تنزيل برنامج بيكس لاب Pixeilab اخر تحديث "افضل برنامج لتصميم الصور"

 يتواجد الكثير من البرامج الخاصة بالتصميم والكتابة على الصور , بحيث انتشرت تلك التطبيقات بشكل واسع للغاية , وأصبحت مصدر اهتمام كبير لدى الكثيرين من مستخدمين الهواتف الذكية , بحيث شاركنا معكم في السابق افضل تطبيق لعمل مونتاج للفيديوهات والصور وهو تطبيق كيني ماستر , بحيث يعد من أفضل البرامج الخاصة بتصميم الفيديوهات , وها نحن اليوم نكمل الطريق , لكي نتعرف على كل ما هو جديد في عالم المونتاج للصور والفيديوهات.


تنزيل برنامج بيكس لاب Pixeilab اخر تحديث "افضل برنامج لتصميم الصور"


جميعنا يعلم بأن يتواجد الكثير من البرامج والتطبيقات التي هي مخصصة لعمل مونتاج لصورك والفيديوهات , بحيث هذه البرامج لا نقدر على أن تحصى عددها الإجمالي , بحيث في كل يوم نتعرف على شيء جديد وخصا في عالم المونتاج الخاص بالصور والفيديوهات سواء كان على الهواتف الذكية أو على أجهزة الكمبيوتر.


صحيح أن هناك الكثير من البرامج التي هي مخصصة لـ عمل مونتاج للصور والفيديوهات من خلال الهاتف أو عبر الكمبيوتر , ولكن مع الأسف صعب بعض الشيء أن نجد برنامج بكامل المواصفات , ولكن سوف نخبرك اليوم بعد البحث والتحري عن أفضل تطبيق وجدنا بأن في الفعل يستحق الاهتمام لأن بعد تجربتي لهذا التطبيق وجدت بأن يستحق أن يكون أفضل برامج تصميم الصور والكتابة عليه.


احميل تطبيق بيكسلاب Pixeilab اخر اصدار للاندرويد و الايفون


سوف نتحدث اليوم عن أفضل تطبيق مونتاج متميز للغاية مخصص لـ الكتابة على الصور ودمجه وإضافة الفلاتر والتأثيرات الجميلة به بحيث يعتبر تطبيق بيكس لاب Pixeilab من أفضل البرامج التي هي مخصصة لتحرير الصور ودمجه والكتابة عليه.


بحيث يوفر هذا التطبيق الكثير من المزايا الرائعة التي تجعل من التطبيق مصدر اهتمام للكثيرين , بحيث يحتوي التطبيق على فلاتر وملصقات وخطوط , والكثير من الأدوات التي سوف تساعدك على دمج الصور و أيضا التعديل عليه وكذلك الحصول على نتائج مذهلة أثناء عملية التحرير والتعديل بالصور.


يعتبر تطبيق بكيسلاب خيار رائع ومميز للأشخاص الذين يبحثون بشكل متكرر عن أفضل التطبيقات التي قادرين من خلاله التعديل على الصور والكتابة عليه بشكل مميز للغاية , بحيث تطبيق Pixeilab يعتبر من أفضل البرامج التي سوف تجد بأن كافة أدوات تحرير الصور موجودة به.


ما هو تطبيق بيكس لاب Pixeilab وما هي أهم المميزات التي تتواجد به 


يعد تطبيق بيكس لاب أحد أفضل البرامج التي هي مخصصة للتصميم على الصور والكتابة عليه , بحيث يوفر لك التطبيق مجموعة شاملة وكاملة من الأدوات التي سوف تساعدك على تحرير الصور والكتابة عليه ودمجه بشكل احترافي , بحيث يوفر لك التطبيق الكثير من المزايا التي سوف تجعلك تستمتع في استخدام التطبيق , مع العلم حظى التطبيق بشعبية كبيرة وأصبح مصدر اهتمام لدى الكثيرين , وخصوصا لـ الأشخاص الذين مهتمون كثيرا في مونتاج الصور والفيديوهات عبر هواتفهم الذكية.


