع في استخدامه , بحيث يوفر لك كافة الأدوات التي تحتاجه لعمل مونتاج لصورك أو الفيديو , بحيث يجعلك تطبيق كيني ماستر لا تحتاج أي تطبيق اخر بجانبه , بحيث يوفر لك كافة متطلباتك في عمل المونتاج من خلاله , ومن أفضل ما يتميز به تطبيق كيني ماستر هو على الشكل التالي:


  • يعد تطبيق كيني ماستر تطبيق مجاني بحيث هو متوفر لكافة الهواتف الذكية , بالنسبة للهواتف الاندرويد تستطيع تنزيله عبر متجر جوجل بلاي , وبالنسبة للهواتف الايفون تستطيع تحميله عبر متجر اب ستور.
  • يحتوي تطبيق كيني ماستر على واجهة بسيطة ومفهومة , بحيث تعتبر سهلة أثناء الاستخدام , بحيث يوفر لك كاف الأدوات التي تحتاجه على الشاشة الرئيسية.
  • يمكنك عبر تطبيق كني ماستر عمل مونتاج للصور والفيديوهات من خلال دمج الصور والفيديو و إضافة الموسيقى عليه وأيضا الكتابة عليه وحفظة بجودة مختلفة.
  • يمكنك عمل مشروع في التطبيق بنموذج متعدد بمعنى للصور او الفيديو و إضافة الموسيقى التي ترغب به.
  • يمكنك الكتابة على الفيديوهات التي سوف تعمل لهم مونتاج في التطبيق.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الخطوط العربية والانجليزية بنفس الوقت , وفي كل تحديث نجد بأن التطبيق قد عمل على إضافة خطوط جديدة.
  • يحتوي تطبيق كيني ماستر على جودة مختلفة ومتنوعة بنفس الوقت تستطيع حفظ الفيديو به.
  • يمكنك مشاركة مشروعك التي عملت مونتاج له على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة من داخل التطبيق.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات المتنوعة والمختلفة التي هي مخصصة لعمل مونتاج للصور والفيديوهات أيضا و وكذلك يحتوي على مؤثرات حركية رهيبة ورائعة تستطيع استخدامه على الفيديوهات.
  • يمكنك قص ودمج الفيديو أو الصور من خلال تطبيق كيني ماستر.
  • يحتوي التطبيق على طبقات متعددة تستطيع استخدامه على الفيديوهات الخاصة بك.

تنزيل تطبيق KineMaster  كيني ماستر اخر تحديث " افضل برنامج مونتاج"


كيفية استخدام  تطبيق KineMaster  كيني ماستر لعمل مونتاج


في البداية وبعد تنزيل التطبيق هنا سوف تصبح قادر على استخدام تطبيق كيني ماستر , بحيث لا يعد البرنج صعب للغاية , على العكس تمام رغم الأدوات الكثيرة التي يمتلكه الا أن وجدنا بأن التطبيق مفهوم ومميز وتستطيع بسهولة من خلاله عمل مونتاج على صورك أو فيديوهاتك بدون أن تواجه أي مشاكل.


يعد فتح التطبيق على هاتفك سوف يتطلب منك التطبيق بعض الأذونات , سوف تقوم بالسماح لكافة الأذونات التي يحتاجه منك تطبيق كيني ماستر مثل الوصول للذاكرة الهاتف حتى تستطيع اختيار الفيديو او الصور أو الموسيقى على هاتفك ولكي تتمكن من البدء في مشروع مونتاج صورك وفيديوهاتك.


يعد ذلك لكي تبدء مشروعك على التطبيق سوف تضغط على خيار "ابدا" , بحيث سوف يظهر لك خيارات عديدة وهي مقاسات الفيديو أو المشروع الذي تريدها وتستطيع أن تختار الحجم الذي ترغب به حسب رغبتك وطلبك , بحيث يعرض لك خيارات متنوعة وهي عليك أن تضبط مقاسات مشروعك في البداية مثل "نسبة الارتفاع" و أيضا "وضع عرض الصورة" و أيضا "مدة الصورة".


بعد ذلك سوف تضغط على خيار "التالي" وبعد ذلك سوف يتم توجيهك الى الاستديو الخاص بك بشكل مباشر هنا عليك أن تختار الفيديو الذي ترغب في عمل مونتاج له.


تستطيع أن تختار صور وفيديوهات متعددة , وأيضا تستطيع التنقل بكافة المجلدات التي تحتوي على الصور والفيديوهات و أن تختار منها ما تربدها وترغب بعمل مونتاج له.


بعد ان تختار صورك أو الفيديوهات التي تريد عمل مونتاج لهم سوف تضغط على خيار الصح ✅ , بعد ذلك سوف يتم نقلك بشكل مباشر الى واجهة التعديل على الفيديو بحيث سوف يصبح بإمكانك عمل والبدء بمونتاج الفيديو.


