تنزيل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold اخر تحديث برابط مباشر

تطبيق واتس اب هو من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي استخداما , بحيث يوفر لك التطبيق العديد من المميزات الرائعة التي تجعله مصنف من ضمن أفضل التطبيقات الخاصة في المراسلة الفورية , بحيث عبر تطبيق واتس اب سوف تكون قادر على إرسال الرسائل "دردشة نصية"  و استلامه بنفس الوقت ,  وعلى إجراء و استقبال المكالمات الصوتية والفيديو ومشاركة الصور والفيديوهات  , وأيضا مشاركة الموقع الخاص بك والمستندات وجهات الاتصال مع الأخرين "الأصدقاء".


تنزيل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold اخر تحديث برابط مباشر


ظهرت بجانب نسخة واتس اب الرسمية العديد من نسخ واتس اب المعدلة , والتي عمل عليه المطورين وقاموا بإضافة الكثير من المميزات التي جعلت من النسخ الرسمية مصدر اهتمام لدى ملايين المستخدمين من كافة أنحاء العالم , بحيث جميعنا يعلم بأن في النسخ المعدلة سواء كان لعبة أو برنامج , طبعا سوف نجد مزايا مختلفة.


وطبعا في نسخة واتس اب الذهبي كان هناك الكثير من المميزات الرائعة التي تفوقت به النسخة على نسخة واتس  اب الرسمية , وأيضا على كافة النسخ المعدلة على سبيل المثال اشهرها بجانب واتس اب الذهبي , هي نسخة واتس اب جي بي , وأيضا نسخة واتس اب بلس الأزرق.


ما هو واتس اب الذهبي 


هي نسخة معدلة , تم العمل عليه وإصدارها مبينة على أخر اصدار في واتس اب الرسمي , ولكن إذا قمنا بالتحدث عن المميزات في نسخة واتس اب الذهبي , طبيعي سوف نجد شيء مختلف ومميز بنفس الوقت , بحيث تشتهر نسخة واتساب جولد , على وجود الكثير من المميزات التي جعلته من ضمن أفضل نسخ واتس اب المعدلة.


طبعا من أشهر مزايا نسخة واتس اب الذهبي , هي بأن نسخة مطورة ويتم تحديثه بشكل مستمر , وأيضا ميزة إخفاء الظهور على التطبيق لعله أيضا من أهم المميزات التي يحتاجه ويحبه مستخدمين نسخة واتس اب الذهبي , وأيضا أيقاف الأنترنت على التطبيق , والرد الألي على الرسائل , ورفض المكالمات بشكل فردي أو جماعي على التطبيق , وأيضا إخفاء المحادثات والعديد من المميزات الرائعة التي سوف نتحدث عنها في السطور القادمة.


 تطبيق واتساب الذهبي يعد من افضل النسخ المعدلة الذي يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة بحث شامل عن طويله أبو عرب وكما اخبرتك ان من افضل المزايا الرائعة المتواجدة نسخه واتساب الذهبي والتي تحت مصدر اهتمام الملايين من المستخدمين هذا التطبيق هي إمكانية إخفاء اخر ظهور لك على التطبيق بشكل كامل.


 وأيضا هناك خيار تستطيع من خلاله منع حذف الرسائل لمشاهدتها بدون تحميل برامج بجانبه تستطيع أيضا من خلال نسخه واتساب الذهبي إخفاء صح القراءة والاستلام الذي يظهر باللون الأزرق  و أيضا إخفاء شعار جاري الكتابة والعديد من المزايا الرائعة التي تتواجد في نسخه واتساب الذهبي.


 أيضا عبر تطبيق واتساب الذهبي يستطيع المستخدم إجراء مكالمات صوتية  مكالمات فيديو جماعية


 رؤية كافة الرسائل المحذوفة اعتبر من أهم المزايا الرائعة التي تمنع القدرة على معرفة الرسائل التي قام صديقك   بحذفه  دون أن تعلم  يمكنك من خلال الواتس اب الذهبي معرفة هذه الرسائل بدون ان تحتاج الى برامج بجانبي بحيث  إذا كنت تستخدم النسخة الرسمية في حاجه انت الى تطبيق خاص لاسترجاع الرسائل المحذوفة على الواتساب ولكن عبر نسخه واتساب الذهبي اذا انت تحتاج هذا التطبيق.


 يتواجد في نسخه واتساب الذهبي العديد من الملصقات المتنوعة بحيث في كل تحديث نجد بأن مطورين التطبيق يعملون على هذا النحو بشكل خاص ما هو الملصقات و الأيموجي الصور المتحركة التي تعد من أفضل المزايا التي يستخدمها الأشخاص في المحادثات.


 عبر نسخه واتساب الذهبي سوف تكون قادرة على إخفاء كافة المحادثات من الشاشة الرئيسية وبنفس الوقت سوف تكون قادر على قفل هذه المحادثات وطبعا إخفاء المحادثة هي خيار سهل جدا للغاية.


 كل ما عليك هو الضغط على كلمه واتساب باللغة الإنجليزية المتواجد في اعلى يمين الشاشة ومن ثم سوف تقوم بتعيين رقم سري كلمه مرور ومن ثم  بمجرد ان تقوم بالضغط على أي محادثه تريد عمل له إخفاء.


