القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق الشير ات SHAREit أخر اصدار "الأفضل لمشاركة الملفات"

يعد تطبيق الشير ات SHAREit أحد أفضل البرامج التي قادر عبرها وبسهولة مشاركة الملفات بسرعة كبيرة مع الهواتف الذكية , مع العلم الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية عن أفضل برنامج لمشاركة الملفات مع من هاتفك الى هاتف اخر وكذلك مع أجهزة الكمبيوتر.


تنزيل تطبيق الشير ات SHAREit أخر اصدار "الأفضل لمشاركة الملفات"


 مع العلم تتواجد العديد من التطبيقات التي قادرين من خلاله إجراء هذه العملية بين الهواتف الذكية , ولكن بعض هذه التطبيقات لا يتواجد به كافة الميزات التي نحتاجه أو يصعب بعض الشيء إجراء العملية من خلاله.


ولكن سوف يكون موضوعنا اليوم مختلف , بحيث سوف نشارك معكم أفضل تطبيق تستطيع من خلاله بسهولة مشاركة الملفات بين هاتفك وهاتف اندرويد أو ايفون أو حتى أجهزة الكمبيوتر , بحيث يعتبر تطبيق الشير ات SHAREit  أحد أفضل البرامج التي سوف تساعدك على مشاركة الملفات من هاتفك على هاتف اخر بشك سريع وأيضا يوفر لك امان كبيرة أثناء عملية النقل.


تم اختيار تطبيق الشير ات لنشاركه معكم , بحيث بعد البحث المتكرر الذي أجرينا , وجدنا بأن تطبيق SHAREit من أفضل البرامج التي سوف توفر لك مزايا رائعة وفريدة من نوعه.


بحيث سوف يوفر لك إمكانية مشاركة الملفات على هاتفك مثل ( الموسيقى و الصور و الفيديوهات و المستندات و الألعاب و البرامج وإلخ) , والمميز في هذا التطبيق بأنه متوفر لكافة الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر. 


تحميل تطبيق الشير ات SHAREit اخر تحديث 


يعد تطبيق الشير ات SHAREit من أفضل البرامج التي تستطيع من خلاله مشاركة الملفات بين الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر , بحيث يعد من البرامج الرائعة للغاية التي حصلت على نسبة تنزيلات كبيرة.


 بحيث يوفر لك التطبيق إمكانية إرسال الملفات و أيضا صور وفيديوهات و أيضا الألعاب والبرامج , والمميز في التطبيق بأنه يتيح لك مشاركة الملفات ليس فقط بين الهواتف الذكية , بل أيضا يوفر لك إمكانية ارسال و استقبال الملفات مع أجهزة الكمبيوتر , وتستطيع أيضا عبر التطبيق ارسال الملفات كبيرة الحجم وبسرعة كبيرة وبشكل امن.


من أكثر ما يتميز به التطبيق بأن متوفر بشكل مجاني , بحيث تستطيع تنزيله عبر متجر جوجل بلاي على نظام اندرويد , ومن خلال متجر اب ستور لهواتف الايفون.


أيضا ما جعل التطبيق مصدر اهتمام للكثيرين هو التحديثات الكبيرة والمميزة التي حصل عليه , بحيث يهتم به المطورين بشكل كبير للغاية , أيضا جاء التطبيق مناسب لكافة الهواتف الذكية , بمعنى تستطيع تنزيله على الهواتف الضعيفة والحديثة , وأيضا لا يعد برنامج الشير ات تطبيق كبير الحجم.


كيفية أستلام وأرسال الملفات عبر برنامج الشير ات SHAREit 


تعد طريقة تبادل وارسال الملفات بين هاتفك وهاتف اخر أو عبر جهاز الكمبيوتر عبر تطبيق الشير ات SHAREit صعبة للغاية , بحيث على العكس تماما , تعد طريقة تبادل الملفات سهلة للغاية , بحيث لا تحتاج الى خبرة.


 وسوف تعمل عملية الارسال عبر تخصص اتصال بينك وبين الهاتف الأخر من خلال شبكة Wi Fi بحيث سوف يعمل التطبيق على وضع اتصال مخصص وتعتبر هذه العملية من المزايا الرائعة وفكرة رائعة بنفس الوقت , بحيث يعمل المطورين على تطوير التطبيق وأدراج مزايا رائعة عليه.


المميز في التطبيق بأنط سوف تقوم من داخله بشكل مباشر ارسال واستلام الملفات , بحيث يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات المتنوعة التي مخصصة لشيء نعين مثل خيار خاص بالصور والملفات والموسيقى.


