مواقع ارقام وهمية لتفعيل الواتساب برقم امريكي وكندي مجانا

 اليك أفضل المواقع التي تستطيع من خلاله تفعيل رقم امريكي للواتس اب بدون أن تمتلك SIM  , بحيث تطبيق واتس اب جميعنا يعمل بأنه من التطبيقات الرائعة والمميزة والمهمة بنفس الوقت .


مواقع ارقام وهمية لتفعيل الواتساب برقم امريكي وكندي مجانا

يعد من البرامج التي يعتمد عليه ملايين الناس حول العالم , بحيث يعتبر تطبيق واتس اب تطبيق رائع ومميز وهو تطبيق مراسلة فورية تستطيع عن طريقة الدردشة مع الأخرين وتبادل الصور والفيديوهات , وأيضا إجراء المكالمات.


وطبعا لدى تطبيق واتس اب مميزات وخصائص كثيرة , وثد قدمنا شرح سابقا عن تحميل تطبيق واتس اب , وقدمنا بالشرح كافة المزايا التي تتواجد داخل هذا التطبيق.


طبعا تطبيق واتس اب بدون رقم بالطبع لن نحتاجه , بمعنى لكي تستطيع استخدام التطبيق عليك أن يتواجد لديك رقم هاتف , لكي تتمكن من تفعيل التطبيق .


وطبعا هناك نسبة كبيرة من الشخاص الذين يرغبون بتفعيل واتس اب ثاني بمعنى بجانب تطبيق واتس اب الرسمي تستطيع أيضا أن تسجيل وتشغل رقم ثاني ويمكنك استخدام على سبيل المثال نسخة واتس اب اعمال.


أيضا تم تخصيص هذه النسخة للأشخاص الذين يرغبون بجعل الرقم الخاص بهم رقم للعمل إذا تستطيع استخدام واتس اب اعمال , بالنسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون رقم ثاني سواء الرقم الخاص بهم , هنا بالتأكيد يتوجب عليك شراء رقم لكي تتمكن من تشغيل واتس اب ثاني.


وطبعا هذا هو حديثنا اليوم , بحيث سوف نوفر لكم فرصة للحصول على رقم وهمي امريكي وكندي ورقم بريطاني ورقم صيني ورقم الماني والعديد من الدول الأجنبية مثل رقم سويسري ورقم بلجيكي عبر عدة مواقع سوف نشاركها معكم , بحيث عبر هذه المواقع سوف تتمكن من الحصول على رقم وهمي وتفعيله على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي وليس فقط على تطبيق واتس اب.


فؤاد الرقم الثاني "الرقم الوهمي"


هناك العديد من المزايا الرائعة التي يوفرها لك الرقم الوهمي بحيث تستطيع عن طريقه فعل الكثير من الأمور على سبيل المثال كالتالي:


  • تفعيل الواتس اب وفيس بوك وتيليجرام وكل برامج التواصل الاجتماعي.
  • تستطيع استخدامه كرقم ثاني على هاتفك.
  • يمكنك عن طريقه تأكيد أي حساب يتطلب رقم.
  • جعل الرقم الأساسي خاص بالأشخاص المقربين لك , والرقم الوهمي يساعدك على التواصل مع الجميع ويوفر لك الحفاظ على رقمك وجعله بشكل دائم خاص بك.
  • تستطيع إجراء المكالمات الدولية وطبعا عبر تطبيقات وليس مواقع مثل تطبيق تكست ناو.
  • يمكنك استخدامه في ارسال الرسائل و استلامه.


افضل مواقع تمنحك ارقام وهمية لتفعيل كافة برامج التواصل الاجتماعي


صرحتنا تعد المواقع التي سوف نشاركها معكم اليوم هي من أفضل المواقع التي تتواجد الأن , بحيث توفر لك هذه المواقع بسهولة إمكانية الحصول على ارقام دولية وهمية واستخدامه في تفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي , إذا كنت مهتم للأمر تابع معي وتعرف على هذه المواقع في السطور القادمة.


موقع Proovl SMS Services


يعتبر من افضل المواقع التي تستطيع من خلاله ليس فقط الحصول على رقم وهمي , بل تستطيع من خلال هذا المواقع ارسال رسائل SMS , و استلامه بنفس الوقت .


بحيث يوفر لك الموقع بسهولة إمكانية الحصول على رقم وهمي امريكي وكندي لتفعيله على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي , بحيث يعتبر من أفضل المواقع التي انصحك به كثيرا وخصوصا لهذا الموقع العديد من المزايا الرائعة للغاية التي تجعله مصنف ضمن أفضل التطبيقات التي لا مثيل له , وأيضا يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ومفهومة للجميع.


مواقع ارقام وهمية تمنحك رقم امريكي لتفعيل تطبيق واتساب مجانا


في البداية قم بالضغط هــــــنـــــــا , لكي تتمكن من الدخول للموقع , سوف تظهر لك واجهة المواقع عليك أن تقوم بتسجيل الدخول من خلاله عبر بريد الكتروني حقيقي او وهمي ليس هناك مشكلة.


