كيفية استخدام الواتس اب على هاتفين بنفس الرقم عن طريق واتس اب ويب

هل لديك رغبة بالوصول لــ محادثاتك على الوتس اب من هاتف اخر وبنفس الرقم ولكن لا  تستطيع؟ هل لديك فضول ورغبة قوية بمشاهدة حالات اصدقائه سواء المؤقتة أو الدائمة ولا تتيح لك الفرصة بذلك ؟ هل لديك رغبة بالاطلاع على كافة المحادثات والخصائص ورسائل الكروابات التي يشترك بها ؟


كيفية استخدام الواتس اب على هاتفين بنفس الرقم عن طريق واتس اب ويب


سنجد الحل السريع والسهل في تطبيق الوتس اب نفسه لكن أغلب الأشخاص لا تعلم بها ، حيث يوجد داخل تطبيق وتس آب ميزة رائعة وجميلة وهي What's App Web وهي الميزة التي تساعدك على كل ما تفكر به.


الجميل بهذه الميزة انه لا تحتاج الى تحميل تطبيق جديد ، الميزة توجد داخل التطبيق نفسه ، وسهلة وسريعة الاستخدام ولا تحتاج الى تعقيد، كما أن ميزة What's App Web تتيح لك المراقبة على جميع الأجهزة، وبإمكانك استخدام مراقبة الوتس اب على جميع الموبايلات، وبإمكانك مراقبة جميع مواقع التواصل الاجتماعي فقط كالفيس بوك والوتس آب والتلجرام و إلخ.


شرح كامل ومبسط عن ميزة What's App Web


هي عملية مراقبة تتم من خلال الهاتف الذكي وعن طريق تطبيق الوتس اب نفسه الذي تستخدمه ، وبطريقة مبسطة وسريعة ، ولا يوجد فيها أي صعوبة.


 حيث يمكنك من خلال What's App Web مشاهدة جميع المحادثات والمراسلات التي يقوم بها الشخص المراد مراقبته،  ومع من يتكلم ومشاهدة حالات وقصص اصدقائها .


وبإمكانك أيضاً التواصل مع الشخص الذي ترغب بمراسلته باختصار كأن الوتس اب لدى الشخص المراقب اصبح ملكك ولكَ حرية التصرف بكل مايدور في ذهنك، 


أما بالنسبة لنوعية الهاتف الذكي لاتقلق ابداً ، فإن ميزة What's App Web لا تتعلق بأي نوع جهاز وتكون متاحة على جميع أنواع الأجهزة، ولا تُلغى عملية المراقبة وتخصص لأجهزة معينة ، فإن هذه الميزة تتواجد في جميع تطبيقات الوتس اب وتطبق على جميع الأجهزة، كما تتواجد في تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل عام.


مميزات What's App Web


1- ان الشخص المراد مراقبته لا يعلم أنك تراقبه ويقوم بالمراسلات ووضع قصص وحالات دون اي شكوك .

2- يمكنك مشاهدة جميع الأسماء الموجودة على  حسابه في وتس آب.

3- عند قيامك بمراقبة حساب الوتس اب لشخص ما ، بإمكانك الوصول إلى جميع معلوماته الشخصية، كمراقبة كتابة الحالات القديمة ، بل مختصر كأن حسابه الشخصي انتقل الى جهازك.

4-تستطيع بتغيير نسخة الحساب المراقب وتغيير الخصوصيات ، كإخفاء الظهور او حذف الصورة او تبديل الحالة .

5-بإمكانك وبكل بساطة محادثة اصدقائها والتكلم معهم وارسال الصور ومقاطع الفيديو.


كيفية استخدام What's App Web


طريقة استخدامها سهل وسريع ولا يحتاج الى أي تعقيد ، توجد هذه الميزة كما ذكرنا سابقاً في تطبيق الواتس اب نفسه وفي أعلى يسار الشاشة توجد عدة خيارات ومن ضمنها واتس ويب، وعند الدخول اليه تظهر لديك كاميرا.


 فتقوم بالدخول الى حساب الواتس اب لدى الشخص المراقب وتدخل أيضاً على الواتس ويب لدى حسابه وتدخل الى كود الواتس اب لديه وتقوم بالتقاط كاميرا خاصة من الواتس اب لديك.


وعند التقاط الكود بالشكل الصحيح تظهر لديك كل معلومات حسابه الشخصي بشكل سريع ،ومن هنا تتيح لك الفرصة بكل ماكنت تريده كحذف الرسائل او الصور القديمة ،او حظر أشخاص معينين، 


وأخيراً لا تحتاج الى تحميل أي تطبيق او أي إجراء آخر فالميزة  موجودة بالتطبيق وواضحة وسهلة وسريعة الاستخدام ومن هنا تكون جميع الخيارات موجودة أمامك وباستطاعتك التحكم بكل ما ترغب به.