تحميل تطبيق معبر باب الهوى للتسجيل على فرص عمل ومساعدات انسانية

يعتبر معبر باب الهوى من اهم المعابر الحدودية التجارية والإنسانية ، وله خدمات وفوائد كثيرة لسكان المنطقة ، حيث يقع على الحدود التركية السورية، في المنطقة الشمالية من سوريا.


تحميل تطبيق معبر باب الهوى  للتسجيل على فرص عمل ومساعدات انسانية


ويعتبر شريان النقل الرئيسي بين سوريا والاردن والخليج العربي،  ويعتبر معبر مهم لدخول المساعدات الإنسانية والطبية ،ودخول المنظمات الدولية والمحلية ،  كما يقدم حالات اسعافية عاجلة لأمراض القلب وغيرها من الحالات المستعجلة ، حيث يتوفر لهم اجراءات استثنائية وعاجلة للمرضى دون معاناة وصعوبات تُذكر.


 لمحة عامة عن جغرافية وموقع معبر باب الهوى 


 يعرف بخطوطه الطويلة للشاحنات والحافلات لنقل البضائع التجارية بكافة أشكالها،

يتبع معبر باب الهوى الحدودي ادارياً لمحافظة ادلب ، حيث يبعد مركز محافظة ادلب عن المعبر حوالي 33 كم ، ويعتبر ويعتبر من اهم وأكبر البوابات السورية مع تركيا.

 كما يقع أيضاً على الطريق الرئيسي السوري M45.

 ويقع على الطريق الرئيسي التركي D827 بين مدينة اسكندرون و على الحدود الغربية لمحافظة حلب.


 كيفية إدارة معبر باب الهوى


هي أدارة مدنية مستقلة  محايدة لا تتبع لأي جهة عسكرية، مهمتها أدارة وتنظيم نقل البضائع التجارية ، و أدارة حركة عبور المسافرين عن طريق تنظيم الدور مقسم على عدة أسابيع أو أيام، حيث تسعى لتنظيم وترتيب الوقت تجنباً للازدحام والحوادث.


ومن أجلكم ومن أجل راحتكم  اخترنا لكم تطبيق معبر باب الهوى الذي يعتبر من أهم التطبيقات المهمة لتخفيف معاناتكم وتسهيل إجراءات المعبر ، ومعرفة دخول مواعيد الدخول والخروج بين سوريا وتركيا،  حيث يمتاز بألوان رائعة ومُبهرة .

كما يمتاز بعرض إعلانات تتعلق بتطبيق معبر باب الهوى يمكنك الاستفادة منها .


بوابات معبر باب الهوى


البوابة الاولى والتي تمتاز بالتطوير والتدريب ، حيث ينعقد في المعبر عن طريق هذه البوابة دورات تدريبة علمية وثقافية بإمكانك الحصول عليها عن طريق هذه البوابة.


*البوابة الثانية: في حال كنت تعاني من مرض معين ،وكنت مضطر جداً للسفر ، عن طريق هذه البوابة تستطيعومن خلالها ادخال وثيقة السفر، او رقم الاحالة الصحية وذلك للتاكد من موعد دخولك للاراضي التركية ، ومن تأكد من الحالة المرضية لديك.


 البوابة الثالثة: وهي البوابة المرئية لتطبيق معبر باب الهوى، فتحتوي هذه البوابة على كامل الاخبار المتعلقة بالمعبر واعماله ، بإمكانك الاطلاع على كافة اخبار المعبر عن طريق هذه البوابة.


البوابة الرابعة: وهي البوابة الهندسية ،حيث من خلالها يتم تنفيذ مشاريع بنائية او هندسية متعلقة بأمور المعبر،  سواء ضمن المعبر او في محافظة ادلب.


البوابة الأخيرة: وهي البوابة التنسيق الطبي لمعبر باب الهوى، تستطيع من خلالها التواصل مع ادراة مكتب التنسيق الطبي عبر الواتساب ، حيث تقوم بادخال رقم الاحالة الصحية لهذه البوابة ، لمعرفة موعد الدخول الى تركيا ، كما بإمكانك الاطلاع عن الحالات المرضية الباردة ، عن طريق رقم الاستعلامات الموجودة في هذه البوابة.


ومن أجل تحسين وتطوير التطبيق تم إجراء بعض التحسينات لسهولة استخدام تطبيق معبر باب الهوى عن طريق إنشاء قوائم عصرية ومتحركة ، تطوير البوابة الرئيسية للتطبيق حيث يوجد فيها بوابات فرعية ، ويوجد لكل بوابة ميزة ، كما يقوم التطبيق بإرسال الاستبيانات عبر البوابة لتقوم الزوار بملئها. لتحميل التطبيق اضغط من هنااا.


التطبيق يدعم جميع اصدارات  الأندرويد الحديثة ، كما بإمكانك الاتصال والاستفسار او تقديم شكاوي عبر الحسابات الرسمية للمعبر ، وعلى جميع وسائل التواصل الاجتماعي .