بحيث بمجرد الدخول للموقع تضغط على خيار " انشاء حساب جديد" من ثم سوف تقوم بكتابة بريد الالكتروني وأيضا تعيد كتابة أيميلك Gmai من ثم كلمة المرور وأيضا أعادة كتابة كلمة السر.


وأيضا الاسم من ثم تضغط على مربع انا لست برنامج ربوت لكي يتم معرفتك بأنك انسان وهو روتين عادي من ثم تقوم بتحديد الصور المطلوبة منك والتي تظهر لك صورة مصغرة تتطلب منك تحديد الصور المشابه له , من ثم تضغط على خيار "يسجل" الذي باللون الأحمر.


يمنحك التطبيق  أيضا ميزة رائعة وهي بأنك تستطيع التسجيل عن طريقه عبر حسابك الفيس بوك أو ايميل الجيميل الخاص بك , كل ما عليك أن تضغط على ايقونة التسجيل عبر فيس بوك أو عبر ايقونة التسجيل عبر حساب جوجل.


بمجرد الدخول للواجهة سوف تظهر لك الأرقام ومن خلال تستطيع اخذ أي رقم نسخة من ثم لصقه وتفعيله على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب.


موقع Receive SMS Online


أيضا يعد موقع اخر من المواقع الرائعة للغاية بحيث يوف ركل هذا الموقع ترسانة كبيرة من الأرقام الوهمية , بحيث لا يقتصر الموقع على منحك ارقام أمريكية أو كندية.


 بل أيضا تستطيع عبر الموقع الحصول على رقم الماني ورقم بريطاني , بحيث تعد واجهة الموقع سهلة للغاية ومناسبة للجميع , ويعد هذا الموقع بالفعل من أكثر المواقع التي يقصدها جميع محبين الأرقام الوهمية.


مواقع ارقام وهمية تمنحك رقم امريكي لتفعيل تطبيق واتساب مجانا


بمجدر الدخول للوقع بحيث لكي تتمكن من الدخول للموقع قم بالضغط هــــــنـــــــا , بحيث سوف تظهر لك واجهة مليئة بالأرقام ومن خلال علم الدولة الخاصة بالرقم سوف تفهم رقم ماذا رقم امريكي او كندي أو بريطاني , إلخ.


 المهم قم بالضغط على أي رقم تريدها سوف يتم تحويلك صفحة الرقم قم بنسخه من ثم لصقه , وسوف يتم توصيلك بالكود قورا بمعنى بعد أن تقوم بلصقه على تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي على سبيل المثال واتس اب.


موقع receive-sms-online.info


يعتبر من أفضل المواقع الرائعة لغاية , بحيث بالفعل هذا الموقع رهيب للغاية يقدم لك ارقام وهمية للكثير من الدول , بحيث يعتبر من اهم و أفضل المواقع التي عليك استخدامه.


 وخصوصا بأن هذا الموقع قديم ومعروف للغاية , يوفر لك ارقم دولية مميزة للغاية , بحيث قادر على استخدام هذه الأرقام في تفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي. للدخول للموقع اضغط من هنااااا.


مواقع ارقام وهمية تمنحك رقم امريكي لتفعيل تطبيق واتساب مجانا


يقدم الموقع ارقام فرنسية , وأيضا يقدم لك ارقام أمريكية و ارقام بريطانية و ارقام سويسرية , وأرقام المانية وأرقام هندية وأرقام صينية وتستطيع أيضا الحصول على الكثير من الدول في المستقبل لأني وجدت الموقع يضيف في كل فترة دول جديدة.


يعد من المواقع الرائعة والسهلة للغاية , بحيث تعد من المواقع التي انصحك به بشدة وخصوصا يوفر لك مميزات رائعة واستخدامه لا يفرق عن المواقع الذي قبله.


, بمجرد أن تضغط عليه الرقم وتدخل الصفحة الخاصة في استلام الرسائل عليه , سوف تضغط على الرقم وتنسخه من ثم سوف تثوم بلصقه في أي تطبيق تريد تفعيله برقم وهمي.


على سبيل المثال تيليجرام , سوف تلصقه وتطلب الكود وسوف يصل اليك بسرعة على الصفحة , قم بتحديث الصفحة إذا وجدت بأن الكود مر عليه فترة ولم يتم التوصل به.


نهاية المقال: تعتبر هذه المواقع احد أفضل المواقع التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي امريكي وبريطاني والماني والعديد من الأرقام الدولية الأخرى.


تعتبر الأرقام الوهمية من ضمن أفضل الأمور التي يبحث عنها الكثيرين , بحيث أصبحت الأرقام تلبي حاجات الكثير من الأشخاص وخصوصا الذين لا يمتلكون بطاقة SIM لأسباب عديدة.


لربما بسبب أسعارها العالية في بعض الدول , وبنفس الوقت الأشخاص الذين يرغبون بتفعيل تطبيق واتس اب أو أي تطبيق تواصل اجتماعي ثاني على هواتفهم.