وأيضا عملية استلام الملفات من الهاتف الأخر سهلة للغاية , بحيث كل ما عليك هو الدخول للتطبيق وبمجرد الطرف الأخر يقوم بتحديد الملفات الذي يريد ارساله لك , سوف يظهر له هاتفك أو اسمك على التطبيق , مع العلم التطبيق يتيح لك تسمية نفسك به و لكي تستطيع العثور عليه عند الطرف الأخر.


طريقة استخدام برنامج الشير ات SHAREit 


بعد تنزيلك لتطبيق الشير ات على هاتفك , الأن كل ما عليك فعله هو الدخول لـ التطبيق , بحيث بعد ذلك سوف يطلب منك تطبيق الشير ات بعض الأذونات التي يحتاجه على سبيل المثال (ذاكرة التخزين) و أيضا بعض الأذونات التي تعتبر روتين عادي لكي يتمكن التطبيق من الوصول للملفات والصور والفيديوهات وأيضا البرامج على هاتفك , لكي تتمكن من خلاله مشاركتها.


المهم بعد أن تعطي للتطبيق الأذونات التي يحتاجه منك , سوف تظهر لك شاشة وبه أيقونات متعددة هنا , من خلال هذه الصفحة عليك أن تختار اسم مخصص لك بحيث سوف يظهر بشكل تلقائي اسم هاتفك تستطيع استبداله و أيضا يمكنك وضع شعرا ايموجي , بحيث سوف يعرض لك العديد من الأشكال التي تستطيع أن تختار منهم ما تريد.


بعد أن تقوم بوضع الاسم وأيضا الشعار , سوف تأتي صفحة ثانية يكون به خيارين وهما خيار الأرسال و خيار الاستلام , بحيث سوف تقوم باختيار ما تريدها في حال تريد أرسال الملفات تضغط على خيار الارسال ومن ثم تختار ما ترغب في ارساله مثل الملفات والبرامج وكل ما ترغب.


على سبيل المثال تريد ارسال الملفات , كل ما عليك هو أن تكون بجانب الهاتف الأخر من ثم سوف تقوم بتحديد الملفات والبرامج التي تريد مشاركته ومن ثم الضغط على خيار الارسال , عليك أن تعلم بأن من الضروري أن يكون الهاتف الأخر أيضا داخل تطبيق الشير ات لكي تتمكن من العثور عليه بعد الانتهاء من تحديد ما ترغب بمشاركته معه.


بمجرد الضغط على ارسال سوف يبدا التطبيق بعملية البحث , وبمجرد أن يظهر لك الهاتف الذي تود مشاركة الملفات معها , سوف تقوم بالضغط عليه , وسوف يبدا تلقائيا بالبدء بعملية ارسال الملفات.


يعد تطبيق الشير ات احد أفضل الخيارات الرائعة التي تستطيع من خلاله مشاركة الملفات بسهولة من هاتفك مع هاتف اخر أو جهاز كمبيوتر , بحيث سوف يعمل التطبيق على منحك سرعة كبيرة في تبادل الملفات بين هاتفك و هاتف اخر وأيضا يوفر لك امان وسرع في عملية النقل.


مميزات تطبيق الشير ات SHAREit 


  • يعد من أفضل البرامج التي تستطيع عبرها بسهولة مشاركة الملفات بين هاتفك وهاتف اخر ويؤمن لك سرعة كبيرة في تبادل الملفات.
  • يمتلك التطبيق واجهة سهلة ومفهومة نوعا ما , وتستطيع بسهولة من خلاله الواجهة الخاصة في التطبيق ارسال و استقبال الملفات.
  • يمنحك التطبيق إمكانية في ارسال الملفات والمستندات والصور والفيديوهات والبرامج من هاتفك للهاتف أخر وكذلك تستطيع استلامه.
  • يمكنك استلام وارسال الملفات كبيرة الحجم من هاتفك للهاتف اخر ومن هاتفك لجهاز الكمبيوتر.
  • يعتبر تطبيق الشير ات برنامج مجاني ومتكامل ومتوفر لكافة الهواتف الذكية.
  • يعد تطبيق الشير ات SHAREit صغير الحجم ومناسب لكافة الهواتف الذكية.
  • يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات المتنوعة والمميزة التي تستطيع بسهولة من خلاله ارسال و استلام الملفات حتى كبيرة الحجم.


من أفضل ما يتميز به تطبيق الشير ات هو بأنه يوفر لك تجربة رائعة ومميزة في استلام الملفات واستقباله وأيضا يوفر لك تجربة رائعة وخصوصا بأنه مناسب لكافة الهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة.


تحميل تطبيق الشير ات SHAREit للاندرويد

اضغط هنااا Download

تحميل تطبيق الشير ات SHAREit للايفون

 اضغط هنااا Download



خلاصة المقال: يعتبر تطبيق الشير ات من أفضل التطبيقات التي سوف توفر لك تجربة رائعة في مشاركة الملفات بسرعة كبيرة وبشكل امن.