سوف يكون على شكل دائري خيارات عديد وهي ( الصوت _ المسجل _ طبقة_ الوسائط) هؤلاء الأربع خيارات التي سوف تتيح لك العديد من الأدوات من خلالهم للبدء ي مشروعك للفيديو والبدء بمونتاج الصور والفيديوهات.


سوف نتحدث عن هذه الأربعة خيارات وما هي مهمته في تطبيق كيني ماستر وكيف يمكن استخدامه , بحيث تعتبر الأدوات الرئيسية التي ستحتاجه للبدء في عمل مونتاج للفيديوهات والصور وهي على كالتالي:


  • خيار الصوتي: هذا الخيار سوف تقوم من خلاله باختيار الموسيقى التي تريد دمجه على الفيديو , بحيث بمجرد الضغط عليه سوف ينقلك الى مكتبة الموسيقى على هاتفك سوف تختار الموسيقى التي ترغب به.
  • خيار الوسائط: وهذا الخيار الذي سوف تستطيع من خلاله دمج الفيديو أو الصور بمعنى تختار صور أو فيديو لجانبك بعضهم بالتسلسل كما ترغب  , بمعنى سوف يكون خيار دمج الصور والفيديوهات.
  • خيار المسجل: هو خيار تستطيع من خلاله التكلم ودمج صوتك على الفيديو , وصرحتنا هذا خيار مميز للغاية , بحيث يعد أن تسجل صوتك سوف يتيح لك التعديل عليه عبر خيارات خاصة بالتعديل على الصوت والعمل على تصفيته وبنفس الوقت تحسينه.
  • خيار طبقة : يحتوي هذا الخيار على العديد من الأدوات التي سوف تستخدمه أثناء التعديل على الفيديو أو دعونا نقول ربما تحتاجه , وهي تأتي بخيارات عديدة مثل التأثيرات , وأيضا ملصقات تستطيع استخدامه ووضعه على الفيديو , ومنها أيضا خيار النص الذي يتيح لك الكتابة على الفيديو , وخيار الكتابة بشكل يدوي على الفيديو.


وأيضا يحتوي على زر تشغيل الفيديو بعد الانتهاء من عملية الدمج و المونتاج , وأيضا يحتوي على زر التنزيل الذي سوف تجدها على شكل سهم في اعلى يمين الشاشة الرئيسية في التطبيق


تستطيع أيضا أثناء عملية المونتاج في التطبيق من قص الفيديو حسب غبتك إذا كان هناك مقطع ضمن الفيديو ربما لا ينال اعجابك , تستطيع أن تقصي أو تستثني هذا المقطع من الفيديو عبر القص.


يحتوي تطبيق كيني ماستر على العديد من جودت متنوعة المختلفة التي سوف يتيح لك اختيار الجودة التي تريدها أو ترغب بحفظ الفيديو به.


تستطيع أيضا عبر تطبيق كيني ماستر تسريع الفيديو أو تبطئه من خلال خيار(السرعة ) , وأيضا يحتوي على العديد الرسوميات التي تستطيع وضعها على الفيديو مثل رسوميات عاطفية , وأيضا لرحلات , وكذلك تأثرات خاصة بالعنوان على الفيديو وتستطيع أيضا عكس الفيديو.


يمكنك التحكم بكافة تأثيرات الصوت مثل العمل على تحسينه و أيضا إخفاء صوت الفيديو الأساسي ووضع صوتك أو صوت موسيقى من مكتبة الموسيقى بهاتفك.


يمكنك عمل تباعد بين الصور أو الفيديوهات و أيضا التعديل على الألوان الخاصة بالصور أو الفيديو من التطبيق بشكل مباشر , مع إمكانية تغير الخط الذي سوف يتيح لك التطبيق استخدام خطوط متنوعة.


يعد تطبيق كيني ماستر من أفضل البرامج التي سوف تمنحك كافة الأدوات التي سوف تكون قادر من خلاله التعديل على الصور والفيديوهات بشكل احترافي ومميز للغاية.


تحميل تطبيق KineMaster  كيني ماستر للاندرويد

للتنزيل من هنا Download

تحميل تطبيق KineMaster  كيني ماستر للايفون

للتنزيل من هنا Download


خلاصة المقال: إذا كنت من الأشخاص الأشخاص الذين يبحثون بشكل متكرر عن أفضل التطبيقات الخاصة في تعديل الفيديوهات ودمج الصور ووضع الوسيقة والكتابة عليه , فأن تطبيق كيني ماستر هو الخيار الأفضل لك , بحيث سوف يوفر لك الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تساعدك على عمل فيدي بشكل احترافي وحفظه بجدوة مختلفة على هاتفك.