افضل تطبيق لتفعيل رقم وهمي امريكي مجاني للواتساب لكافة هواتف اندرويد

لا ننكر أن الهواتف الذكية قدمت لنا الكثير من الفوائد ، والكل يعلم أن التطبيقات قدمت لنا الكثير من الميزات الرائعة والمميزة ، كالتسلية عن طريق الألعاب ، او التطبيقات العلمية ، او تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن في وقتنا الحالي أصبحت اغلب التطبيقات عند قيامك بتحميلها وتثبيتها ، تطلب منك ان يكون لديك حساب وبشرط ان يكون من  خلال رقم هاتف .


افضل تطبيق لتفعيل رقم وهمي امريكي مجاني للواتساب لكافة هواتف اندرويد


لكن الكل يعلم بأن الحصول على رقم هاتف بأي دولة أمر سهل ، ولا يحتاج الى أمور معقدة ، وبإمكانك إحضار الرقم بكل سهولة ، ولكن هناك بعض العوائق بأن عدد كبير من الشركات ، تشترط عليك بإحضار عدد صغير من الخطوط التي بإمكانك الحصول عليها.


وبعد هذه المشاكل أصبح الأشخاص يتجهون الى التطبيقات التي تمكنهم وتساعدهم على الحصول على أي رقم.


سنجد لكم الحل السريع والسهل في هذا #التطبيق والذي سنتكلم عنه الآن وهو تطبيق  Numero eSIM :


*لقد حصل التطبيق على نسبة عالية من التحميل ، حيث يعتبر من أهم التطبيقات المهمة للحصول على رقم الهاتف وبطرق سهلة خالية من التعقيدات ، تزامن ذلك مع طلب عدد كبير من التطبيقات بأن يكون لديك رقم هاتف حصراً ، حيث يتصف تطبيق Numero eSIM بأنه مجاني ولايحتاج الى دفع مبالغ مالية فجميعها مجانية، كما يحتاج التطبيق عند دخولك عليه لأول مرة تسجيل الدخول عن طريق إدخال رمز دولتك ثم إدخال رقم الهاتف ثم تقوم بالاجراءات المطلوبة التي يطلبها منك.


 مميزات تطبيق Numero eSIM


1-يقدم لك خدمات عديدة : كأرقام هواتف وهمية حيث يرمز لها ب eSIM ، وخدمات رسائل قصيرة ، دقائق اتصال لاستخدام المحلي  والدولي.

2-بإمكانك اختيار اللغة التي تريدها حيث يتوفر جميع اللغات.

3-تطبيق Numero eSIM فهو مسؤول عن تقديم افضل جودة عالية وخدمات ممكنة .

4-بإمكانك الحصول على عدد غير محدود من ارقام الهواتف، لكن هناك شروط مبسطة يجب عليك اتباعها ، لكي تستطيع الحصول على رقم جديد بشكل دائم.


ماهي الشروط التي يجب اتباعها للحصول على رقم جديد


أولاً: عند دخولك لتطبيق Numero eSIM  يجب أن تقوم بإنشاء حساب شخصي لديك ، من خلال الأيميل  ، شرط أن تكون تعلم بكلمة السر ،لكي تستمر بالاجراءات التالية وهي ارسال الكود إلى بريدك الالكتروني.


ثانياً : عند دخولك للتطبيق يوجد زر موجود في وسط الشاشة الرئيسية، من خلال النقر عليه تقوم بعملية البحث ، بعد ان يقوم تطبيق Numero eSIM بالتأكد من حسابك الشخصي.


ثالثاً: يجب الانتظار قليلا من الوقت، ليقوم بعرض عدد كبير من الأرقام المتواجدة في التطبيق .


رابعاً : بعد اختيارك الرقم يجب عليك الإنتظار لإرسال كود التفعيل، وبعدها تتمكن من تحويل الرقم الى حسابك الشخصي، ومن بعد هذه الخطوات يصبح الرقم جاهز ، وبإمكانك بعدها تحميل التطبيق الذي ترغب به.


رابط تحميل التطبيق من هناااا.

يعتبر هذا البرنامج أحد افضل التطبيقات التي أنصحك به لكي تتمكن من الحصول على ارقام وهمية بشكل مجاني بحيث يعد من التطبيقات التي نالت اعجاب ملايين المستخدمين من كافة أنحاء العلم.