شرح وتحميل تطبيق ديسك ديجر DiskDigger للاستعادة الملفات المحذوفة

تطبيق DiskDigger افضل تطبيق استعادة الصور المحذوفة من على هاتفك , بحيث يعتبر هضا التطبيق من ضمن أفضل البرامج التي نالت اعجاب الملايين من مستخدمين الهواتف الذكية , والذي يمكنك من استعادة كل الصور المحذوفة من على هاتفك بسهولة بدون روت.


شرح وتحميل تطبيق ديسك ديجر DiskDigger للاستعادة الملفات المحذوفة


كثيرا هم الأشخاص الذين يفقدون صورهم ربما هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعلهم يمرون في هذا الموقف مثل , عمل سوف وير للهاتف أو حذف الصور عن طريق الخطأ , ولربما قد نسوا قفل الشاشة ولا يعرفونه , مع العلم شاركنا معكم سابقا طريقة تخطي قفل الشاشة على الاندرويد , ولكن ربما قد تحتاج بالفعل لعمل فورمات للهاتف إذا نسيت الرمز , لأن تعتبر الطريقة التي اخبرنكم عنها فعالة للبعض الهواتف لا أكثر.


تكررت عمليات الحذف للصور عند الكثيرين و وتكررت عمليات البحث عن طريق يتمكن به المستخدم من استعادة الصور التي قد حذفت من هاتفها , لربما تعتبر ذاكرة حلوى للكثيرين ويرغبون في استعادته , واليوم هو محور حديثنا , بحيث سوف نشارك معكم تطبيق اكثر من رائع يدعي ديسك ديجر , الي يعتبر من أفضل تطبيقات الهواتف للاستعادة الصور المحذوفة.


ما هو تطبيق ديسك ديجر 


يعتبر هذا التطبيق من ضمن افضل البرامج التي سوف تساعدك على استعادة الصور المحذوفة , بحيث يوفر لك إمكانية استعادته بسهولة والمميز بأنك لا تحتاج الى روت , وأيضا يعد احد أفضل التطبيقات التي يهتم به المستخدمين والكثيرين مم يرغبون في استعادة صورهم لمحذوفة عبر الهاتف.


تطبيق ديسك ديجر , هو من التطبيقات التي أصبحن من البرامج المهمة للكثيرين والتي يتمكن من خلاله المستخدم من استعادة كل الصور المحذوفة من على الهاتف الخاص به , بحيث يتعرض الكثير من الأشخاص لهذا الموقف لربما بدون قصد أو للأسباب كثيرة قد تجعلهم بسبب غلطة يفقدون كل صورهم من على الهاتف.


هناك العديد من البرامج التي بالفعل تتمكن عبرها من استرجاع الصور المحذوفة , ولكن يعد ديسك ديجر هو من البرامج المميزة التي يعمل بشكل صحيح , لربما إذا وجدت تطبيق بديل قد يحتاج الى روت على الهاتف , ولكن مع هذا التطبيق سوف تتمكن من استرجاع كل الصور بسهولة.


صحيح أن تطبيق ديسك ديجر يسترجع كل الصور المحذوفة , ولكن مع الأسف لن تتمكن من استعادة كل الصور التي قد حذفته منذ زمن طويل , ولكن سوف يساعدك على استعادة ما فقدته أو ما قد مر على فقدانه شهرين لا أكثر , ومع ذلك يعد تطبيق رائع ومميز.


أصبح تطبيق ديسك ديجر من افضل البرامج التي قد حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات , وخصوصا أصبح مصدر ثقة للكثيرين من مستخدمين الهواتف الذكية.


طريقة استخدام تطبيق DiskDigger 


بعد تنزيل التطبيق بحيث سوف نضع لك رابط تحميله في الوصف مباشرة , قم بتنزيل التطبيق وفتحه من ثم قم بتحديد الذاكرة التي ترغب في استرجاع الصور منها , مثال ذاكرة التخزين الداخلية أو بطاقة SD الذاكرة الخارجية , بعد ذلك سوف تنبثق معك قائمة يتواجد به صيغ متعددة , قم بتحديد الصيغة التي تريدها مثل فيديو أو مقاطع صوتية أو صور وإلخ , وبعد ذلك سوف يبدا التطبيق بالبحث مباشرة.


بعد أن يظهر لك التطبيق الملفات التي قام باسترجاعه , قم بتحديدها وأختر المكان الذي ترغب به في حفظه , مثل ذاكرة تخزين الهاتف أو الذاكرة الخارجية , وسوف يتم حفظه مباشرة.


مميزات تطبيق DiskDigger ديسك ديجر


  • تطبيق مجاني مناسب لكل الهواتف المحمولة.
  • لا تحتاج الى روت لتتمكن من استعادة الصور عبر ديسك ديجر.
  • تستطيع استرجاع كل الصور والفيديوهات المحذوفة من على ذاكرة الهاتف أو الذاكرة الخارجية SD.
  • تستطيع استعادة المقاطع الصوتية.
  • يتوفر التطبيق على العديد من اللغات ويدعم بشكل خاص العربية.
  • تستطيع تنزيل التطبيق عبر رابط تحميل اضغط من هناااااا.


ديسك ديجر , هو الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن تطبيق ترغب من خلاله في استعادة الصور والملفات المحذوفة من على هاتفك , بحيث يوفر لك الكثير من المزايا الرائعة التي تحتاجه.