تحميل تطبيق جوجل أيرث Google Earth اخر تحديث للاندرويد و الايفون

تنزيل برنامج جوجل أيرث الذي يعتبر أحد أفضل التطبيقات التي يمكن من خلاله مشاهدة الكرة الأرضية من الأقمار الصناعية , بحيث يعتبر تطبيق جوجل أيرث من التطبيقات الرائعة التي هي متاحة وبشكل مجاني لجميع أجهزة اندرويد و ايفون و أيضا على أجهزة الكمبيوتر , حيث يمنحك التطبيق ميزة رائعة وهي اكتشاف كل خرائط الأرض في كافة أنحاء العالم بدقة عالية وبجودة HD.


تحميل تطبيق جوجل أيرث Google Earth اخر تحديث للاندرويد و الايفون


والمميز في تطبيق جوجل أيرث بأنه ينقل لك الصورة بالاستعانة بالأقمار الصناعية , بحيث يعد تطبيق جوجل أيرث أحد أفضل تطبيقات الخرائط الرائعة التي سوف تجعلك تستمتع في التجول في كل أنحاء العالم بشكل مباشر.


ما هو تطبيق الخرائط جوجل أيرث نبذة تعريفية عنها


تطبيق جوجل أيرث "Google Earth" يعتبر تطبيق خرائط رائع ومميز , بحيث ينقل لك التطبيق اخر الصور في اخر 24 ساعة والتي تم الحصول عليه عن طريق الأقمار الصناعية , بحيث أصبح بإمكان أي شخص تنزيل التطبيق على الهاتف الخاص به و الاستمتاع في التجول في أي مكان في العالم  عن طريق الهاتف , بحيث يمكن عن طريق التطبيق عرض الخريطة بشكل توضيحي بسهولة.


تطبيق جوجل أيرث يعتبر من أفضل تطبيقات الخرائط التي يمكن التعامل معها بسهولة وببساطة , بحيث سوف تتمكن من اكتشاف العالم بسهولة والتجول في كل انحاء الكرة الأرضية , بحيث تستطيع بسهولة بالبحث عن أي مدينة أو دولة ترغب به وترغب بالتجول أو اكتشافه عن طريق جوجل أيرث , بحيث يتيح لك التنقل بسهولة من مكان للأخر وبدقة عالية.


 يعد برنامج جوجل أيرث احد أفضل التطبيقات الرائعة التي يمكن الاعتماد عليه في استعراض الخرائط , بحيث أصبح جوجل أيرث مقصد كل من يرغب باكتشاف العالم والتجول به.


حتى من خلال التطبيق يتمك الفرد من معرفة الأحوال الجوية بحيث سوف يجد بأن التطبيق بشكل مباشر سوف يتيح له معرفة الرياح بأي اتجاه قادمة أو المناطق التي تشهد هطولات مطرية.


في السابق لربما سمعت كلمة يروننا بالأقمار الصناعية , كنا نفتكرها فقط كلمة , ولكن الأن وعبر التطور الكبير الذي يشهدها العالم لم تعد تلك الكلمة مجرد كلمة تقال , بل أصبحت بالفعل قادر على مشاهدة العالم عبر الأقمار الصناعية ومن هاتفك فقط,.


ربما إذا رجعنا للوراء على مدى سنوات عديدة وقارن الحياة بين الماضي والحاضر الذي نعيشه , نجد بأن التكنولوجيا اثرت بنا كثيرا وجعلتن أكثر انفتاحا على الحياة , بحيث من منا اليوم لا يمتلك هاتف , أو من منا لا يمتلك جهاز كمبيوتر , الجميع متأكد , بحيث عبر هذه الهواتف ليس فقط قارد عل التواصل بل بإمكانك فعل الكثير , ومن بين الأمور هذه , هو أنك أصبحت قادر على مشاهدة العالم بث مباشر عبر الأقمار الصناعية من خلال تطبيق جوجل أيرث.


هل ترغب بمشاهدة منزلك , هل انت مغترب , هل لك سنين لم تشاهد مكان معين , هل ترغب بالتجول واكتشاف العالم , هل ترغب بالبحث عن معلومات بمكان معين لتهب لقضاء عطلة به , وترغب بمشاهته قبل أن تذهب , إذا ما عليك الا تطبيق جوجل أيرث .


ما هي مزايا تطبيق جوجل أيرث Google Earth


  • يعتبر التطبيق مجاني بحيث يمكن تنزيله على كافة الهواتف و أجهزة الكمبيوتر.
  • يحتوي تطبيق جوجل أيرث على واجهة سهلة الاستخدام .
  • لا يحتاج التطبيق لسرعة كبير ة من الأنترنت حتى تستطيع استخدامه.
  • تستطيع التصفح وزيارة أي مكان ترغب به في العالم عبر الخريطة.
  • تستطيع طباعة أو اخذ  لقطة من الشاة بدودة عالية وبدقة HD.
  • يحتوي التطبيق على محرك بحث تستطيع كتابة أي منطقة ترغب به وبزيارته أو أي بلد أو مدينة.
  • تستطيع من خلال تطبيق جوجل أيرث قياس المسافات وتستطيع تحديد نسبة القياس.


تحميل تطبيق جوجل أيرث للايفون .

اضغط هنااااااا للتحميل.

تحميل تطبيق جوجل أيرث للاندرويد 

اضغط هناااااا للتحميل.

رابط موقع جوجل أيرث.



النهاية: يعتبر تطبيق جوجل أيرث تطبيق خرائط رائع ومميز للغاية , بحيث يمكنك عن طريق التطبيق زيارة كل العالم من خلاله وبصورة بدقة عالية , بحيث يحتوي أيضا تطبيق جوجل أيرث على الكثير من المميزات التي سوف تجعلك تستخدمه بسهولة , وأيضا به مزايا رائعة تساعدك في اكتشاف و التجول في كل مكان بسهولة , بحيث أصبح تطبيق جوجل أيرث مقصد الكثيرين , وبنفس الوقت تفوق على الكثير من التطبيقات الأخرى.