حصل تطبيق بيكسلاب على نسبة كبيرة للغاية من التحميلات و أصبح مصدر اهتمام كبير للكثيرين , بحيث من أفضل ما يتميز به التطبيق هو بأنه مجاني , بحيث تستطيع تنزيله عبر متجر جوجل بلاي لنظام الاندرويد وبالنسبة لهواتف الايفون تستطيع تحميله عبر متجر اب ستور.


السبب وراء لمع نجم التطبيق وانتشارها بشكل واسع , هو بأن التطبيق يوفر لك الكثير من الأدوات الرائعة التي سوف تستمتع من خلاله في عملية تحرير وتعديل الصور عبر هاتفك , بحيث يحتوي التطبيق على الكثير من الخيارات المتنوعة , بحيث في كل خيار سوف تجد أدوات مخصصة في التعديل على الصور مثل الكتابة على الصور و أيضا خيار دمج الصور والملصقات والفلاتر , وأيضا خطوط كثيرة ومتنوعة.


جاء تطبيق بيكسلاب وجعله في قلب الكثيرين بصمة حب واهتمام , بحيث عمل التطبيق طول الأعوام الماضية بتقديم كل ما يتطلبها الأشخاص المستخدمين له , بحيث عمل على تحديثات كثيرة , وأيضا عمل على إضافة الكثير من المزايا التي تساعد على تعديل الصور و إعطاء طابع جمال رائع ومميز بالنهابة ,بحيث يوفر لك الكثير من الأدوات التي تجعلك تتحكم بكافة تفاصيل الصورة.


لا تعد علمية تصميم الصور والفيديوهات عملية صعبة للغاية , على العكس تماما , ولكن لا نخفي بأن تتطلب بعض الخبرة من الأشخاص , ولكن جاء تطبيق بيكسلاب مختلف نوعا ما , بحيث يعتبر التطبيق مفهوم بكافة اعداداته ومميزاته , بحيث يساعدك حتى لو كنت مبتدئ على فهم كافة المميزات التي يحتوي عليه بسهولة , وأيضا يوفر لك أدوات كثيرة تساعدك على تصميم صورتك بالشكل الذي ترغب به.


يساعدك تطبيق بيكسلاب على فعل الكثير من الأمور التي تحتاجه في التصميم على الصور , مثل الكتابة على الصور و أيضا دمجه ويوفر لك أيضا ملصقات كثيرة تستطيع استخدامه وقوالب جاهزة للتصميم , وأيضا تستطيع عبر التطبيق ضبك ابعاد الصور وعرضه. 


يتوفر تطبيق بيكسلاب على الكثير من الأدوات التي نجد اكثر الأشخاص الذين مهتمين في التصميم والتعديل على الصور يبحثون عنها بشكل متكرر , بحيث يوفر لك التطبيق تجربة رائعة ومميزة في إمكانية تعديل صورك بشكل احترافي والكتابة عليه.


تستطيع عبر تطبيق بيكس لاب الشهير والمميز والخاص في التعديل على الصور بشكل احترافي , أن تصنع لوجو مخصص عبر إمكانية ضبك قياسات الصور و أيضا يحتوي على خلفيات كثيرة ومتنوعة تستطيع استخدامه ووضعه على صور أو الكتابة عليه , بحيث كل ما أخبرتك به ليس الكافي في التطبيق , بل البرنامج سوف يوفر لك الكثير من المزايا الرائعة الخاصة في التعديل على صورك وإعطاء طابع مذهل له عبر إضافة المؤثرات ودمجه مع صور أخرى و أيضا الكتابة عليه.


