طريقة تغير كلمة السر في حسابك على فيس بوك Facebook بسهولة

 يعد تطبيق الفيس بوك أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي , وأيضا يعتبر بنفس الوقت احد أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخداما بشكل يومي , بحيث عبر تطبيق فيس بوك يتوافد الملايين من المستخدمين حول العالم اليه , وأيضا يعد تطبيق مميز للغاية , بحيث يتيح لك فعل أمور كثيرة من خلاله .


طريقة تغير كلمة السر في حسابك على فيس بوك Facebook بسهولة


ومن أهم هذه الأمور هو بأن سوف يجمعك بأشخاص من كافة أنحاء العالم , وأيضا يتيح لك الدردشة مع الأخرين وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو , وأيضا يتيح لك ارسال واستقبال الصور والفيديوهات والملفات , وطبعا لك تتمكن من استخدام الفيس بوك عليك قبل كل شيء تحميل تطبيق الفيس بوك , من ثم عليك عمل حساب فيس بوك , وبهذه الطريقة تصبح قادر على  استخدام التطبيق مثل الأخرين.


تعد تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل عام , هي الأمل الوحيد الذي قصدها الملايين للاجتماع ببعضهم , بحيث عبر هذه التطبيق أصبحت قادر على مراسلة أي شخص تريدها , وأيضا أصبحت قادر على التعرف على أشخاص من كافة انحاء العالم , وبنفس الوقت تعتبر هذه التطبيقات ربما دعونا نقول تعتبر كل شيء في حياتنا , بحيث به نتبادل الصور والفيديوهات مع الأقارب و العائلة و الأصدقاء , وأيضا تعتبر هذه التطبيقات اسرارنا التي نخاف أن يتطلع اليه احد.


بشكل عام تعتبر تطبيقات التواصل الاجتماعي , هي من أكثر الأمور التي يسعى الأخرين في العبث به , لهذا السبب يا صديقي لا تستخف في الأمر , عليك أن تكون واعي في استخدام تلك التطبيقات والحفاظ عليه , وبشكل عام التطبيقات الأكثر استخداما.


 بحيث سوف نتحدث اليوم عن طريقة تأمين حسابك على فيس بوك , بحيث إذا كنت تريد تبديل كلمة المرور على حساب الفيس بوك , لشكوكك بأن احد ما يعرفه , عليك أن تتابع مقالنا للنهاية , بحيث سوف نتعرف عن الطريقة الصحيحة التي قادر من خلاله بسهولة تغير كلمة السر على حساب الفيس بوك الخاص بك.


ما هي مزايا تغير كلمة المرور على الفيس بوك 


ربما تحتاج لتغير كلمة المرور بحسابك الفيس بوك للأمور عديدة , بحيث تأتي المتصدرة هي الحفاظ على امان حسابك وبنفس الوقت , تعد هذه العملية سهلة للغاية , ومن خلال ثواني معدودة منك ربما سوف تمنع كارثة قد تحصل , اقصد ربما قد كنت قد منحت كلمة المرور للاحد أو يعرفه أي شخص.


 في حال سيطر على حسابك ربما سوف يمنعك من الدخول اليه , وبنفس الوقت عملية تبديل كلمة المرور بالفيس بوك تعد خيار رائعة خصوصا للأشخاص الذين يخافون على حسابتهم الشخصية.


كيفية تغير كلمة المرور على حساب الفيس بوك 


سوف نتعرف الأن على الخطوات التي سوف تجعلك تقوم بتبديل كلمة المرو على حسابك في الفيس بوك بسهولة ,كل ما عليك أن تبتع الخطوات التي سوف اخبرك به والتي هي على الشكل التالي:


في البداية عليك الدخول الى تطبيق الفيس بوك على هاتفك من ثم سوف تقوم بالضغط على الخطوط الافقية الثلاثة التي تتواجد في اعلى يسار الشاشة بهاتفك , لكي تتمكم من عرض الخيارات المتاحة في التطبيق.


طريقة تغير كلمة السر في حسابك على فيس بوك Facebook بسهولة


✔ في الخيارات التي سوف تنبثق معك سوف يظهر لك خيار "الاعدادات و الخصوصية" , قم بالضغط عليه من بعد ذلك سوف يظهر لك خيارات أخرى سوف تقوم بالضغط على خيار "الاعدادات".


طريقة تغير كلمة السر في حسابك على فيس بوك Facebook بسهولة


✔ سوف يظهر لك العديد من الخيارات الخاصة في اعدادات تطبيق فيس بوك , ونجن ما نريدها هو خيار "الأمان وتسجيل الدخول" , سوف نضغط على هذا الخيار.


طريقة تغير كلمة السر في حسابك على فيس بوك Facebook بسهولة


✔ بمجرد أن تضغط على خيار "الأمان وتسجيل الدخول" سوف يظهر لك العديد من الخيارات التي تعتبر خيارات أيضا مهمة في اعدادات الفيس بوك وله خصائص مختلفة , ولكن نحن ما نريدها هو خيار "تغير كلمة السر".


طريقة تغير كلمة السر في حسابك على فيس بوك Facebook بسهولة


✔ بعد ذلك سوف يظهر لك الصفحة الخاصة في تبديل كلمة السر بحسابك على فيس بوك , بحيث سوف تجد ثلاثة حقول وهي كالتالي.:


  • كتابة كلمة المرور الحالية: يقد من خلال هذا الخيار هو كتابة كلمة السر التي تستخدمه في سحابك , بمعنى كلمة السر القديمة أو الحالية دعونا نقول.
  • كلمة سر جديدة: بعد ان تكتب في الأعلى كلمة السر الحالية , سوف تقوم بكتابة كملة السر الجديدة في الحقل الثاني , والتي طبعا تريدها بدل القديمة أو الحالية.
  • اعد كتابة كلمة السر الجديدة: هذا الحقل سوف تقوم بكتابة أو أعادة كتابة كلمة المرور الجديدة على حسابك , لكي يتم تأكيدها في الحساب.

طريقة تغير كلمة السر في حسابك على فيس بوك Facebook بسهولة

بعد كتابة كلمة المرور الحالية , وأيضا وضع كلمة مرور أو كلمة سر جديدة , سوف تضغط على خيار "تحديث كلمة السر" , وسوف يتم تبديله فورا , وتصبح الكلمة المعترف به في تسجيل دخولك في كل مرة للفيس بوك .


ملاحظة مهمة: عليك ان تستخدم كلمة مرور قوية جدا , مؤلفة من الحروف و الأرقام والعلامات لكي تصبح كلة المرور الخاصة بك قوية.


نهاية المقال: تعتبر هذه الطريقة هي الخيار الأفضل لكي تصبح بأمان في استخدام لحسابك على الفيس بوك , بحيث من خلال هذه الخطوات التي اخبرتك به , سوف تصبح قارد على تغير كلمة المرور بحسابك على فيس بوك بسهولة.