تحميل تطبيق IDM+ لتنزيل الفيديوهات والموسيقى للاندرويد

تنزيل الفيديوهات والمقاطع الصوتية من أي موقع أو تطبيق هو ما يبحث عنها الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية في هذا الوقت , بحيث إذا قمنا بالبحث عن أفضل التطبيقات لــ تحميل الفيديوهات أو الموسيقى من اليوتيوب أو المواقع سوف نجد الكثير من هذه البرامج المميزة على المتاجر على سبيل المثال متجر جوجل بلاي , ولكن مع الأسف نسبة كبيرة من هذه البرامج بدون فائدة ما الحل؟


تحميل تطبيق IDM+ لتنزيل الفيديوهات والموسيقى للاندرويد


لا تقلق ربما يكون التطبيق الذي سوف نشاركها معكم اليوم هو الأفضل لكم , بحيث يعد من أفضل التطبيقات التي تستطيع الاعتماد عليها في تحميل الفيديوهات والموسيقى بجودة متنوعة من كافة المواقع بسهولة وبدون مشاكل , بحيث يعد من أفضل البرامج التي حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات ويعتبر من ضمن أفضل التطبيقات الخاصة في تحميل الفيديوهات.

ما هو تطبيق IDM+


يعتبر من أفضل التطبيقات التي تتيح لك بسهولة تنزيل الفيديوهات بالصوت والصورة و كذلك الموسيقى بجودة تشغيل مختلفة , بحيث يعتبر من افضل برامج التحميل للفيديوهات والصور وكذلك التورنت , ويعد تطبيق IDM أحد اشهر البرامج التي تسمح للمستخدمين بسهولة التحميل للفيديوهات والموسيقى من كافة المواقع عن طريقها , ويعد تطبيق سريع وسهل الاستخدام , وبنفس الوقت تطبيق مجاني.


المميز في التطبيق بأنه يعمل في الخلفية , بمعنى إذا كنت ترغب في استخدام الهاتف , تستطيع الخروج من التطبيق إذا كنت تقوم بتحميل شيء منها على سبيل المثال فيديوهات , وسوف يتم في الخلفية إكمال عملية التنزيل , وتستطيع توقيف التحميل إذا كنت ترغب و استئناف العملية في وقت لاحق.


اصبح وجود تطبيق IDM+ في كل هاتف هو امر ضروري , صحيح هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك عملية تنزيل الفيديوهات وكذلك بجودة مختلفة , على سبيل المثال سناب تيوب , أو تيوب ميت , وغيرها من التطبيقات الأخرى.


لكن في تطبيق IDM+ لربما يكون الأمر مختلف , بحيث المميز في البرنامج بأنه لن يصعب عليك أي موقع أو دعونا نقول أي فيديو وعبر هذا التطبيق سيتم تنزيله , مع العلم هناك الكثير من المواقع التي نجد به صعوبة في التحميل , وحتى لو استخدمنا تطبيقات مشهورة للتنزيل مثل سناب تيوب , ولكن في تطبيق IDM+ تأكد سوف تجد الأمر مختلف نوعا ما.


ومن أفضل ما يميز التطبيق عن غيرها هو بأن البرنامج يحتوي على سرعة خيالية في عملية التحميل , وهذا ما جعله بشكل سريع يحظى بشعبية واسعة وشهرة كبيرة حول العالم.


يعد تطبيق IDM احد اكبر التطبيقات التي تنافس الكثير مثله , بحيث تفوق التطبيق بشكل كبير للغاية , واصبح من ضمن أفضل البرامج التي لا مثيل له , بحيث يوفر للمستخدم الكثير من المميزات الرائعة التي تجعله راضي في استخدام التطبيق بشكل مستمر.


وأيضا يتميز تطبيق IDM+ بأنه لا يقتصر على تنزيل الفيديوهات والموسيقى فحسب ’ بل يمكنك عن طريقها أيضا تنزيل ملفات التورنت , وهذا ما جلعها مميز عند الكثيرين , وبنفس الوقت أصبح الاعتماد عليه امر لا رجوع عنها , بحيث يعد التطبيق المفضل لملايين المستخدمين للهواتف الذكية ولمحبين تنزيل الفيديوهات على هواتفهم.

ما هي مميزات تطبيق IDM+ لتنزيل الفيديوهات والموسيقى والصور وملفات التورنت 


  • تطبيق مجاني متوفر لكافة هواتف اندرويد.
  • تستطيع استخدام الوضع الداكن "dark mode" في التطبيق.
  • يدعم الكثير من اللغات.
  • تستطيع تنزيل ملفات التورنت عن طريق رابط عنوان ويب أو عبر ملف تورنت على هاتفك متواجد.
  • تستطيع تخصيص خيارات التنزيل عن طريق شبكة WIFIأو عبر بيانات الهاتف.
  • تستطيع تنزيل الفيديوهات بجودة مختلفة وبسرعة رهيبة.
  • تستطيع استئناف التنزيل أو توقيفه في التطبيق.
  • تستطيع تشغيل التنبيهات على التطبيق في حال تم اكمال عملية تحميل الملف.
  • يدعم التطبيق العديد من عمليات الحميل مثل الفيديو أو الموسيقى وأيضا ملفات وكذلك مستندات و إلخ.
  • يتواجد في التطبيق عدد من المتصفحات في مقدمته متصفح جوجل كروم.


يعد تطبيق IDM+ احد أفضل التطبيقات التي انصح به بشدة بحيث يعمل التطبيق بشكل أساسي على مساعدة كافة المستخدمين للهواتف الذكية على تحميل أي شيء من الأنترنت يرغبون في تنزيله على سبيل المثال فيديوهات أو صور أو موسيقى وإلخ.


أحيانا يحدث مشاكل في التطبيقات الأخرى الخاصة في تحميل الفيديوهات عبر رابط مخصص على سبيل المثال , ولكن في هذا التطبيق لن تواجه أي مشكلة تستطيع تحميل أي شيء تريدها سواء عبر البحث أو عن طريق رابط ويب مخصص , والمميز يتيح لك حرية الاختيار في المكان الذي ترغب بتخزين الملفات التي سوف تقوم بتحميله عن طريقه سواء على ذاكرة الهاتف الداخلية أو على بطاقة SD الخارجية.


إذا كنت تبحث عن تطبيق كامل المواصفات والمميزات لتحميل الملفات عبر الأنترنت فيديوهات وموسيقى وتورنت فأن تطبيق  IDM+ هو الخيار الأفضل لك بسهولة. لتحميل التطبيق اضغط من هنــــــا.


بحيث سوف يساعدك هذا التطبيق بكل سهولة على تحميل أي فيديو ترغب في تنزيله على هاتفك وبجودة مختلفة ومتنوعة أيضا , ويعد التطبيق سهل الاستخدام ومميز وعملية التحميل من خلاله بسيطة للغاية وليس به أي مشاكل , بحيث يعتبر التطبيق المفضل لدى الكثيرين من من مستخدمين الهواتف الذكية.