مميزات تطبيق بيكس لاب Pixeilab 


  • يحتوي التطبيق على واجهة مميزة وأيضا سهلة في الاستخدام وليس معقدة ومفهومة للجميع وخصوصا للمبتدئين.
  • يعتبر تطبيق بيكس لاب تطبيق مجاني ومميز ومتوفر لكافة الهواتف الذكية الحديثة و الضعيفة.
  • يحتوي تطبيق بيكس لاب على الكثير من الخطوط المميزة للغاية.
  • تستطيع عبر التطبيق الكتابة على الصور وأيضا دمج الصور مع بعضها.
  • تستطيع عبر تطبيق بكس لاب الحصول على تصاميم جاهزة للتعديل.
  • يمكنك عبر تطبيق بيكس لاب صنع لوجو مخصص لقناتك أو موقعك أو حتى لشيء معين ترغب به وتريد صنع شعار مخصص له.
  • يتواجد في تطبيق بيكس لاب العديد من المشاريع التي سوف تكون جاهزة للتعديل عليه وإضافة اللمسات السحرية به , وايضا يحتوي على الكثير من الخلفيات المتنوعة.
  • يمكنك أن تختار خلفيات متنوعة في التطبيق لصورك أو تستطيع أن تختار خلفية مخصصة عبر الاستديو الخاص بك , بحيث يوفر لك التطبيق القدرة على التحكم بكافة التفاصيل الخاصة بالتعديل على الصور.
  • يمكنك ضبط الصور من حيث لقياسات كيف ما تشاء , بحيث من اجمل ما يتميز به التطبيق هو بأن يتيح لك القدرة على التعديل على حجم الصور كما يناسبك , من خلال هذه الطريقة سوف تكون قادر على صنع صورة مخصصة لخلفيات برامج التواصل الاجتماعي وخصوصا على فيس بو , وأيضا على يوتيوب , وأيضا على انستغرام و تويتر و إلخ.
  • يمكنك من خلال تطبيق بيكس لاب أن تضيف مؤثرات على صورك  بحيث يحتوي على الكثير من المؤثرات الرائعة التي تستطيع إضافته على صورك , وأيضا تستطيع استخدام العديد من الأدوات الأخرى مثل تحديد شفافية الصورة و أيضا تستطيع تحديد ظل عليه أو دعونا نقول على اطراف الصور , و تستطيع أن تجعل الصورة به تغبيش وغير مفهوم ملامحه بعض الشيء , والعديد من الأدوات الأخر التي سوف تصبح متاحة مجرد تنزيل التطبيق على هاتفك والبدء في استخدامه.
  • يتواجد في تطبيق بيكس لاب العديد من الأدوات التي سوف تكون مساعد قوي ومميز في عملية تصميم الصور مثال حذف الصور أو يمكنك وضع الصورة بالمكان المخصص له وتستطيع إجراء عملية نسخ للصور او النص , و أيضا تستطيع دمج الصورة والكثير من الأدوات التي سوف تساعدك على تصميم صورتك بالشكل الذي تريدها وترغب به بالنهاية.
  • تستطيع عبر تطبيق بيكس لاب تغير لون وكذلك الشكل وحجم الخط بسهولة ويمكنك أن تختار نوع الخط عبر الكثير من الخطوط المتنوعة.
  • يمكنك حفظ مشروعك أو مشاركتها بشكل مباشر من داخل التطبيق على كافة برامج التواصل الاجتماعي.


تحميل تطبيق Pixeilab للاندرويد 

للتنزيل اضغط هنا Download

تحميل تطبيق Pixeilab للايفون 

للتنزيل اضغط هنا Download


خلاصة المقال: نتمنى أن نطون قدمنا كل ما يتعلق بـ تطبيق بيكس لاب و أن تستفيد منها مقالنا , بحيث شاركنا معك كل شيء يحتوي عليه التطبيق وعن أهم المميزات التي يوفرها لك لكي تستطيع عبرها التعديل على الصور بشكل احترافي ومميز للغاية.