 سوف تقوم بالضغط على المحادثة و من ثم سوف تجد خيار على شكل عين في الأعلى بالضغط عليه سوف تقوم بكتابة كلمة المرور التي قمت بتعيينها  في خيار إخفاء المحادثات وسوف يتم إخفاء المحادثة بشكل سريع للغاية بمجرد عندكم بكتابة كلمة المرور.


 تغيير الخط في التطبيق و أيضا تعتبر من أهم المزايا المتواجدة في نسخه واتساب ذهبي حيث يتيح لك التطبيق بسهولة إمكانية تغيير حجم ولون وشكل الخط على البرنامج من الداخل في حجز من الخطوط العربية والانجليزية بنفس الوقت.


من اهم المميزات المتواجدة في نسخة واتس اب الذهبي 


  • تستطيع أن تخفي اخر ظهور لك على التطبيق "خيار متصل الآن".
  • يمكنك إخفاء خيار جاري الكتاب الذي يظهر تحت الاسم بشكل مباشر عن الطرف الآخر عندما تقوم بكتابة له.
  • يمكنك ان تخفي صحين القراءة  الذي يظهر باللون الأزرق بمجرد ان تقوم بفتح الرسائل.
  • تستطيع إخفاء المحادثات وتأمينها بكلمة مرور.
  • يمكنك تشغيل اكثر من رقم على التطبيق.
  • استطيع رفع فيديو على شريط الحالة لمدة تتجاوز 7 دقائق.
  • تستطيع أن تغير الخط في التطبيق امانه تستطيع تغيير شكل الخط وبنفس الوقت يمكنك تغيير حجم الخط في واتساب ذهبي مع امكانيه تغيير اللون كذلك.
  • يمكنك مشاهدة  الرسائل المحذوفة من الطرف الآخر من خلال تفعيل خيار منع حذف الرسائل عبر اعدادات واتساب الذهبي.
  • يحتوي واتساب الذهبي على ثيمات متنوعة وعديدة يمكنك تغيير شكل التطبيق من الداخل عن طريقها.
  • تستطيع جدولة الرسائل.
  • تستطيع قطع الانترنت تعبير الخدمة في تطبيق واتساب الذهبي من  داخل التطبيق.
  • تعتبر هذه النسخة هي ضد الحظر بالكامل.
  • تستطيع إخفاء انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي.
  • اصبح بإمكانك ارسال 100 صوره دفعه واحده مع الحفاظ على جودة الصور.
  • يمكنك ترجمة الدردشة بشكل مباشر عبر التطبيق.
  • واتساب الذهبي تستطيع تخصيص شريط الكتابة مثل تغيير شكله عبر العديد من الأشكال المتنوعة المتواجدة في  واتساب الذهبي.
  • اصبح بإمكانك إضافة اكثر من 600 شخص في مجموعة.
  • تستطيع قفل التطبيق عبر كلمة مرور مخصصة.
  • تستطيع إخفاء النقود مشاهده الحالة الخاصة بجهة الاتصال.
  • ارسال صور GIF.
  • قفل التطبيق عبر البصمة.


لتحميل نسخة واتس اب الذهبي اخر تحديث جديد اضغط هــــنـــا.

ما هو افضل تطبيق واتس اب تطبيق واتساب الرسمي


صراحه هناك تشابه كبير بين نسخة واتساب الذهبي نسخه و واتساب الرسمي من حيث الواجهة سوف تجد في وجهها متشابهة للغاية عبر إرسال رسائل بتلقيه بنفس الوقت وسوف نجد أن الفرق الوحيد بين هذه النسخ هي المزايا الرائعة التي يوفرها تطبيق واتساب الذهبي في حين تجد من خلال المميزات  العديد من الأمور التي تساعد على المستخدمين سهولة استخدام التطبيق.

 

هل هناك فرق بين نسخ واتساب المعدلة على سبيل المثال بين واتساب الذهبي و واتساب بلس


صراحه المجد بأنه في النسخ المعدلة ليس هناك فرق كبير اللبان كافة النسخ المعدلة هي المتشابهة للغاية.

 

هل استطيع استخدام واتساب الذهبي نسخه واتساب الرسمي نفس الوقت على الهاتف

 

نعم تستطيع بنفس الوقت ان تقوم باستخدام نسخه واتساب الذهبي بجانب نسخه واتساب الرسمي على نفس الهاتف.

 

هل يمكن ان تتوقف نسخة واتساب الذهبي في يوم من الأيام عن العمل

 

صراحه هذا السؤال يساله الكثيرون هل يمكن إيقاف واتساب الذهبي والجواب نعم يمكن أن يتوقف في عن شركة واتساب في نفس الوقت تحافظ على خصوصية المستخدمين ولا تسمح لأي احد ان يقوم بالعبث به  وتعتبر نسخه واتساب الذهبي نسخه مخالفة كليا وحذرت شركة واتساب مرارا وتكرارا ضروري حذف كافة النسخة المعدلة وعدم استخدامها عليها انها لا تعد آمنة  وربما واجهة المستخدم لهذه النسخة مشاكل.